أجرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جولة ميدانية لمتابعة الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات الجارى تنفيذها،  حيث بدأت الجولة بمتابعة مستجدات الموقف التنفيذى لتطوير ورصف طريق شطا بمدخل المحافظة.

وتشمل المرحلة الأولى توسعة الطريق ليشمل كل اتجاه ٣ حارات مرورية بإجمالي عرض ١٠.٧٥م للاتجاه الواحد،  علاوة على إضافة حارة خدمية بعرض ٣ متر بالاتجاه من دمياط - بورسعيد، كما يشمل إنشاء بالوعات لصرف مياه الأمطار وجزيرة وسطى.

 

وتابعت المحافظ الأعمال الجارى تنفيذها، من رصف الطريق بالأسفلت وتشجير وانارة الطريق، ووجهت الدكتورة منال عوض، بالاسراع فى معدلات العمل وتنفيذها بالتوازى،  كما أكدت مع الالتزام الجدول الزمنى المحدد والمواصفات الفنية، مع العمل وفقًا لخطة محددة لتحقيق رؤية المحافظة للإرتقاء بالشكل الحضارى لمدخل المدينة ورفع كفاءة هذا الطريق الحيوى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة دمياط اخبار دمياط رصف الطرق

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستعرض الموقف التنفيذي لـ6 مشاريع رصف في طنطا

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، سير العمل بمشروعات الرصف والتطوير بـ6 مواقع بطنطا، حيث تابع الأعمال الجارية في رصف طريق جسر مصرف محلة مرحوم المؤدي لمستشفى الشرطة بطول 400 متر، حيث تم رفع كل التعديات على الطريق كما تم الانتهاء من طبقه الأساس بكامل طول القطاع و تأسيس التربة اسفل قطاع التوسعة ليتحمل الأحمال المرورية المتوقعة في أماكن انتظار السيارات تمهيدا لوضع طبقة الأسفلت، كما تابع المحافظ رصف طريق السكة الوسطى المتفرع من طريق 43 طنطا بسيون حتى مستشفى محلة مرحوم الرابط مع جسر البتانونية.

تطوير طريق خرسيت

كما تابع " رحمي" رصف شارع داير الناحية بكفر عصام من صيدلية الجزار مرورا بالمقابر حتى الجامع الكبير بطول 1100 متر وعرض 8 أمتار، فضلا عن متابعة الاعمال برصف شارع داير الناحية بقرية خرسيت بداية من طريق طنطا شوبر مرورا بالوحدة الوحدة الصحية حتى المقابر بطول 1100 متر وعرض 6 أمتار.

واستمرت الجولة بمتابعة أعمال رفع كفاءة وإعادة رصف طريق كفر الحما تلبنت قيصر (عزبة شعبان)، وشدد المحافظ على تسريع وتيرة العمل للانتهاء من جميع أعمال الرصف بالطريق.

طريق مجمع تدوير المخلفات 

واختتم محافظ الغربية الجولة بمتابعة أعمال رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير مخلفات القمامة بدفرة، بطول 1 كم، وعرض 8 أمتار، بداية من كوبري دفرة باتجاه مدخل مصنع تدوير القمامة، حيث تم الانتهاء من رش طبقه MCO لأخر قطاع طبقه الأساس بعد التوسعات للقطاع العرضي تمهيدا لوضع طبقة الاسفلت الرابطة.

مقالات مشابهة

  • التائب: صرف شحنة مواد لمشروع تطوير البنية التحتية للشبكة الكهربائية في زوارة
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • محافظ أسيوط يتابع آخر مستجدات تقنين أراضي الدولة
  • مفوضية الانتخابات تتابع مستجدات انتخابات المجالس البلدية
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • محافظ الغربية يستعرض الموقف التنفيذي لـ6 مشاريع رصف في طنطا
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • وزير النقل يبحث مع وفد من كبرى الشركات الألمانية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»