قال المستشار حازم بدوي، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن الشعب المصري قال كلمته ووصلت رسالته في الانتخابات الرئاسية «مصر هي غاية المراد»، موضحا أن المصريين اصطفوا أمام اللجان وكونوا ملحمة في حب مصر.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الاثنين: «مبروك للمصريين، فهناك ظواهر عكست عبقرية الشعب العظيم بخروج جميع أطيافه ليقولوا رأيهم».

الهيئة الوطنية للانتخابات

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية أن نسبة التصويت الأعلى في تاريخ مصر، كما أنه لم يحدث تجاوزات أو خروقات بل حازت على تقدير المنظمات الدولية الإقليمية من قبلهم إشادة الناخبين.

اقرأ أيضاً«كان مثاليًا».. رئيس البعثة الدولية لمتابعة الانتخابات يشيد بدور الهيئة الوطنية للانتخابات «فيديو»

عبر موقع الهيئة الوطنية للانتخابات.. اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إعلان نتيجة الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الشعب المصري المستشار حازم بدوي الهيئة الوطنية للانتخابات رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة الانتخابات نتيجة الانتخابات الرئاسية الهیئة الوطنیة للانتخابات

إقرأ أيضاً:

رئيس الهيئة العربية للتصنيع يفتتح المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات بعد تطويره

افتتح رئيس الهيئة العربية للتصنيع اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف، المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات ومركز الصيانة وخدمات ما بعد البيع، بعد تطويره بأحدث التقنيات الذكية وآليات التسويق الرقمي، وذلك بحضور اللواء مهندس عبد الرحمن عبد العظيم عثمان مدير عام الهيئة العربية للتصنيع والمهندس أحمد عبد العزيز رئيس مجلس إدارة مصنع الإلكترونيات، وجميع رؤساء مجالس إدارات المصانع والشركات بالهيئة وكبار المسئولين من شركة (زيرو تريد).

وأوضح اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف أن هذا التطوير يأتي في إطار خطة تسويقية طموحة وضعتها الهيئة العربية للتصنيع لتحديث جميع مراكز التسويق والصيانة وخدمات ما بعد البيع بالهيئة وفقا لأحدث آليات التحول الرقمي.

وأضاف أن المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات ومقره 2 أ عمارات الهيئة العربية للتصنيع بشارع مكرم عبيد بمدينة نصر قد تم تطويره بأحدث النظم الرقمية الحديثة للتسويق وأعمال الصيانة التي تمتاز بالسرعة والدقة، لافتا الي تدريب الكوادر البشرية العاملة بالمركز بما يتناسب مع آليات التحول الرقمي واستخدام أحدث مستجدات العصر لعمليات الصيانة وخدمات ما بعد البيع.

واعرب عن شكره وتقديره لشركة "زيرو تريد" على تعاونها المشترك المثمر في أعمال التطوير والتحديث وتنفيذ استراتيجية التسويق وإدارة مركز التسويق.

كما أكد اهتمام الهيئة العربية للتصنيع بتوفير وسائل الاتصال الهاتفي المتطورة سواء الخطوط الأرضية أو الأرقام المختصرة (الخط الساخن) ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها، لافتا أن طرق التواصل مع المركز وبياناته متاحة بالموقع الإلكتروني للهيئة عبر شبكة الإنترنت https://www.aoi.org.eg، والصفحة الخاصة بمصنع الإلكترونيات https://www.facebook.com/AOIPLUTO?mibextid=LQQJ4d.

وأشار الى أنه تقرر بمناسبة الافتتاح، عمل خصومات خاصة تصل إلي نسبة 50% علي منتجات مصنع الإلكترونيات وتتضمن مجموعة واسعة من المنتجات مثل الشاشات التليفزيونية وأجهزة التكييف والمكانس والمراوح والميكروويف والريسيفرات وأنظمة الإضاءة الليد وكاميرات المراقبة والحاسب الآلي والتابلت واللاب توب والتليفونات المحمولة وغير ذلك الكثير من المنتجات عالية الجودة التي تلبي كافة الاحتياجات من خلال خطط وأنظمة التقسيط الجذابة والمريحة التي تناسب العملاء كافة.

وأكد أن الهيئة العربية للتصنيع وضعت تحقيق رضا العملاء هدفا أساسيا في عمليات التطوير والتحديث والحرص علي حسن التواصل واستقبال الجمهور، موضحا أن المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات يختص بجميع أعمال صيانة الأجهزة الإلكترونية والمنزلية من إنتاج المصنع كما أن الهيئة تتبني استراتيجية تسويقية تنموية طموحة شاملة لتحقيق مزيد من النمو الاقتصادي وتلبية كافة احتياجات أبناء الشعب المصري بنسب تصنيع محلي عالية الجودة والصديقة للبيئة تحت شعار (صنع في مصر).

وخلال فعاليات الافتتاح تم اجراء السحب لكوبونات الشراء للعملاء المشاركين في الافتتاح وفقا لنظام القرعة العلنية وتقديم هدايا قيمة للفائزين من انتاج مصنع الإلكترونيات.

وأعرب كبار مسئولي شركة (زيرو تريد) عن تقديرهم واعتزازهم بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع الظهير الصناعي للدولة المصرية. ويهدف هذا التعاون إلى إضافة قيمة عالية لعملائنا وتمكينهم من امتلاك التكنولوجيا الحديثة من المنتجات الإلكترونية والكهربائية من المنتجات المتنوعة المتميزة لمصنع الإلكترونيات التابع للهيئة ذات الجودة العالية والثقة المتجددة باستمرار في منتجاتها لدي عملاءنا.

وأضاف: نتطلع لتعزيز التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في مجالات تسويقية أخري لتلبية الاحتياجات المتزايدة لدي قطاعات عديدة بالمجتمع.

اقرأ أيضاًرئيس الهيئة العربية للتصنيع يحذر من محاولات إفساد الشباب والتشكيك في مجهودات الدولة

الرئيس السيسي يفتتح جناح الهيئة العربية للتصنيع بمعرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

مقالات مشابهة

  • مرشح رئاسي تونسي يحصل على عقوبة سجن أطول قبل الانتخابات  
  • رئيس الهيئة العربية للتصنيع يفتتح المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • رئيس الهيئة العربية للتصنيع يفتتح المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات بعد تطويره
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني»
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع اللبنانيين.. وهذه رسالته
  • هزيمة حزب الشعب الذي يقوده المستشار النمساوي
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني