خنفر(عدن الغد)أنور سيول

يستمر مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر ممثلاً بالأستاذ محمود علي بن سبعة تفقده ومتابعته لسير الاختبارات للفصل الدراسي الأول في مدارس خنفر.

وخلال الزيارة التفقدية صباح الأثنين 18 ديسمبر والتي رافقه فيها الأستاذ عبدالهادي باسلهف رئيس قسم التوجيه ورئيس قسم التعليم العام الأستاذ عبدالحكيم عواس ورئيس قسم التدريب والتأهيل الأستاذ سالم سعيد عبدالقوي والأستاذ أنور سيول رئيس قسم الإعلام التربوي.

طاف المدير سبعة بالقاعات الاختبارية ولجان الكنترول في مجمع هائل ومجع اروى ومجمع الميثاق في منطقة الكود وكان في استقباله مدراء المدارس الأستاذ حسن الشحيري والأستاذة فاطمة الفضلي والأستاذ عبدالله الشيبة.

واعطى الأستاذ محمود سبعة عدداً من التوجيهات والملاحظات للطلاب والطالبات التي تساعدهم على التحصيل العلمي وتحقيق أعلى المستويات الدراسية، ومنوهاً إليهم الى عدم الأستعجال في وضع الإجابة متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

كما ثمن المدير سبعة جهود الإدارات المدرسية والمعلمين والمراقبين والمشرفين التي يبذلوها في إنجاح سير الاختبارات في يومها الحادي عشر.

وفي نفس السياق تفقد الأستاذ محمود علي بن سبعة الأعمال الأنشائية لبناء فصلين دراسيين في مدرسة ابناء الفلاحين بمنطقة الكود، شاكراً جهود وتدخلات منظمة صناع النهضة في التخفيف من الازدحام الطلابي في مدرسة ابناء الفلاحين.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مدارس المراوعة بالحديدة تشهد وقفات منددة بجرائم العدو الإسرائيلي

الثورة نت|

شهدت مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة اليوم، وقفات لطلاب وطالبات المدارس، تنديداً بجرائم العدو الإسرائيلي في غزة ولبنان واليمن.

وندد المشاركون، بجريمة اغتيال أمين عام حزب الله السـيد حـسـن نصـر الله واستهداف المدنيين في لبنان، والاعتداء الصهيوني على المنشآت المدنية في الحديدة، مستنكرين الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وهتف المشاركون بالشعارات الغاضبة، المنددة بالصمت والخذلان العربي وعدم التحرك لمواجهة أعداء الأمة والإسلام، مؤكدين استمرار التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد بيان صادر عن الوقفات، أن استمرار العدو الإسرائيلي ومن خلفه الأمريكي في جرائمهم الوحشية بحق الشعوب الحرة لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة نصرته للشعب الفلسطيني واسناد مقاومته حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة وكل فلسطين.

واستهجن البيان تعمد الكيان الإسرائيلي في استهداف المدنيين على مرأى ومسمع المجتمع الدولي، مؤكداً أن استمرار العدو الإسرائيلي في ارتكاب المجازر لن يحقق له أي نصر أو تقدم بل سيعجل زواله ببأس وصمود الأبطال في محور المقاومة.

مقالات مشابهة

  • مدارس المراوعة بالحديدة تشهد وقفات منددة بجرائم العدو الإسرائيلي
  • جامعة الإسراء تنهي الفصل الدراسي الاستثنائي بنجاح وتخرج كوكبة من طلبتها 
  • الأربعاء.. "الشيوخ" يفتتح الجلسة العامة من دور انعقاده الخامس للفصل التشريعي الأول
  • وزير التعليم يفتح حوارا مع المعلمات حول أساليب التدريس خلال تفقده مدارس الفيوم
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي بعدة مدارس
  • "أولياء أمور مصر" يرصد المشاكل التي واجهت الطلاب منذ بداية العام الدراسي
  • وزير التعليم يتفقد 6 مدارس بحدائق القبة لمتابعة انتظام سير العام الدراسي الجديد
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • محافظ الدقهلية يتفقد مجمع مدارس طلخا للتأكد من انتظام العملية التعليمية ويشكل لجنة للتكدس المروري