تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الأثنين ، سير العمل بمجزر المحافظة، ومحطة تسمين الماشية ، لمتابعة مستجدات الخدمات المقدمة داخل المجازر الحكومية بالمحافظة  ومحطة تسمين الماشية ، ورافقه خلالها  مدير محطة تسمين الماشية،  ومدير مجزر بورسعيد.

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل داخل محطة تسمين الماشية و مجزر المحافظة IMG-20231218-WA0024 IMG-20231218-WA0030 IMG-20231218-WA0026 IMG-20231218-WA0028 IMG-20231218-WA0029 IMG-20231218-WA0018 IMG-20231218-WA0019 IMG-20231218-WA0017 IMG-20231218-WA0025 IMG-20231218-WA0023

واطلع محافظ بورسعيد سير العمل داخل محطة تسمين الماشية على أعداد الماشية التي تستقبلها المحطة

خلال نوفمبر.

. ميناء شرق بورسعيد يستقبل 113 سفينة حاويات محافظ بورسعيد ولجنة من الرقابة الإدارية يتفقدون الشبكة الوطنية لخدمات الطوارئ

 وأكد اللواء عادل الغضبان، أن محطة تسمين الماشية تشهد توفير المزيد من الخراف والماشية بأسعار مخفضة وبأوزان مختلفة تلبي احتياجات المواطنين من أبناء المحافظة ، لافتا أن محطة تسمين الماشية حققت أعلى معدل نمو في تربية وإنتاج اللحوم على مستوى الجمهورية،  وتم تحويلها إلى مركز لتوزيع اللحوم للمحافظات المجاورة، وواحدة من أهم مراكز تصنيع اللحوم ومنتجات الألبان على مستوى مصر.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن العنابر تعمل بكامل طاقتها، وهناك جاهزية تامة داخل محطة تسمين الماشية ومجزر بورسعيد.

وأكد محافظ بورسعيد على توافر اللحوم بكميات وأسعار  تلبي احتياجات المواطنين  ،  فضلا عن توفير اللحوم البلدي في العديد من المنافذ بأسعار مخفضة،  وتطوير الخدمات المقدمة بالمجزر.

وشدد على تقديم الدعم الكامل لمجازر بورسعيد ومحطة تسمين الماشية لتوفير طلبات المواطنين من اللحوم الحمراء بأسعار مناسبة،  مشيرا ان بورسعيد أصبحت تشهد طفرة في مجال الإنتاجي الحيواني تماشيا مع مجمل التطورات التي شهدتها المحافظة، وتم تطوير المجازر الحكومية ببورسعيد لتحقيق مستوى افضل من الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الخدمات المقدمة للمواطنين اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعيد محطة تسمين الماشية محافظ بورسعید IMG 20231218

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون

استقبل اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، مجلس إدارة غرفة الملاحة بتشكيله الجديد، وذلك لبحث سُبُل التعاون لحل بعض المشكلات التى تواجه أعضاء الجمعية العمومية من أصحاب التوكيلات والعاملين بها.

في البداية رحب محافظ بورسعيد، بمجلس إدارة غرفة الملاحة مقدماً لهم التهنئة علي ثقة الجمعية العمومية في المجلس، ومؤكداً على الدور الكبير لأصحاب التوكيلات الملاحية وكل المهن المتعلقة بالعمل في البحر بإعتبار بورسعيد محافظة ساحيلية وبها العديد من الأنشطة.

ومن جانبه قدم النائب عادل اللمعي، رئيس غرفة الملاحة، الشكر لمحافظ بورسعيد علي مجهوداته التي يبذلها في جميع الملفات بالمحافظة، مشيراً إلى أن مهن البحر من أقدم المهن في المحافظة، ولذلك لابد من العمل على تطويرها وحل المشكلات التي تواجه أصحاب المهن وأصحاب التوكيلات الملاحية.

وأكد رئيس غرفة الملاحة، على أن العاملين بالملاحة والمهن غير المباشرة يمثلون قطاع عريض من أهالي محافظة بورسعيد، لافتاً إلى أنهم يسعون لتذليل كافة العقبات لخدمة هذا القطاع من خلال توفير خدمات مناسبة والتي من بينها إنشاء نادي غرفة الملاحة ببورسعيد في أرض النوادي غرب بورسعيد.

وأشار إلى أن الغرفة بصدد الانتهاء من إجراءات تأسيس أول شركة مساهمة للعمل فى مخلفات السفن تمهيدا لتدشينها ديسمبر القادم وذلك برأسمال 100 مليون جنيه، لافتاً إلى أن الغرفة تنتهج برنامج نشط في صناعة ودعم صناعة النقل البحري ببورسعيد

كما أكد النائب عادل اللمعي، على أنه سيتم إعادة ربط البواخر في ميناء غرب بورسعيد، لتنشيط الخدمات الملاحية واللوجيستيات والحركة التجارية، وذلك بعد أن تم التصديق علي ذلك من الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد وصول معدات وماكينات خياطة وتطريز لدعم وتشغيل المجمع الصناعى
  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية إلى باكيات بشارع الخمسين بشبرا الخيمة
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون
  • محافظ القليوبيه يوجّه بنقل الأسواق العشوائيه إلى باكيات بشارع الخمسين بشبرا الخيمة
  • محافظ أسيوط يتفقد المجمع الصناعي الحرفي بقرية الشامية بمركز ساحل سليم
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة
  • الصوفي يضع حجر الأساس لمركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر في حجة
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال مبادرة حياة كريمة بشبين القناطر
  • محافظ أسيوط يتابع سير العمل بمديرية الزراعة بتفقد سيارات ومعدات الحملة الميكانيكية لتعظيم الاستفادة منها  
  • رغم استيراد الآلاف من رؤوس الماشية.. أسعار اللحوم في المغرب تواصل الارتفاع وسط تساؤلات حول فعالية الدعم الحكومي