علقت كتائب القسام الجناح العسكري لـ«حركة حماس»، منذ قليل، على مقطع فيديو نشرته قوات الاحتلال الإسرائيلي لكشفها نفقاً في غزة، قائلة: «وصلتم متأخرين.. المهمة أنجزت».

وذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلاً عن مؤسسات الأسرى الفلسطيني، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أعتقلت نحو 35 فلسطينيا في الضفة الغربية والقدس المحتلة، ليرتفع عدد المعتقلين إلى 4575 منذ عملية «طوفان الأقصى» 7 أكتوبر 2023.

وفي المقابل، أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل جندي بمعارك في قطاع غزة ليرتفع عدد القتلى إلى 5 عسكريين، حسبما ذكرت فضائية "القاهرة الإخبارية".

وفي السياق ذاته، كشف الإسعاف التابع للاحتلال، عن إصابة إسرائيلية بإطلاق نار على سيارة قرب مستوطنة بـالضفة الغربية.

اقرأ أيضاًكتائب القسام تعرض مقطع فيديو خلال استهدفها «دبابة ميركافا» وناقلتي جند بقذائف الياسين

بين قتيل وجريح.. كتائب القسام توقع قوة صهيونية غرب بيت لاهيا

كتائب القسام تقنص 5 جنود وتستهدف آليات الاحتلال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فلسطين أخبار فلسطين أخر أخبار فلسطين إسرائيل ارتفاع شهداء فلسطين ارتفاع عدد شهداء فلسطين الأونروا الاحتلال الإسرائيلي الاونروا الحدود اللبنانية الخارجية الفلسطينية الصحة الفلسطينية الضفة الغربية العدوان الإسرائيلي الغارات الإسرائيلية الغارات الاسرائيلية القدس القدس المحتلة القدس عاصمة فلسطين القوات الاسرائيلية الكيان الاسرائيلي الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية الهلال الأحمر الفلسطيني الهلال الأحمر فلسطين الهلال الأحمر في فلسطين تل أبيب حدود لبنان حركة الجهاد الإسلامي حركة الجهاد الاسلامي حركة حماس حزب الله حزب الله اللبناني حكومة الاحتلال حماس الاسلامية حماس الفلسطينية خان يونس خانيونس رام الله سرايا القدس شمال الضفة الغربية شهداء فلسطين طوفان الأقصى طولكرم عاصمة فلسطين عاصمة فلسطين القدس عسقلان غارات إسرائيلية في غزة غارات اسرائيلية في غزة غارات غزة غارات في قطاع غزة غارات قطاع غزة غزة غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف خان يونس قصف خانيونس قصف عسقلان قصف قطاع غزة قصف مستشفى الشفاء قصف مستشفى الشفاء الطبي قطاع غزة قوات اسرائيل قوات الاحتلال كتيبة طولكرم مدينة طولكرم مدينة عسقلا کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

"كتائب القسام" تنشر مشاهد لعملية قنص دقيقة استهدفت جنديا إسرائيليا في الشجاعية شرق مدينة غزة ـ فيديو

نشرت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، لقطات من عملية قنص جندي إسرائيلي وسقوطه على متن آلية عسكرية، في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

ونشر الإعلام العسكري في "كتائب القسام" مقطع فيديو، يظهر "لحظة قنص الجندي الإسرائيلي في عملية دقيقة، وسقوطه على متن آلية عسكرية في حي الشجاعية".

وأظهرت اللقطات رصد عناصر كتائب القسام للجندي على متن الآلية العسكرية وهو يراقب جرافة تعمل إلى جانبه، وسقوطه بعد إصابته إصابة مباشرة.

وذكرت "كتائب القسام" في مشهد القنص: "سنبقى على جبل الرماة، وخلفنا صوت النبي يردد، لا تبرحوا".

هذا وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء مقتل جنديي الاحتياط الرائد إيال ابنيون والرقيب أول نداف الحنان نولر الليلة بانفجار عبوة ناسفة في ممر نيتزر بقطاع غزة.

إقرأ المزيد "نيويورك تايمز": قادة الجيش الإسرائيلي يخشون من حرب "أبدية" ويريدون وقف النار في غزة

كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية اليوم الثلاثاء، بمقتل 17 فلسطينيا على الأقل في "مجزرة ارتكبها الجيش الإسرائيلي بعد استهداف الأهالي بمحيط مسجد الشمعة" في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • من المسافة صفر.. لحظة استهداف القسام لآليات الاحتلال جنوب غزة (فيديو)
  • "كتائب القسام" تبث مشاهد من عمليات استهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي بمدينة رفح (فيديو)
  • قصف قوات العدو في محور “نتساريم” بقذائف الهاون وصواريخ “رجوم” / فيديو
  • "كتائب القسام" تنشر مشاهد لعملية قنص دقيقة استهدفت جنديا إسرائيليا في الشجاعية شرق مدينة غزة ـ فيديو
  • شاهد.. قسامي يقنص آمر دبابة إسرائيليا أخرج رأسه من برجها
  • كمائن الموت
  • شاهد: كتائب القسام تنشر فيديو لعمليات التصنيع العسكري خلال حرب غزة
  • كتائب القسام تنشر فيديو لورشة تصنيع أسلحة في أثناء الحرب (شاهد)
  • كتائب القسام تنشر فيديو لورشة تصنيع أسلحة أثناء الحرب (شاهد)
  • القسام وسرايا القدس تتصديان لعدوان الاحتلال في حي الشجاعية بغزة