أجرى فريق المتابعة بمديرية الصحة جولة تفقدية لمستشفيات الصدر والحميات للاطمئنان على توافر الأدوية بقنا.

أخبار متعلقة

صحة قنا تطلق حملة للقضاء على ناقلات الأمراض

تعرف على موعد وشروط القبول بمدرسة التمريض فى قنا

وكيل «صحة قنا» يتابع سير العمل بوحدة طب الأسرة

وأوضح الدكتور راجي تاوضروس صالح وكيل وزارة الصحة بقنا عن أن فريق الإشراف المكون من الدكتور أيمن السيد مدير إدارة الطوارئ والرعاية الحرجة والدكتورة بسمة زكي مديرة إدارة الجودة واحمد عبدالدايم مسؤل الطوارئ بالمديرية قد إستهلوا جولتهم بالمرور على قسم الإستقبال بمستشفي حميات قنا في رفقة الدكتور سيد الكاشف مدير المستشفي وذلك للتاكد من توافر الأدوية والمستلزمات ووجود الأطباء المناوبين.

فرق «صحة قنا» تتفقد مستشفى الحميات والصدر لمتابعة سير العمل وتوافر الأدوية

واستمر الفريق في جولته بالمرور على قسم العناية المركزة للتأكد من توافر أدوية الطوارئ ووجود الأطباء بالقسم حيث ناقش الفريق ءالية زيادة نسب الإشغال بالعناية المركزة وذلك باستقبال حالات غير حالات الكبد والأمراض المعدية.

كما استكمل الفريق أعماله بتفقد مستشفي الصدر وذلك للتاكد من توافر الأدوية والمستلزمات بالإستقبال والإقسام المختلفة رافقهم الدكتور كمال مدير المستشفيحد حيث تابع الفريق العمل بقسم العناية المركزة وذلك استعدادًا للإفتتاح قريبا بعد الانتهاء من كل التجهيزات اللازمة.

كذلك مناقشه تشغيل جهاز الأشعة المقطعية لاسيما بعد وصول محول الكهرباء الجديد بالمستشفى.

واستكمل فريق الإشراف جولته بالمستشفي بالمرور على أقسام العزل الخاص بالأمراض الصدرية (قسم الدرن) والمرور على القسم الداخلى والتأكد من تقديم الخدمات بشكل جيد ومدي رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة لهم .

فرق «صحة قنا» تتفقد مستشفى الحميات والصدر لمتابعة سير العمل وتوافر الأدوية

صحة قنا الحميات مستشفى الصدر بقنا الأدوية والمستلزمات الطبية فريق الإشراف

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين صحة قنا الأدوية والمستلزمات الطبية سیر العمل صحة قنا

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تتفقد فعاليات الدورات التدريبية بوحدة "بشاير الخير" في الإسكندرية

أعلنت مديرية العمل بمحافظة الإسكندرية، تنفيذ أولى الدورات التدريبية المجانية بوحدة التدريب المتنقلة التابعة لها بمنطقة "بشاير الخير1" بمنطقة غيط العنب، على مهنة صيانة المحمول ، ومدة التدريب 4 أسابيع ، وذلك بقرى "حياة كريمة" الأكثر احتياجاً.

يأتى ذلك فى إطار جهود المديرية لتقديم خدماتها التدريبية على المهن التي يحتاجها سوق العمل وتخريج دفعات جديدة من شباب المنطقة ، ويأتى ذلك أيضاً فى إطار مبادرة مهنتك مستقبلك والتى أطلقتها الوزارة لتدريب الشباب من الجنسين فى المحافظات على المهن التي يتطلبها سوق العمل الداخلى والخارجى ، كبداية جديدة لبناء الإنسان المصري ، تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهني بالوزارة.

وقال المهندس محمد كمال وكيل مديرية العمل بالإسكندرية، إن تلك الدورات تاتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران ، لمديريات العمل بالمحافظات ، بتكثيف الجهود والتعاون مع كافة الوزارات ،والجهات المعنية لسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي ، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية ، وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

وأضاف وكيل المديرية ، أنه يمكن للشباب من سن 18 إلى 45 سنة التقديم للحصول على الدورات التدريبية المجانية بديوان عام المديرية بإدارة بحوث العمالة ، أو مقر مراكز التدريب المهنى الثابتة ، واستيفاء الأوراق المطلوبة وهي: صورة من بطاقة الرقم القومى ، و2 صورة شخصية ، وصورة المؤهل الدراسي ، كما يحصل المتدربين في نهاية كل برنامج تدريبي على شهادة معتمدة من الوزارة تؤهله للعمل بشركات القطاع الخاص داخل المحافظة وخارجها ، وكذلك توفير فرصة عمل لائقة بتلك الشركات من خلال المديرية وأجهزتها.

مقالات مشابهة

  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • لجنة من التعليم تتفقد مدارس نجع حمادي لمتابعة تطبيق القرارات الوزارية الجديدة
  • تفاصيل جولة موسعة للطب العلاجي بالدقهلية على مستشفى دكرنس
  • فريق طبي بمستشفي أسيوط العام ينجح في استئصال ورم بجدار صدر شاب يزن 700 جرام
  • محافظ أسيوط يشيد بالمنظومة الصحية وتواجد الأطقم الطبية بمستشفى أبوتيج
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى أبوتيج النموذجي   
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينقذ "ثلاثيني" توقف نبضه لـ"40" دقيقة إثر إصابته بنوبة قلبية حادة
  • «الأهلى المصرى» يفتتح مشروعات تطوير بمستشفى الحميات بالعباسية
  • هل يجوز الغياب عن العمل للسفر لتشجيع فريق رياضي؟.. أمين الفتوى يجيب
  • وزارة العمل تتفقد فعاليات الدورات التدريبية بوحدة "بشاير الخير" في الإسكندرية