عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان:" بهدوء ودون أزمات.. تفاصيل انفصال شيرين وحسام حبيب".

مين اللي غلطان.. مفاجأة جديدة بشأن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الحاجة دي تتعب نفسية أي راجل.. ناقد يكشف سبب طلاق شيرين وحسام حبيب


وكشفت القناة أن الخلافات بين المطربة شيرين عبد الوهاب، والمطرب حسام حبيب استمرت لمدة 5 سنوات، وكل فترة تخرج شيرين وتعلن الطلاق والانفصال.


وأوضحت القناة أن شيرين وحسام، تحدثوا للصحف، وأكدوا الانفصال بشكل رسمي، وأن البعض قال إن الانفصال تم بعد مشاركة شيرين في حفل روائع السنباطي، ضمن فعاليات موسم الرياض.


وتابعت القناة أن شيرين خرجت في تصريحات صحفية، وقالت إن الطلاق تم بعد صلاة المغرب في القاهرة، وأنها بخير والفترة المقبلة ستخرج بـ أغاني جديدة لـ الجمهور.
 

وخرج الإعلامي عمرو أديب، وقال إنه تواصل مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وأكدت له أن الطلاق تم بشكل حضاري، ولا توجد أي مشكلات مع حسام، والطلاق تم بشكل رسمي.


وتابع عمرو أديب، أن يتمنى أن تكون بداية جديدة، لـ شيرين وحسام، وأن شيرين تجهز لـ 5 أغاني جديدة بالفترة المقبلة، وأن شيرين تعمل على نفسها.


وأوضح عمرو أديب، أن شيرين مهتمة بـ نفسها، وتعمل رجيم، وأن طلاقها لن يوقف مسيرتها الفنية، وأنها توجه رسالة لـ الجمهور، بأنها بخير وحسام بخير.

 

وأشار إلى أنه يطالب الجميع بعد توجيه كلمات غير صحيحة عن الطلاق، ولا أحد يقول " مين اللي غلطان".

https://www.youtube.com/shorts/AZrrYtVOUxM?feature=share

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيرين انفصال شيرين شيرين وحسام حبيب حسام حبيب موسم الرياض عمرو أديب المطربة شيرين

إقرأ أيضاً:

«ميار» وزوجة طليقها في محكمة الأسرة لنفس السبب.. ما القصة؟

في عام 2022 كتبت «ميار. ع» نهاية قصة حب طفولتها بكل ود، بعد أن استمرت الزيجة 6 سنوات وأنجبت طفلين، لكن الحياة انقلبت عليهما ولم تستمر بنفس العطاء، وبدأت مرة في مرة تخلع نظارتها الوردية التي أردتها منذ بداية العلاقة، فقررت أن تحافظ على الاحترام بينهما من أجل أطفالهما، وبالاتفاق حدث الطلاق وحصلت على حقوقها كاملة، لتذهب لمحكمة الأسرة بعد عامين و3 أشهر لسبب استغربه الجميع ووسط ذهول الحضور طلبت نفقة لزوجة طليقها بعد أن تخلى عنها، فما تفاصيل القصة التي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية.

خديعة الزوج

تحكى ميار 28 سنة لـ «الوطن» أنها كانت تعرف زوجها قبل الزواج بسنوات طويلة وتجمعهما صلة قرابة، وبعد أن تبادلا الإعجاب طلب منها أن يرسما علاقتهما، وافقت وذهب لخطبتها، وطوال تلك السنوات لم تلاحظ عليه أي شيء، بل كان خلوقًا ويستحي من جميع النساء، بشكل يجعل الجميع يحترمه وكان يضرب به المثل، وكانت سعيدة بحياتهما الجديدة التي طالما حلمت بها برفقته.

لم تنكر ميار أنها عاشت معه ما يقرب من الـ 5 سنوات في استقرار كبير وانجبا لدين، لكن تغير حالة، وبدأ يتغيب عن المنزل أكثر من الطبيعي فاعتقدت أنه شعر بالملل ويقضي الوقت مع أصدقائه، وبصوت مكلوم قالت: «كنت كل ما اتكلم معاه يوهمني أنه بيشتغل في عمل إضافي على الرغم من إن مستوانا الاجتماعي كويس، ومع الوقت بدأ يتغير معايا ومع الولاد ولأني مش حابة ولادي يتربوا في بيت فيه مشاكل، بدأت أطلب منه الانفصال وكان بيرفض، لكن في يوم عرفت أنه بيفكر في الجواز من صديقة ليه».

الطلاق هو الحل من أجل الأطفال

قطع صوت بكائها الصمت الذي حل بينهما منذ شهور، وبعد أن عرفت أنه أوهم الفتاة الأخرى لمدة عامين أنه أعزب، وطلبت الطلاق بشكل صريح، وبعد اجتماع العائلتين تم الطلاق وحصولها وطفلهما على جميع حقوقهم، وعلى الرغم من مرارة الموقف تقول: «اتفقنا نخرج الولاد من المشاكل، ويعيشوا بين البيتين، وبالفعل ولادي اتعودوا أنهم بيعيشوا بين والدهم وزوجته ومعايا، ومنكرش أنها كانت ليهم أم تانية رغم إنها خلفت طفل واعتبرت ولادي ولادها». 

ميار تساند زوجة طليقها في محكمة الأسرة

منذ أشهر تخلف عن إرسال نفقات الأطفال، وعرفت ميار أنه في مشكلات كبيرة مع زوجته الحالية، ويتعند في الإنفاق عليها، وأنها تركت المنزل بعد معرفتها يخونها، يستغل أنها يتيمة، وبالحديث مع رفض إرسال حقوق أطفاله الـ 3 مدعيًا ضيق الحال، فلجأت ميار لإقامة دعوى نفقة لطفليها في محكمة الأسرة بالقاهرة حملت رقم 7221، وساعدت زوجة طليقها في إقامة دعوى نفقة لها وأخرى لطفلها، وشهدت على تضررها.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن امتحان الفيزياء: "اللي بيعقد الطلاب عايز ايه"
  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • عمرو أديب عن المناظرة الأمريكية: "بايدن حالته صعبة إزاي ده سيد العالم"
  • عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • «ميار» وزوجة طليقها في محكمة الأسرة لنفس السبب.. ما القصة؟
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب