الضالع ( عدن الغد) علي عميران

جرى ، اليوم " الاثنين " ،الموافق 18 ديسمبر في مبنى السلطة المحليةبمحافظة الضالع ، دور الاستلام والتسليم بين المدير السابق لمديرية قعطبة الشيخ محمد الزيدي والمدير الجديد ،الاستاذ بكر محمدمانع الشاعري ، بحضور لجنة الاستلام والتسليم ، برئاسة المحامي مثنى السفياني مدير عام الشؤون القانونية وعضوية الاستاذعبدالله البيدحي مديرعام مكتب المالية والاستاذ علي حرمل مدير عام الخدمة المدنية .

حيث تم إعداد الإجراءات القانونية بمحضر الاستلام والتسليم والتوقيع عليه من قبل المدير العام الخلف  والمدير العام السلف وتوقيع رئيس وأعضاء اللجنة.

وخلال عملية الاستلام و التسليم ،بارك المديرالسابق الزيدي للمدير الشاعري على نيله ثقة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي وثقة قيادة محافظة الضالع ممثله باللواء الركن علي مقبل صالح .

وعبرالمديرالعام السابق عن شكره الجزيل وتقديره العالي ، لهذه الروح الطيبة الذي يتحلى بها المدير الجديد ، وهذا ينم على الأخلاق العالية الذي يتمتع بها المدير بكرالشاعري ، مؤكداً بأن أي إنجازات في الفترة السابقة ، فإنما هي من تعاون الجميع معنا. 

وطالب المدير السابق للمديرية  ، أبناء قعطبة إلى التكاثف والتعاون مع المدير العام الجديد ، لما فيه مصلحة المديرية ومواطنيها.
المدير العام الجديد الاستاذ بكر الشاعري بدوره اشاد بالجهود الكبيرة الذي بذلها المدير العام السابق" ، خلال فترة توليه قيادة المديرية رغم الظروف والأوضاع الاستثنائية الراهنة وتحملها بكل جدارة.


واكد "الشاعري " اننا سنبذل كل جهودنا في خدمة هذه المديرية بكل الامكانيات المتوفرة لدينا في ظل هذه الاوضاع الاستثنائية التي تشهدها البلاد، داعياً الجميع من اعضاء سلطة محلية وشخصيات اجتماعية واعيان المنطقة بالتكاتف مع السلطة المحلية والعمل يداً بيد خدمةً للصالح العام بالمديرية

فيما صرح رئيس لجنة الاستلام والتسليم ،المحامي مثنى السفياني ، بأنه تنفيذاً للقرار الصادر من محافظ المحافظة رقم 41 لسنة 2023م ، بتكليف الاستاذ بكرالشاعري مدير جديد لمديرية قعطبة ، قمنا اليوم " "بعملية الاستلام والتسليم بين المدير السلف والخلف، لما من شأنه تسهيل وتسريع معاملة المواطنين ، شاكراً للمدير السابق لمديرية قعطبة ، لكل ما قام به من تحسين مستوى الخدمات لصالح المديرية وأبنائها ، ومتمنياً للمدير الجديد التوفيق في مهامه الموكلة إليه.

وبعد اتمام عملية الاستلام والتسليم قام المدير العام الجديد ولجنة الاستلام والتسليم بتكريم المدير السابق بدرع السلطة المحلية بمحافظة الضالع وكذلك منحه شهادة تقديرية تقديراً لجهوده التي بذلها .

حضر عملية الاستلام والتسليم مديرعام مكتب المحافظ ، محمد فضل اسماعيل ومدير عام النقل ومديرمكتب المدير العام مجدي الشاعري ومديري المالية والاعلام بقعطبة وعدد من قيادات السلطة المحلية بمحافظة الضالع

مكتب اعلام م قعطبة

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الاستلام والتسلیم المدیر العام

إقرأ أيضاً:

حفل زفاف نجل المليارديرة مريم بنصالح يقاطعه الرسميون ويحضره المغضوب عليهم

زنقة20| متابعة

علم موقع Rue20 أنه من المنتظر ان تقيم رئيسة “الباطرونا” السابقة مريم بنصالح شقرون حفل زواج باذخ لنجلها “ياسين شقرون” مع شابة مغربية تدعى “ياسمين المرنيسي”، بإحدى القصور الفاخرة بمدينة بنسليمان ضواحي الدار البيضاء.

وبحسب مصادرنا، فإن لائحة المدعوين في حفل زفاف مالكة سيدي أعلي، تخلوا تماما من الشخصيات الرسمية المعروفة، بينما تضم اسماء  مغضوب عليها من طرف الجهات العليا.

ومن المدعويين لحفل الزفاف الأسطوري، الناطق الرسمي السابق باسم القصر الملكي حسن أوريد.

كما تمت دعوة مصطفى البكوري وهو الآخر من ضمن المغضوب عليهم من قبل الدولة، وذلك منذ ابعاده عن تدبير “وكالة مازن” رغم إحتفاظه بمنصبه و ارتبط إسمه بتقرير أسود خلال تدبيره للوكالة.

هذا بالإضافة إلى دعوة الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية نبيل بنعبد الله المغضوب عليه من طرف جلالة الملك في فترة حكومة عبد اللاه بنكيران والمتهم بالتضليل و الإساءة لسمعة الوطن وحرمة المؤسسات حسب بلاغ رسمي للديوان الملكي حينها.

ونقلت مصادر مطلعة أن حفل الزفاف سيقتصر على رجال أعمال وشركاء بنصالح، فيما سجل حضور محمد بنشعبون وزير المالية السابق والمدير العام لصندوق محمد السادس للاستثمار ورجال من عالم المال والثراء. .

مقالات مشابهة

  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • حفل زفاف نجل المليارديرة مريم بنصالح يقاطعه الرسميون ويحضره المغضوب عليهم
  • قيادة محافظة عمران تكرّم رئيس محكمة الاستئناف السلف
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 735 سلة غذائية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين
  • أمير منطقة الجوف يعزي المدير العام لصندوق التنمية الزراعية بالمنطقة في وفاة والدته
  • الكرملين: بوتين لا يعتزم إجراء أية محادثات مع رئيس وكالة الطاقة الذرية
  • زاره نتنياهو وزرع له جهاز تجسس داخل حمامه الشخصي!.. رئيس وزراء بريطانيا السابق يفجر مفاجأة!
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • مايا مرسي: بدء التشغيل التجريبي لمركز العزيمة الجديد لعلاج وتأهيل مرضى الإدمان بمحافظة أسوان 7 أكتوبر