ردت الفنانة هيدي كرم في تصريحات تليفزيونية حول الجدل المثار علي فستانها الذي ظهرت به في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الحالية. 

 

وقالت هيدي كرم في تصريحات تليفزيونية ، الفستان لم يكن مثير للجدل وبه بطانه ، ولا يوجد انسان عاقل من الممكن ان يحضر مهرجان فني او ينزل الشارع بفستان بدون بطانة ، مؤكده انها التزمت بارتداء فستان من اللون الاسود ويحتوي علي بطانة من اللون البيج  

 

ومن ناحية اخري تشارك هيدي كرم في مهرجان الجونة بفيلم ال شنب ، والذي من المقرر طرحه في السينمات خلال شهر يناير .

 

 

فيلم "آل شنب" بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

 

 ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير جلال الزكي، مصممة ملابس ناهد نصر الله، مهندسة الديكور ياسمين عاطف  شهيرة ناصف، منتج فنى أحمد عبدالله ، بروديوسر رشا جودت، مخرج منفذ سارة كريم، مونتاج خالد معيط، ومهندس صوت مصطفى شعبان.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة هيدي كرم خالد سرحان فيلم آل شنب مهرجان الجونة السينمائي مهرجان الجونة مصطفى شعبان هیدی کرم

إقرأ أيضاً:

تصريحات لـ "البنتاغون" بشأن نوعية الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون على إسرائيل وتتهم إيران بتزويدهم

نفت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) الصاروخ الذي أطلقته جماعة الحوثي من اليمن وسقط في منطقة مفتوحة وسط إسرائيل، بأنه نوع "فرط صوتي" وقالت إنه باليستي.

 

وقالت نائبة السكرتير الصحفي للبنتاغون "سابرينا سينغ" في مؤتمر صحفي ترجمه للعربية "الموقع بوست" إن جماعة الحوثي لا زالت تتلقى شحنات أسلحة من إيران.

 

وفي ردها على نوعية الصاروخ أضافت "تقديرنا هو أن الصاروخ كان صاروخًا باليستيًا، هذا كل ما أستطيع أن أقوله لك في هذا الشأن، أما فيما يتعلق بالقدرات التي تطورها إيران، فليس لدي أي شيء آخر لأشاركك به في هذه اللحظة".

 

وتابعت "أستطيع أن أقول لكم إن إيران ودعمها المستمر ليس فقط للميليشيات المدعومة من إيران، بل وأيضاً لروسيا. ومن الواضح أن إيران تمتلك الوسائل والقدرات لمواصلة توفير الأسلحة المتطورة للغاية سواء في ساحة المعركة التي تستخدم في أوكرانيا أو أيضاً لمجموعاتها التي تعمل، سواء في العراق أو سوريا أو الحوثيين، وبالطبع حزب الله".

 

وأردف سينغ "لم نتردد في الحديث عن التهديد الذي تشكله إيران وقدرتها على التسبب في زعزعة الاستقرار في المنطقة. ولهذا السبب رأينا وزير الدفاع يتخذ القرار الذي اتخذه، بالطبع، بالتعاون مع الوكالات المختلفة، بنقل حاملتي طائرات إلى المنطقة".

 

وقالت "من الواضح أن جورجيا موجودة في المنطقة. وأعتقد أن هذا يشير إلى حقيقة مفادها أننا نتعامل مع التهديد الذي تشكله إيران بجدية بالغة. وهذا هو ما سنفعله ـ ولهذا السبب فإننا نفعل ما نفعله لحماية قواتنا، ولكننا بالطبع سنقف أيضاً في الدفاع عن إسرائيل إذا لزم الأمر".

 

وبشأن اخفاق الولايات المتحدة في وقف تدفق الأسلحة الإيرانية إلى الحوثيين، قالت سينغ "أعتقد أنه من العدل أن نقول إن الحوثيين ما زالوا يتلقون الدعم من إيران. كما تعلم، ليس لدي نسبة مئوية لأذكرها أو عدد الشحنات الأخرى التي تمكنا من تعطيلها" مشيرة إلى اعترض واشنطن سفينة شراعية كانت تنقل قدرات ودعمًا للحوثيين.

 

واستدركت "أعتقد أنه من العدل أن نقول إن إيران تواصل دعم مجموعاتهم، سواء من خلال الوسائل المالية أو القدرات الملموسة، ونحن نواصل القيام بعملنا في تعطيل قدراتهم، سواء من خلال الضربات الديناميكية أو حماية الشحن التجاري في البحر الأحمر، ولكن هذا شيء يتطلب جهدًا مستمرًا، ولم نقل قط إننا سنمحو كل هذه القدرات من على الخريطة، ولكن هذا شيء نستمر في تحميلهم المسؤولية عنه".

 

 


مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يدلي بتصريحات تليفزيونية بعد قليل
  • نقابات العمال والمستخدمين شمالًا التزمت الاضراب
  • «الإفتاء» تحسم الجدل حول بيع الذهب بالتقسيط بزيادة في الثمن على السعر الأصلي
  • مسؤول أمريكي: تصريحات الحوثيين بشأن اعتراف الحكومة "كاذبة"
  • مالية البرلمان تحسم الجدل: رواتب الموظفين مؤمنة ولا توجد اي ضائقة
  • تصريحات لـ "البنتاغون" بشأن نوعية الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون على إسرائيل وتتهم إيران بتزويدهم
  • الهند تنتقد تصريحات لخامنئي بشأن اضطهادها للمسلمين
  • الصحة العالمية تحسم الجدل حول علاقة الهواتف المحمولة بسرطان المخ
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو