صحيفة الاتحاد:
2024-07-10@16:31:56 GMT

22 مدرباً إماراتياً في دورة النخبة الآسيوية

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة المخيم الكشفي العربي الـ33 ينظم أنشطة وفعاليات متنوعة للمشاركين 3 نجوم يعلنون المشاركة في «دبي للجولف»


بدأت اليوم الفترة الأولى لدورة النخبة الآسيوية للمدربين، التي ينظمها اتحاد الكرة، بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، ويشارك فيها 22 مدرباً من أندية الدولة، ومدربان من السعودية والبحرين.


وتٌركز الدورة الآسيوية على مدار 7 أيام على مسؤوليات المدرب، وكيفية بناء الفريق، وقدرته على وضع استراتيجية مناسبة قبل المباراة، والمبادئ الدفاعية ونظام اللعب والاتجاهات التكتيكية في التدريبات والمباريات، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى المتعلقة بأسلوب وطريقة اللعب والفلسفة التدريبية للمدرب.
ويقدم الدورة، المحاضرون المعتمدون لدى الاتحاد القاري، وهم، جمال الحساني، وعبدالمجيد النمر، وعبدالرحمن الحداد.
الجدير بالذكر أن دورة النخبة الآسيوية للمدربين تقام على 4 فترات، وتعقد الفترات المتبقية للدورة خلال يناير وفبراير ومايو من العام المقبل.
وهناك متابعة دورية لجميع المشاركين بين كل فترة والأخرى، حيث يتم تقييم البرنامج التدريبي لكل مدرب مع فريقه، وكذلك خلال الحصص التدريبية في ناديه، والوقوف على كيفية تحليله لمباريات الفريق.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي اتحاد كرة القدم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

8 ميداليات لمنتخب بناء الأجسام في «الآسيوية»

دبي (الاتحاد)
حقق منتخبنا الوطني لبناء الأجسام، 8 ميداليات خلال مشاركة ناجحة في بطولة آسيا، التي اختتمت في منغوليا، وذلك بواقع ذهبية واحدة وأربع فضيات وثلاث برونزيات.
وتألق منتخبنا في المنافسات، التي أشرف على تنظيمها الاتحادان الآسيوي والدولي لبناء الأجسام، وأحرز خالد الفلاسي ميداليتين، هما ذهبية فئة بناء الأجسام الماستر، وفضية وزن 80 كجم، وحصد عيسى المدني ميداليتين، هما فضية تحت 70 كلجم، وبرونزية كلاسيك بناء الأجسام لطول 171 سم.
وفي منافسات الفيزيك، حصد اللاعب أحمد التميمي فضية طول 170 سم، ونال زميله طارق موسى فضية 176 سم، ونال علي ضاوي برونزية 179 سم، وفاز زميله شعيب عبدالله ببرونزية بناء العضلات.
بدوره، وصف أحمد جوهر عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس بعثة المنتخب، البطولة بأنها كانت قوية والمنافسات شديدة لمشاركة نخبة من أفضل لاعبي القارة والعالم، مؤكداً أن متابعة ورعاية مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، ذللت الصعاب وساهمت بالنتائج الإيجابية التي حققها لاعبو المنتخب.
وختم جوهر بالإشارة أن المنتخب الوطني تنتظره بطولات قوية مقبلة، وهي غرب آسيا وبطولة العرب خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن الهدف مواصلة تحقيق أفضل الإنجازات.
بدوره، أكد زويد سالمين الزعابي المدير الفني للمنتخب، أن جميع اللاعبين قدموا أداءً طيباً، واستحقوا الحصول على ميداليات أخرى لولا بعض القرارات التحكيمية التقديرية، إلا أن هناك حالة رضا بالنتائج المتحققة.

أخبار ذات صلة 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي «بناء الأجسام» ينشد التفوق الآسيوي بـ 13 لاعباً

مقالات مشابهة

  • جنوب الدلتا للكهرباء تنتهي من الدورات التدريبية للأسبوع الحالي
  • المدرب المشارك.. رئيس جامعة بنها يكرم المشاركين في دورة TOT
  • رئيس جامعة بنها يكرم المشاركين في دورة TOT (المدرب المشارك)
  • الاتحاد الآسيوي يعلن استمرار الشراكة مع «نيوم» حتى 2029
  • «دراسة وتسجيل العظام الآدمية».. دورة تدريبية للعاملين بـ«السياحة»
  • «السياحة» تنظم دورة تدريبية عن معالجة وتحرير الصور بالفوتوشوب 21 يوليو
  • «الإمارات للمحاسبة» يستضيف دورة تدريبية خليجية
  • دورة تدريبية لمدربي الجمباز الفني بالمركز الأولمبي تحت إشراف الاتحاد الدولي
  • دورة تدريبية لمدربي الجمباز الفني بالمركز الاولمبي تحت إشراف الاتحاد الدولي
  • 8 ميداليات لمنتخب بناء الأجسام في «الآسيوية»