توجه المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، بالشكر والتقدير إلى أعضاء الجهات والهيئات القضائية ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية لانتخابات والجاهز التنفيذي للهيئة لعملهم الدؤوب  ومواصلتهم الليل بالنهار لكي تخرج العملية الانتخابية بهذا المشهد الاحترافي.

وأشاد «بنداري»، خلال المؤتمر الصحفي للهيئة الوطنية للانتخابات حول إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية 2024 المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، بالتعاون المخلص والبناء الذي أظهرته كل أجهزة الدولة مع الهيئة الوطنية للانتخابات لضمان سير العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر في ملحمة تاريخية تعكس التفاني في حب الوطن مختصًا بالشكر لكل الوزارات منهم الدفاع والداخلية والخارجية والعدل الاتصالات والمالية والتربية والتعليم والتنمية المحلية.

كما وجه الشكر للمحافظين على ما بُذل من جهد ودعم وتعاون، وغيرها من قطاعات الحكومة المصرية وفضلاً عن شكر وسائل الإعلام الأجنبية والمحلية على نقل المشهد الانتخابي بكل حياد واحترافية، فكان لهم بالغ الأثر في النتيجة المشرفة التي خرجت بها حتى استحقوا بجدارة لقب «شركاء النجاح»،.

وأعرب مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، عن شكره وتقديره للشعب المصري بطل هذه الملحمة التاريخية على تلبية نداء الوطن وإيجابيته الفعالة في مباشرة حقه الدستوري لاختيار من يقوده.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

وكيل شباب سوهاج يتفقد ملاعب مدينة سوهاج الجديدة

 تفقد الدكتور يسري كفافي وكيل المديرية للشباب، نادي شباب جيل المستقبل بسوهاج والكابتن حسن مطاوع مدير مركز شباب مدينة ناصر وعلي الدين احمد عضو مجلس إدارة المركز  وممثلة عن مركز شباب النصر بحي راشد سوهاج .

 ورافقه في الجولة  المهندس أسامة سمير مدير الإدارة الهندسية بالمديرية وعماد توفيق مدير إدارة سوهاج للشباب والرياضة والمديرين التنفيذيين لمراكز الشباب والأندية الرياضية لملاعب مدينة سوهاج الجديدة علي رأسهم كمال أبو ضيف المدير التنفيذي لنادي سوهاج الرياضي واحمد مساعد المدير التنفيذي لنادي المحليات بسوهاج وأبو بكر آحمد مدير بناء على توجيهات الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج.

وذلك بحضور المهندس محمد رمضان ممثلا عن جهاز مدينة سوهاج الجديدة بمتابعة من المهندس محمد عبد الله يوسف رئيس الجهاز وذلك بغرض الوقوف علي حاله تلك الملاعب والمنشآت الرياضية واحتياجات التطوير والصيانة المطلوبة لها في إطار توفير بنية تحتية وبيئة رياضية مناسبه لممارسة الشباب والمواطنين بمدينه سوهاج الجديده للنشاط الرياضي بتلك الملاعب .


 وتم التوجيه أثناء متابعة تلك المرافق والمنشآت بعمل الصيانة والنظافة الدورية اللازمة للحفاظ،÷ على تلك المنشآت وكذا عرض رؤية مجالس إدارات تلك الهيئات المستلمة، لتلك الملاعب نحو تطويرها بنظام حق الإنتفاع بعد موافقة الجهاز والإفادة في هذا الشأن لامكان مخاطبة وزارة الشباب والرياضة، بمقترحات التطوير والسير في إجراءات الطرح والترسية والإسناد لسرعة التنفيذ .


 ووجه الدكتور فريد شوقي وكيل الوزارة من خلال مدير إدارة شباب سوهاج بمطالبة مجالس إدارات تلك الهيئات المستلمة لملاعبها بمدينه سوهاج الجديدة، سرعة عرض مقترح لتنفيذ بعض الأنشطة والفعاليات الرياضية على ملاعب المدينة خلال شهر يوليو الجاري وحضور وكيل الوزارة والمكلفين بالمديرية في هذا الخصوص ودعوة مسئولي الجهاز ومواطني المدينة لحضور تلك الفعاليات الرياضية بمشاركة أبنائهم .

مقالات مشابهة

  • آخر آجال إيداع التصريح بالترشح يوم 18 جويلية
  • “السايح” يستقبل مدير مكتب الحكم المحلي والانتخابات بالمجلس الرئاسي
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • احتفالية للهيئة العامة للاستعلامات بذكرى ثورة 30 يونيو في الجيزة
  • إعلان موعد الانتخابات الرئاسية في تونس
  • 6 أكتوبر القادم.. موعد الانتخابات الرئاسية التونسية
  • وكيل شباب سوهاج يتفقد ملاعب مدينة سوهاج الجديدة
  • وظائف مياه الشرب.. الشروط والمهارات والأوراق المطلوبة
  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مفوضية الانتخابات تتابع مستجدات انتخابات المجالس البلدية