شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تجهيز 9 منتزهات بنجران لاستقبال الزوار خلال إجازة الصيف، هيَّأت أمانة منطقة نجران المنتزهات والحدائق والميادين العامة لاستقبال الزوار والمتنزهين من المواطنين والمقيمين خلال إجازة الصيف لهذا العام .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجهيز 9 منتزهات بنجران لاستقبال الزوار خلال إجازة الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجهيز 9 منتزهات بنجران لاستقبال الزوار خلال إجازة الصيف

هيَّأت أمانة منطقة نجران المنتزهات والحدائق والميادين العامة لاستقبال الزوار والمتنزهين من المواطنين والمقيمين خلال إجازة الصيف لهذا العام 1444هـ.

وكثَّفت أمانة المنطقة أعمالها في تهيئة وتجهيز 9 منتزهات بالمنطقة ومحافظاتها، وأكثر من 80 حديقة عامة، كما فتحت أبواب منتزه الملك فهد الوطني بـ«غابة سقام» الذي يعد من أكبر المنتزهات بالمملكة على مدار الساعة لاستقبال الزوار خلال إجازة الصيف لهذا العام.

وأكد أمين منطقة نجران المهندس صالح آل داغش،حرصَ الأمانة على أن تكون تلك المواقع متنفساً حقيقياً لأهالي وزوَّار مدينة نجران خلال إجازة الصيف؛لما لها من أهمية في تحقيق المزيد من الرفاهية وتوفير أماكن مناسبة لهم لقضاء أوقات ممتعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روح اقبض.. مواعيد صرف معاشات يوليو 2024

معاشات يوليو 2024 تعد من الموضوعات التي شغلت الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية بالتزامن مع القرارات الجديدة التي اتخذتها الحكومة بشأن هذا الأمر.


معاشات يوليو 2024

وتساءل الرأي العام المصري عن معاشات يوليو 2024، وذلك لمعرفة موعد صرف تلك المعاشات وذلك بعد قرار تقديم توقيت الصرف بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

 

مواعيد صرف معاشات يوليو 2024

وعن مواعيد صرف معاشات يوليو 2024، فبدأ مواعيد قبض معاشات يوليو 2024 من اليوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024 بدلا من صرفها في الإثنين الموافق 1 من شهر يوليو 2024، ويستمر صرف المعاشات حتى نهاية شهر يوليو 2024، ومن المقرر أن يستمر الصرف لمدة ستة ايام متتالية.


أماكن صرف معاشات يوليو 2024

ويمكن للمواطنين صرف معاشات يوليو 2024 من خلال ماكينات الصرف الآلى ATM التابعة لجميع البنوك العاملة فى مصر وفروعها.


إجازة ذكرى ثورة 30 يونيو

ومن المقرر أن يكون يوم الأحد الموافق 30 يونيو إجازة رسمية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

وأصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قرارا بأن يكون يوم الأحد 30 يونيو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

على جانب آخر حدد قانون التامينات والمعاشات شروط وضوابط للاشتراك فى تأمين البطالة للموظفين والعاملين المؤمن عليهم، حيث نص القانون على أن تأمين البطالة يسرى على المؤمن عليهم من العاملين بوحدات القطاع العام وقطاع الأعمال العام وغيرها من الوحدات الاقتصادية التابعة لها والعاملين بالقطاع الخاص، ويشترط للانتفاع بهذا التأمين ألا تجاوز سن المؤمن عليه الستين.
 

مقالات مشابهة

  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان الفيزياء والتاريخ فى أسيوط
  • بعد انتهاء موسم الحج.. السعودية تنهي الاستعدادات لاستقبال المعتمرين
  • إقبال كبير على حدائق ومتنزهات طريف تزامنًا مع إجازة الصيف
  • حدائق ومتنزهات محافظة طريف تشهد إقبالًا من الزوار تزامنا مع إجازة الصيف
  • القبض على مقيم بنجران لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • تزامنا مع إجازة الصيف.. إقبال على حدائق ومتنزهات طريف
  • القبض على مقيم لترويجه الامفيتامين بنجران 
  • الإمارات تقرر تقصير مدة خطب الجمعة في المساجد لهذا السبب
  • روح اقبض.. مواعيد صرف معاشات يوليو 2024
  • بعد نجاحهم في الابتدائية.. 5 أطفال يؤسسون مشروعهم الخاص في إجازة الصيف