صدى البلد:
2024-06-27@11:43:29 GMT

أمير كرارة وميرنا جميل في كواليس " بيت الرفاعي "

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

بدأ صناع مسلسل بيت الرفاعي تصوير العمل تمهيدا لعرضه في الماراثون الرمضاني القادم ، حيث تم تصوير عدد من المشاهد التي تجمع بين البطلين أمير كرارة وميرنا جميل . 

مسلسل  «بيت الرفاعي»، من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد جلال ، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة ميرنا جميل ومحمد لطفي . 

التزمت بيه .

. هيدي كرم تحسم الجدل بشأن بطانة فستانها في الجونة إيرادات السينما أمس.. شماريخ في الصدارة وحسن الرداد يحتل المركز الثاني فيلم «البعبع»

من ناحية أخرى، حقق الفنان أمير كرارة نجاحا في أخر أعماله السينمائية فيلم «البعبع»، وقد حقق البعبع إيرادات كبيرة في شباك التذاكر، منذ انطلاق عرضه في قاعات السينما في مصر والخليج، حيث حصد 40 مليون جنيه بعد شهر عرض، وحقق يوم السبت 455 ألفا و547 جنيها، وذلك فضلا عن الإشادات الواسعة التي حصل عليها من الجمهور والنقاد.

 

أبطال فيلم «البعبع»

 

والعمل من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، ومحمد عبدالعظيم، مع ضيوف الشرف منة شلبي، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ومحمد محمود، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أمير كرارة باسم سمرة محمد لطفي مسلسل بيت الرفاعي ميرنا جميل أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

من أمام الأهرامات.. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار

خطفت النجمة سلمى أبو ضيف أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت صورا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة مرتدية فستان باللون الاصفر وبه خطوط باللون البرتقالي، أمام الأهرامات، واعتمدت تسريحة جذابه تتماشى مع لوك الفستان، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

 

تكريم سلمى أبو ضيف في مهر كان السينمائي

تلقت النجمة سلمى أبو ضيف تكريمًا خاصًا، من مبادرة "المرأة في السينما"، التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلًا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير، أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاق واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم من ضمنهم النجمة المصرية سلمى أبو ضيف ومعها كاتبة السيناريو والمخرجة راماتا تولاي سي، والممثلة السعودية الموهوبة أضوى فهد، والممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، والممثلة الهندية اللامعة كيارا أدفاني، والنجمة التايلاندية المحبوبة ساروتشا تشانكيمها والشهيرة بـ”فرين”.

آخر أعمال سلمي أبو ضيف



وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج

مقالات مشابهة

  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • فيلم اللعب مع العيال حقق إيرادات أمس بالسينمات أمس
  • 253 ألف جنيه.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» أمس
  • 4 أفلام مصرية تحقق 224 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين عرض
  • الشهر المقبل.. أمير كرارة يبدأ تصوير فيلمه الجديد
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • من أمام الأهرامات.. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى 24 مليون في 13 يوم عرض
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج