شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن البحسني يلوذ بالإمارات خوفا من مخطط سعودي لتصفيته، YNP خاص  لجأ عضو مجلس القيادة الرئاسي ونائب رئيس الإنتقالي فرج البجسني الى ، الإمارات هربا من الضغوط والتضييق السعودي عليه .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البحسني يلوذ ب الإمارات خوفا من مخطط سعودي لتصفيته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البحسني يلوذ بالإمارات خوفا من مخطط سعودي لتصفيته

YNP / خاص - 

لجأ عضو مجلس القيادة الرئاسي ونائب رئيس الإنتقالي فرج البجسني الى ، الإمارات هربا من الضغوط والتضييق السعودي عليه .

وكانت السعودية قد طردت البحسني من أراضيها ، عقابا له على الانضمام للمجلس الإنتقالي الموالي للإمارات .. وحاولت الرياض ممارسة الضغوط على البحسني لإجباره على تقديم استقالته من الإنتقالي اثناء تواجده في مصر .

وحاول البحسني تجنب اغضاب السعودية التي تمنعه من العودة الى حضرموت .. غير انه لاذ مؤخرا نحو ابوظبي هربا من الضغوط السعودية .

وافادت مصادر ان البحسني حصل على معلومات ان المخابرات السعودية تخطط لتصفيته ويعتقد انه سيكون في مأمن من ذلك بوصوله الى الإمارات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مواجهات السوبر المصري بالإمارات

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة ، إذاعة مواجهات كأس السوبر المحلي بمشاركة أندية الأهلي والزمالك ، بيراميدز وسيراميكا كليوباترا ، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس ، خلال شهر أكتوبر الجاري.
 

موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري


وأكد مجلس أبو ظبي الرياضي اليوم الأربعاء ، مواعيد مواجهات كأس السوبر المصري المقرر إقامته خلال شهر أكتوبر الجاري ، بالإمارات ويضم أربعة فرق "الأهلي بطل الدوري ، الزمالك بالكارت الذهبي ، بيراميدز بطل كأس مصر ، سيراميكا بطل كأس الرابطة.
وتجرى مواجهات الدور نصف النهائي مساء يوم الأحد 20 أكتوبر الجاري الأولى تجمع بين الزمالك وبيراميدز على ملعب ستاد آل نهيان الرابعة وخمس دقائق عصرًا ، وفي اليوم ذاته الأهلي وسيراميكا كليوباترا الثامنة مساءً على ملعب ستاد محمد بن زايد.

وتأتي المواجهة النهائية على ملعب محمد بن زايد الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ، والرابعة وخمس دقائق عصرًا تحديد المركزين الثالث والرابع ، يوم الخميس 24 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري بالإمارات
  • عقد على الحرب في اليمن.. تباين أجندات "السعودية والإمارات وإيران" جزأت اليمن وجعلت مستقبل وحدته قاتمة (ترجمة خصة)
  • إيمري يدعم تن هاج في «حملة الضغوط»
  • رئيسا الإمارات ومصر يشهدان إعلان مخطط مشروع “رأس الحكمة”
  • السيسي وبن زايد يشهدان إعلان مخطط مشروع "رأس الحكمة" التنموي باستثمارات 35 مليار دولار
  • محمد بن زايد والسيسي يشهدان إعلان مخطط رأس الحكمة.. وهذا ما قاله رئيس الإمارات عن المشروع
  • بلينكن: تعزيز الضغوط على طهران وبيونغ يانغ
  • أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مواجهات السوبر المصري بالإمارات
  • توترات الشرق الأوسط تفقز بأسعار النفط لأكثر من 3٪ خوفاً من تعطيل الإنتاج
  • الإنتقالي يلوح بإتخاذ قرارات مصيرية لفرض الانفصال بالقوة