(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن، أحمد علي الداؤودي، في مكتبه، بمدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة، الموسيقار أحمد صالح بن غودل.

واستعرض اللقاء، والذي ضم مدير العلاقات العامة بمكتب الثقافة بعدن، نزار القيسي، الأنشطة الثقافية على كافة المستويات، والسبل الممكنة التي من شأنها تفعيل وتنشيط الواقع الثقافي في المديرية.

كما تتطرق اللقاء، تأسيس فرقة فنية من طلبة مدارس مديرية المنصورة وتدريبهم على الأغاني، وعلى وجه الخصوص الأغاني التراثية.

وخلال اللقاء، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، اهتمام السلطة المحلية على إعادة النشاط الثقافي والعمل على تفعيلها وانعاشها، مبديا إستعداد قيادة المديرية دعم كافة الفعاليات الثقافية بالمديرية.

بدوره، أشاد مدير عام مكتب الثقافة بعدن، الموسيقار أحمد بن غودل، بدور قيادة مديرية المنصورة، ممثلة بمديرها العام، أحمد الداؤودي، على حرصه الدائم وتفاعله الكبير في تفعيل وإنعاش الواقع الثقافي بالمديرية، مؤكداً دعم المكتب في تقديم التسهيلات الممكنة لما من شأنه تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات والبرامج الثقافية في مديرية المنصورة.

حضر اللقاء، مديرا مكتبي "الثقافة" و"التربية والتعليم" بمديرية المنصورة، منى أحمد، وعلي السويري.
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیریة المنصورة مدیر عام

إقرأ أيضاً:

الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة

الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة

شمسان بوست / لوريزا نصر علوي:

تفقدت مدير مكتب التربية والتعليم م/ عدن الدكتورة نوال جواد ومعها مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المنصورة الاستاذ علي علوي السويري ، والدكتورة منى السعيد منسق عام المنظمات بمكتب التربية والتعليم م/ عدن ، صباح اليوم سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 م,لمادة اللغة العربية في مديرية المنصورة ..

وفي الزيارة لمركز احمد حامد خليفة للبنين اطلعوا على سير العملية الامتحانية مستمعين من اللجان القائمة على المركز إلى شرح مفصل حول سير عملية الامتحانات ومستوى الإعداد والتنظيم لها، والصعوبات التي واجهتهم ،والجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمة لضمان نجاح العملية الامتحانية داخل المراكز الامتحاني ، مؤكدة على ضرورة الالتزام بالاجراءات واللوائح الاختبارية ،وتمنت لجميع الطلاب النجاح والتوفيق وتحقيق مستويات عالية تؤهلهم لمستقبل افضل ..

حضر الزيارة الاستاذ زيد بن حريز رئيس لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية، الاستاذ عبدالرقيب الشنبكي نائب رئيس لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية ، الدكتور طارق محمد صالح العتيقي مقرر لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية ، الدكتوره جوليد عياش عضو لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية ، الاستاذة عيشة عبدالعزيز عضو لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية..

#الاعلام التربوي لمديرية المنصورة..

مقالات مشابهة

  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • فتح ملفات قصور الثقافة المغلقة.. والنظر لخريطة المهرجانات الفنية
  • لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد
  • يا وزير الثقافة.. «نحتاج أداءً عكاشيًا»
  • الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة: بناء الشخصية المصرية أولوية وسأعمل جاهدًا للحفاظ على الريادة الثقافية
  • اليوم.. «الشيوخ» يناقش تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري
  • الأنشطة الثقافية البيئة بصندوق التنمية فى رسالة دكتوراه للباحثة فاطمة صبحي
  • قصور الثقافة بالجيزة  تفتتح البرنامج الصيفي بكرداسة
  • جامعة عين شمس تناقش رسالة دكتوراة عن مراكز الإبداع الفني بوزارة الثقافة
  • مناقشة رسالة دكتوراه عن تنمية المفاهيم البيئية ومهارات الحل الإبداعي للمشكلات البيئية للأطفال بمراكز ابداع صندوق التنمية الثقافية