دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الاثنين، تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة، بعد ثبوت اتهامه بقتل زوجة أخيه وابنتها دهسا بالسيارة، بحسب بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم نايف بن دخيل بن عمور الحربي، سعودي الجنسية، على قتل زوجة أخيه، حمدة بنت أحمد بن محمد الحربي وابنتها، جود بنت حسين بن دخيل الحربي (تبلغ من العمر 4 سنوات)، والشروع في قتل ابنتها الأخرى (تبلغ من العمر عام واحد)، سعوديات الجنسية، وذلك بدهسهن بسيارته"، طبقا لما أوردت وكالة "واس".

وأضافت وزارة الداخلية السعودية أن "الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة، صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نُسب إليه، ولشناعة جرمه وبشاعة وسيلة القتل، فقد تم الحُكم بقتله تعزيراً، وأُيد الحُكم من مرجعه، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا، وأُيد من مرجعه".

وأردفت الوزارة قائلة إنه "قد تم تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بالجاني، نايف بن دخيل بن عمور الحربي، سعودي الجنسية، الاثنين 5/ 6/ 1445 هجرية، الموافق 18/ 12/ 2023 ميلادية بمنطقة مكة المكرمة"، حسب الوكالة.

السعوديةالداخلية السعوديةنشر الاثنين، 18 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الداخلية السعودية

إقرأ أيضاً:

داخلية الدبيبة: مواصلة إجراءات ضبط حركة المسافرين عبر راس اجدير

ليبيا- أكدت وزارة الداخلية بحكومة الدبيبة استمرار الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والفرق الأمنية المساندة بإجراءاتها في منفذ راس اجدير الحدودي.

بيان صحفي صدر عن منصة “حكومتنا” الإعلامية تابعته صحيفة المرصد أشار إلى مواصلة الإدارة والفرق ضبط حركة سير المسافرين تنفيذا لبنود الاتفاقية الموقعة بين وزارة داخلية الدبيبة والداخلية التونسية.

ووفقا للبيان يأتي هذا الجهد بالتزامن مع استكمال الأعمال الخاصة بتطوير البنية التحتية داخل المنفذ من الجانب الليبي وفق الخطة المعتمدة.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بمواطن قتل آخر في عسير
  • بعد تأييد حكم إعدام «قاضي».. القصة الكاملة لمقتل الإعلامية شيماء جمال
  • العثور على جثة كويتية في السعودية.. هذا ما دار باتصال وزيري داخلية البلدين
  • تنفيذ حكم القتل حدا في متعاطي قتل ابنة اخته بالرصاص
  • القبض على 3 متهمين بقتل مواطن بشبوة وتسليم رابع
  • داخلية الدبيبة: مواصلة إجراءات ضبط حركة المسافرين عبر راس اجدير
  • بعد تأييد حكم إعدام زوجها.. القصة الكاملة لمقتل الإعلامية شيماء جمال
  • مصدر قضائي .. سبع جرائم قتل خلال أسبوع / تفاصيل
  • تأييد إعدام متهم بقتل طفل في مدينة نصر
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام آل بريك قصاصا وتكشف عن جريمته