الانتخابات الرئاسية 2024.. وصل منذ قليل، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ووزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، لمقر إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 بقاعة المؤتمرات مدينة نصر.

الانتخابات الرئاسية 2024الانتخابات الرئاسية 2024الانتخابات الرئاسية 2024

وأعلنت الوطنية للانتخابات، في بيان صادر عنها، أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة الخميس الماضي الموافق 14 ديسمبر الجاري.

الانتخابات الرئاسية 2024

كما أن اللجان العامة على مستوى الجمهورية لم تتلق بدورها أي تظلمات من المرشحين أو وكلائهم في شأن كل المسائل التي تتعلق بعملية الاقتراع، خلال المواعيد المقررة والمحددة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز، وإعلان الحصر العددي للأصوات بكل لجنة عامة.

اقرأ أيضاًالمستشار محمود فوزي يصل قاعة المؤتمرات لحضور إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 (صور)

الهيئة الوطنية تعلن نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024.. بعد قليل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات مصر الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 قانون الانتخابات الرئاسية المصرية انتخابات مصر 2024 إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 اليوم الأول للانتخابات الرئاسية تغطية الانتخابات الرئاسية نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 نتیجة الانتخابات الرئاسیة 2024

إقرأ أيضاً:

الفرنسيون يدلون بأصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية

 

 

 

يتوجّه الناخبون الفرنسيون أمس إلى صناديق الاقتراع، للإدلاء بأصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية، حيث تفتح مراكز الاقتراع أبوابها عند الساعة 0600 بتوقيت جرينتش، وتغلق عند الساعة 1600 بتوقيت جرينتش في البلدات والمدن الصغيرة، بينما تغلق في المدن الكبرى عند الساعة 1800 بتوقيت جرينتش.

وتأتي هذه الانتخابات بعد إعلان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في التاسع من يونيو الجاري، حل الجمعية الوطنية تطبيقاً للمادة 12 من الدستور،وإجراء انتخابات تشريعية مبكرة بالاقتراع العام وبشكل مباشر، لاختيار 577 نائبا، لولاية مدتها 5 سنوات قابلة للتجديد.

وستنظم الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية الفرنسية يوم 7 يوليو المقبل.وام

 

 


مقالات مشابهة

  • بدعم من التعليم العالي والتضامن والشباب والرياضة.. مناقشة مشاريع تخرج قسم الإذاعة والتليفزيون بإعلام القاهرة
  • إعلان موعد الانتخابات الرئاسية في تونس
  • مفوضية الانتخابات تخاطب السوداني للايعاز إلى المالية بصرف مستحقات موظفي الاقتراع
  • استقالة وزيري البيئة والصحة في تركيا.. من حل مكانهما؟
  • وصول ورق أسئلة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة إلى اللجان الامتحانية
  • الثانوية العامة 2024.. وصول صناديق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى إلى اللجان
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024
  • الانتخابات الرئاسية الموريتانية.. ولد الغزواني يفوز بولاية ثانية
  • الفرنسيون يدلون بأصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية