يواصل الفيلم الجديد Wonka للممثل الشاب تيموثي شالمي تحقيق نجاحًا مميزًا على مستوى شباك التذاكر، بعد حصده لإيرادات افتتاحية مميزة.

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم نجح في حصد 39 مليون دولار في افتتاحيته بشباك التذاكر الأمريكي، مستمرًا في حصد الثناء من النقاد والمشاهدين.

 

وصحت تنبؤات الخبراء بالنسبة لفيلم وانكا الجديد الذي يجسد به الفنان الشاب تيموثي شالمي شخصية ويلي وانكا صانع الشوكلاتة.

 

ووفق موقع ديد لاين، فإن توقعات الخبراء تشير إلى احتمالية تحقيق الفيلم لافتتاحية في شباك التذاكر تتراوح بين 35 و40 مليون دولار، قبيل طرحه في موسم أعياد الكريسماس المقبل.

 

العرض الخاص

 

وكان قد احتفل الممثل الشاب تيموثي شالمي بالعرض الخاص لفيلمه الجديد  Willy Wonka، الذي يجسد به شخصية صانع الشوكولاتة الشهيرة ويلي وانكا.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم، الذي قيم في مدينة طوكيو، كإنطلاقة لحملة ترويجية موسعة، ستشهد عرض الفيلم في عدد من المدن الكبرى.

 

ويجسد تيموثي شخصية صانع الشوكلاتة التي سبق وأن جسدها النجم جوني ديب في فيلم عن القصة نفسها.

 

مشروعات قادمة

 

في الوقت نفسه،سيؤدي تيموثي شالمي بنفسه الفقرات الغنائية ضمن مشاهد السيرة الذاتية في الفيلم الجديد الذي سيجسد به شخصية المغني الراحل بوب ديلان.

 

وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، مشيرة لأن شالمي سيقوم بالتدريب على الغناء الفترة المقبلة، ليؤدي بنفسه أغنيات ديلان ضمن احداث الفيلم، دون الحاجة للجوء لتركيب صوت ديلان على مشاهد الفيلم.

 

وحتى الآن لم يتم الكشف العنوان الرسمي للفيلم الجديد، الذي سيقدم به شالمي شخصية ديلان للجمهور، غير إنه قد تم اختيار المخرج جيمس مانجولد لمهمة الإخراج.

Wonka 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود تيموثي شالمي تیموثی شالمی

إقرأ أيضاً:

40 خبيرا أمميا يطالبون بإنهاء الاحتلال غير القانوني والفصل العنصري الإسرائيلي

دعا 40 خبيرا أمميا في مجال حقوق الإنسان جميع دول العالم إلى ممارسة الضغط السياسي لإنهاء "الاحتلال غير القانوني والفصل العنصري والقمع والاعتداء الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني".

وندّد هؤلاء الخبراء في بيان بـ"عدم تحرك" الدول، بعد أكثر من 50 يوما على قرار محكمة العدل الدولية التابعة للأمم المتحدة القاضي بأنّ احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية "غير قانوني".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الأمم المتحدة ورايتس ووتش: تفجيرات أجهزة الاتصال بلبنان تنتهك القانون الدوليlist 2 of 2مرصد حقوقي: المقابر الجماعية العشوائية بغزة باتت ظاهرةend of list

ويأتي قرار محكمة العدل الدولية، في أعقاب قرار صادر عن الجمعية العامة للأمم المتحدة في 31 ديسمبر/كانون الأول 2022 طالب المحكمة بإصدار "رأي استشاري" بشأن "العواقب القانونية الناتجة من سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية".

ووفق الخبراء في الأمم المتحدة، فإنّ "معظم الدول لا تتخذ إجراءات مهمّة للوفاء بالتزاماتها الدولية التي أعاد الحكم (الصادر عن محكمة العدل الدولية) التأكيد عليها".

وقال الخبراء أمس الأربعاء "إذا لم نتحرّك الآن، فإنّ كلّ بنية القانون الدولي وسيادة القانون في القضايا العالمية معرّضة للخطر".

ووقّع على القرار 40 خبيرا مكلّفين من مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة ولكنّهم لا يتحدّثون نيابة عن المنظمة.

ومن بين الموقعين مقرّرة الأمم المتحدة الخاصة لحقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية فرانشيسكا ألبانيزي.

وأشار خبراء الأمم المتحدة إلى أنّه "يجب على الدول أن تتحرّك الآن… وتسمع أصوات هؤلاء الذين يدعونها إلى اتخاذ إجراءات لوضع حد للهجمات الإسرائيلية ضدّ الفلسطينيين ووضع حد للاحتلال غير القانوني"، داعين إلى اتخاذ سلسلة تدابير، من بينها عقوبات وحظر على الأسلحة وتحقيقات وملاحقات قضائية.

وأكد خبراء الأمم المتحدة أنّ "هناك حاجة إلى اتخاذ إجراء حاسم"، وقالوا "لقد حان الوقت لطرق باب كلّ قائد سياسي وكل وزارة في جميع أنحاء العالم لإنهاء الاحتلال غير القانوني والفصل العنصري والقمع والاعتداء الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني".

وخلصوا إلى أنّ "العالم على حافة الهاوية: فإمّا أن نتحرّك بشكل جماعي نحو مستقبل يسوده السلام العادل والشرعية، وإما أن ننجر بأقصى سرعة نحو الفوضى والواقع المرير ونحو عالم حيث القوة تصنع الحق".

مقالات مشابهة

  • 40 خبيرا أمميا يطالبون بإنهاء الاحتلال غير القانوني والفصل العنصري الإسرائيلي
  • الإصابة قد تحرم السيتي من جهود دي بروين أمام آرسنال
  • ما الذي تعرفه عن متحور كورونا الجديد “الأكثر عدوى” المنتشر في أوروبا؟
  • عاجل| توقعات بالاعلان عن التشكيل الجديد لمجلس إدارة بنكى مصر والاهلي خلال ساعات
  • «الاتحاد لحقوق الإنسان» تشارك في الدورة 57 لمجلس حقوق الإنسان
  • ما تفسير الخبراء لـتفجيرات بيجر حزب الله اللبناني؟
  • فيلم "عاشق" يتصدر المرتبة الأولى في شباك التذاكر
  • إيرادات الأفلام.. «عاشق» يواصل تصدر شباك التذاكر بدور السينما
  • أحمد حاتم يحافظ على صدارة شباك التذاكر بإيرادات 876 ألف جنيه
  • الطقس في العراق: انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة للأيام المقبلة