أكد سفير مصر لدى الكويت أسامة شلتوت، أن الكويت وشعبها وأسرة الصباح يحظون بمكانة خاصة في قلوب المصريين، حيث حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على تقديم واجب العزاء في وفاة الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، كما أن مصر جاءت في طليعة الدول التي أعلنت الحداد فور إعلان الوفاة.

وقال شلتوت، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت، اليوم الإثنين، "إن الرئيس السيسي أعرب خلال تقديمه واجب العزاء عن خالص تمنياته لأمير الكويت الجديد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بالتوفيق والسداد في استكمال مسيرة التقدم والنماء بالبلاد سائلًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويلهم شعب الكويت الشقيق الصبر والسلوان".

وأشاد السفير المصري بقوة ومتانة العلاقات الممتدة بين القيادتين السياسيتين في البلدين الشقيقين والتوافق التام بينهما في كافة القضايا العربية والدولية.

وتقدم شلتوت بالنيابة عن البعثة الدبلوماسية والجالية المصرية بالكويت بخالص التعازي إلى أسرة الصباح والحكومة والشعب الكويتيين في وفاة الشيخ نواف الأحمد الصباح..مؤكدا أن الأمير الراحل كان قائدا عظيما خدم بلاده لسنوات عديدة وبإخلاص والتزام كبيرين وسيتذكره دائما كل من يعمل لأجل الاستقرار الإقليمي والتواصل بين الشعوب، موضحا أن إرثه سيبقى حيا في قلوب وأذهان الناس في الكويت والوطن العربي والعالم.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السفير أسامة شلتوت الكويت

إقرأ أيضاً:

حفل غنائي يجمع إليسا ورامي صبري وبهاء سلطان وأحمد سعد بالكويت

يستعد كل من إليسا ورامي صبري وبهاء سلطان وأحمد سعد، في ليلة طربية مميزة لإحياء حفل غنائي ضخم بالكويت، وذلك يوم 25 أكتوبر المقبل.

تفاصيل حفل إليسا ورامي صبري وبهاء سلطان وأحمد سعد في الكويت

وأعلن منظموا الحفل أنه سيبدأ بجولة أولى يشارك فيها رامي صبري، وبهاء سلطان ثم يليها استراحة وتبدأ الجولة الثانية تطل فيها إليسا وأحمد سعد.

رباعية موسم الكويت

وتعد تلك الأمسية تجمع لأول مرة بين هؤلاء النجوم "إليسا، رامي صبري، بهاء سلطان، وأحمد سعد"، وأشارت الجهة المنظمة بأن الحفل سيمتد لمدة 5 ساعات من الطرب والحماس، وسيحمل الكثير من المفاجآت للجمهور".

آخر أعمال أحمد سعد

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد، أغنية «الزين»، الذي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، التي تُعد أول تعاون بينه وبين الشاب خالد، وحققت نجاحا كبيرا.

وأغنية الزين لـ أحمد سعد والشاب خالد، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وعبدو سعود، وألحان أحمد سعد، وأمير محروس.

آخر أعمال إليسا

وكانت آخر أعمال إليسا، طرحها لأغنية أنا سكتين عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، الذي تعاونت من خلاله مع الفنان تامر عاشور.

أغنية «أنا سكتين»، من ألحان تامر عاشور، والكلمات للشاعر نادر عبد الله، ومن إنتاج الشركة الخاصة لها ليكون أول ألبوم من إنتاج شركتها الخاصة بعد مشوار فني دام ما يزيد عن 25 عاما.

اقرأ أيضاً«نستحق العيش في أمان».. إليسا توجه رسالة بعد تصاعد الأحداث بلبنان

تامر فرج: كنت سأتزوج إليسا وأنا أكثر وسامة من أحمد حلمي

«اشتقت لـ جدة».. إليسا تروج لحفلها المقبل مع رامي صبري

مقالات مشابهة

  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤس سموه وفد الكويت في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك
  • بالفيديو.. طفلة تفطر قلوب ملايين الجزائريين وهي تحكي مع أمها أمام قبرها
  • عبدالعزيز السويد: ضرورة الإسراع في حل مشكلة نواف العقيدي لتفادي أزمة في النصر..فيديو
  • سمو ولي العهد يلقي كلمة دولة الكويت في المناقشة العامة للدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بمقر المنظمة في نيويورك
  • الجابر: دور رائد للإمارات في الربط بين العمل المناخي والتنمية
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي قنصلي الكويت وقطر في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازى قنصلي الكويت وقطر فى وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • التفاصيل الكاملة حول انقطاع الانترنت بالكويت
  • الكويت وأرمينيا تبحثان سبل تعزيز ودعم العلاقات المشتركة
  • حفل غنائي يجمع إليسا ورامي صبري وبهاء سلطان وأحمد سعد بالكويت