شاركت مديرية الشباب والرياضة محافظة شمال سيناء ، في مسابقة البطولة الجمهورية الثانية البارالمبية في قسم الناشئين، ممثلا نادي قادرون باختلاف بالمدينة الشبابية برأس البر بمحافظة دمياط في خلال الفترة 15 ديسمبر حتى 17 ديسمبر 2023 ، وحصد الميدالية الفضية اللاعب عبد الهادي رجب و المركز الثاني.

أبطال مصر:

وأوضح إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام المديرية، أن ذلك يأتي ذلك في ضوء إهتمام وزارة الشباب والرياضة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وحرصه الدائم على توفير كل الدعم لأبطال مصر الرياضيين البارالمبيين في مختلف الألعاب لتحفيزهم لمواصلة الإنجازات.

وأضاف أن هناك دعم دائم ومستمر من الدكتور محمد شوشة محافظ شمال سيناء لذوي الاحتياجات الخاصة ومتابعة لأبطال الرياضيين المعاقين من خلال الزيارات لنادي قادرون بإختلاف وتلبية احتياجاتهم واحتياجات مكتب قادرون بإختلاف، بإشراف الدكتورة ماجدولين الشعراوي مدير المكتب .

محافظ شمال سيناء يتابع اصطفاف المعدات لمواجهة الأزمات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء لاعب بطولة الجمهورية الناشئين شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

الطفل عمر مختار يحصل على بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو.. يحلم بالعالمية

استطاع الطفل عمر مختار إبراهيم 9 سنوات، طالب بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة سعد بن أبي وقاص الابتدائية بالعجمي في الإسكندرية، من تحقيق المركز الأول والحصول على الميدالية الذهبية للمرة الثانية على التوالي فى بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو.

وكان قد حقق الفوز ببطولة إفريقيا وبطولة القطاع الشمالي، فيما يحلم بالعالمية، وتمثيل مصر في بطولة العالم لتحقيق المركز الأول ورفع اسم وعلم مصر عالمياً.

أحلم بالعالمية ورفع اسم مصر عاليا 

يقول الطفل عمر مختار لـ «الوطن»: سعيد جداً بتحقيق المركز الأول والحصول على الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو للمرة الثانية على التوالي، ومستعد لتمثيل مصر عالمياً، حيث يقوم الكابتن السادات محمد بنادي راية بشاير الخير بالإسكندرية بتأهيلنا لتحقيق البطولات، وقد حققت العام الماضي بطولة إفريقيا بعد حصولي على بطولة الجمهورية، وانتظر العام المقبل لأكمل الـ 10 سنوات وألتحق بالمنتخب المصري، حيث أحلم برفع اسم وعلم مصر عالمياً.

شخصية البطل 

من جانبه قال الكابتن السادات محمد، إن لديه مجموعة واعدة من اللاعبين من بينهم الطفل عمر مختار الذي يمتلك مؤهلات البطل، ولدية الرغبة في تحقيق الفوز، وهذا ما يجعل الفوز سهلا بالنسبة له، فشخصية البطل تجعلك واثقا من الفوز و«عمر» يمتلك تلك الشخصية وقريباً جداً سيتمكن من تحقيق حلمة والفوز ببطولة العالم لأنها أهم أحلامة إلى جانب تفوقة الدراسي.

مقالات مشابهة

  • إنطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا
  • الطفل عمر مختار يحصل على بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو.. يحلم بالعالمية
  • وزارة الشباب تستعرض ثمار نتاج القوافل التعليمية والتنوير بقرى «حياة كريمة»
  • صحة شمال سيناء تطلق حملة "صيف بلا إدمان"
  • سكرتير عام شمال سيناء: زيادة الحيز العمراني لمدينة العريش لمواجهة التوسعات المستقبلية
  • سكرتير عام شمال سيناء يترأس اجتماع اللجنة المحلية للإدارة المتكاملة للمناطق الساحلية
  • الشباب والرياضة: 300 ألف طالب وطالبة استفادوا من القوافل التنويرية
  • صحة شمال سيناء تنظم ندوات لتوعية الشباب بخطورة التدخين والمخدرات
  • صحة شمال سيناء تناقش المعوقات الخاصة بالعلاج على نفقة الدولة والتأمين الصحي
  • وزارة الشباب والرياضة تفتح باب التوظيف لـ1841 شابا في الهياكل التابعة للقطاع