بوابة الوفد:
2024-09-19@16:00:49 GMT

جرأة فستان هيدي كرم تكشف عن تاتو ساقيها

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

لفتت الفنانة هيدي كرم عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها، أثناء تواجدها في العرض الخاص لفيلم "آل شنب" ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي أمس الأحد ١٧ ديسمبر.

وبدت هيدي كرم بإطلالة لافتة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا مجسمًا، ينتمي لقصة الكب، صمم من قماش الأبيض في الأسود، اتسم بشق مثير كشف عن التاتو الكانت أعلى فخدها، وعكس الفستان قوامها الممشوق ووزنها المثالي، إطلالتها من اختيار خبيرة الموضة Lamis Khalil.

وتزينت ببعض المجوهرات الماسية اللافتة، مع تنسيق كلاتش سوارية تناغمت مع الفستان.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع وبرعت خبيرة التجميل Sherihan Ashraf في وضع لمسات لافتة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الأحمر الصارخ في الشفاه.

فيلم "آل شنب" بطولة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

 

ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير جلال الزكي، مصممة ملابس ناهد نصر الله، مهندسة الديكور ياسمين عاطف، شهيرة ناصف، منتج فني أحمد عبدالله، بروديوسر رشا جودت، مخرج منفذ سارة كريم، مونتاج خالد معيط، ومهندس صوت مصطفى شعبان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصحافة الإعلام الفنانة هيدي كرم هيدى كرم آل شنب الشفاه الألوان الترابية هیدی کرم

إقرأ أيضاً:

«فستان كاروهات وفيونكة».. صورة نادرة للفنانة عبلة كامل في طفولتها

موهبة فطرية ممزوجة بأداء تلقائي صنعت منها أيقونة تمثيلية لن تتكرر، نجحت في التنقل بين أدوارها بسلاسة، فهي السيدة الشعبية والسفاحة، ورفيقة حياة المليونير العصامي، وصاحبة الكرمات، والسيدة الأرستقراطية، كلها أدوار أتقنتها عبلة كامل على مدار مشوار مليء بالفن والإبداع أسعدت به جمهورها، الذي اشتاق لطلتها على الشاشة فمكانها مازال خاليا منذ قررت التواري عن الأضواء، وبالرغم من الابتعاد إلا أنها حاضرة مع جمهورها.

ملامحها الدقيقة ونظرات عينها لم تتغير، صورة بالأبيض والأسود لفتاة صغيرة لم تتجاوز الـ 3 سنوات، ترتدي فستان كاروهات و«فيونكة» بيضاء كبيرة تضم خصلات شعرها المتناثر خلفها، ستصبح واحدة من أهم نجمات الدراما المصرية بعد أن تلعب الصدفة دورا مهما في حياتها، وهي الصورة النادرة للفنانة عبلة كامل خلال فترة طفولتها التي نشرتها ابنتها زينب كمال عبر حسابها على «إنستجرام».

 

صدفة تقود عبلة كامل إلى عالم الفن 

بدأت علاقة عبلة كامل مع التمثيل في المرحلة الجامعية عن طريق الصدفة البحتة عندما طلبت منها إحدى زميلاتها المشاركات في فريق التمثيل في الجامعة في المشاركة في دور صغير في إحدى المسرحيات من أجل إنقاذ الموقف بعد ما رفض عدد عضوات فريق التمثيل الدور الذي يقتصر على كلمة «يا للمسيح» فقط.

«الموضوع كان خدمة إنسانية لزمايلي ومن وقتها حبيت التمثيل»، في تلك اللحظة خلق رابط قوي بين عبلة وخشبة المسرح والتمثيل، فلم تحتاج وقت ليذيع صيتها خاصة مع موهبتها الفطرية، وعلى العام التالي تحصل على جائزة الممثلة الأولى على مستوى الجامعات، وفقا لما روته عبلة كامل في حوار مع الإعلامي عماد أديب.

وكشفت الفنانة عبلة كامل أن المخرج الكبير يوسف شاهين شاهدها في أحد العروض المسرحية التي كانت تشارك بها، لتبدأ مرحلة الاحتراف في حياتها عندما يرشحها لدور في فيلم «وداعا بونابارت».

مقالات مشابهة

  • أحمد فتحي في ضيافة الراديو بيضحك اليوم (فيديو)
  • الشاب خالد في ضيافة بيت السعد بهذا الموعد «فيديو»
  • رسالة من زوجة نجم الزمالك السابق لروح أحمد رفعت وإيهاب جلال.. مبسوطين في الجنة؟
  • تعرف على شخصية لوسي في مسلسل "فهد البطل"
  • خالد جلال ينعى المخرج المسرحي إيمان الصيرفي
  • خالد جلال ينعي المخرج المسرحي إيمان الصرفي
  • «فستان كاروهات وفيونكة».. صورة نادرة للفنانة عبلة كامل في طفولتها
  • أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك 
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال