تكنولوجيا، لعشاق آيفون كيفية تثبيت الإصدار التجريبي العام iOS 17 من آبل،أصدرت شركة آبل Apple، رسميا الإصدار التجريبي العام من نظام التشغيل iOS 17 ، وأصبح من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لعشاق آيفون.. كيفية تثبيت الإصدار التجريبي العام iOS 17 من آبل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لعشاق آيفون.. كيفية تثبيت الإصدار التجريبي العام iOS...

أصدرت شركة آبل Apple، رسميا الإصدار التجريبي العام من نظام التشغيل iOS 17 ، وأصبح من من السهل على مستخدمي هواتف آيفون تثبيت المعاينة الجديدة على الأجهزة الخاصة بهم، والذي يمكنك من خلاله استكشاف الميزات الرئيسية والجديدة بواجهة المستخدم من آبل قبل أشهر من وصول الإصدار المستقر والنهائي في شهر سبتمبر المقبل.

متطلبات تثبيت الإصدار التجريبي من آبل iOS 17

للبدء بتثبيت الإصدار التجريبي، ستحتاج أولا إلى التأكد من أن هاتفك مؤهل للحصول على iOS 17، ولهذا تشمل متطلبات آبل أن يكون إصدار جهاز آيفون لعام 2018 أو أحدث على الأقل، بما في ذلك طرازات XR و XS والجيل الثاني من SE.

هواتف آيفون المتوافقة مع الإصدار التجريبي العام من iOS 17

الإصدار التجريبي العام من آبل iOS 17، يأتي متوافقا مع هواتف آيفون التالية:

iPhone XR وXS وXS MaxiPhone 11iPhone 11 Pro و11 Pro MaxiPhone SEiPhone 12 mini وiPhone 12iPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro MaxiPhone 13 mini وiPhone 13iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro MaxiPhone SEiPhone 14 وiPhone 14 PlusiPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro M

كيفية تثبيت الإصدار التجريبي العام من iOS 17

تأكد من أنك قمت بالتحديث إلى إصدار آبل رقم iOS 16.4 أو أحدث، حيث ستحتاج إليه لمتابعة عملية التثبيت التجريبي العام. يمكنك الترقية إلى الإصدار التجريبي العام من iOS 17، وثبيته على جهاز آيفون الخاص بك بإتباع الخطوات التالية:

1. افتح تطبيق الإعدادات Settings، على هاتفك الآيفون.2. انقر على تبويب عام  General.3. انقر على تحديث البرنامج Software Update، ستخبرك هذه الشاشة أيضًا بالإصدار الحالي الذي يستخدمه جهازك.4. بمجرد أن تصبح جاهزا، ستحتاج إلى الاشتراك في برنامج Apple Beta Software مجانا، باستخدام متصفح الويب سفار Safari على جهاز آيفون الخاص بك.5. قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف آبل الرئيسي الذي تستخدمه على هاتفك وتسجيل هذا الجهاز في البرنامج.6. اتبع المطالبات التالية، وتأكد من قراءة الاتفاقية عند ظهورها.7. بعد ذلك، قم بزيارة تطبيق الإعدادات مرة أخرى والنقر على عام> ثم تحديث البرنامج> ثم تحديد عنصر يحمل الاسم تحديثات بيتا Beta Updates الذي يظهر أسفل خيار التحديثات التلقائية.8. انقر على iOS 17 Public Beta من تلك الشاشة، ثم ارجع إلى شاشة واحدة وستحصل على عرض لتنزيل الإصدار التجريبي وتثبيته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من آبل

إقرأ أيضاً:

حريق ضخم يلتهم مصنع آيفون في الهند.. توقف الإنتاج

اندلع حريق تسبب في توقف الإنتاج في مصنع كبير لشركة "تاتا إلكترونيكس" في جنوب الهند مخصص لتصنيع مكونات لأجهزة "أبل"، بحسب وكالة "رويترز".

وتم الدفع بسبع سيارات إطفاء من المناطق المجاورة صوب المصنع وتمكنت من إخماد النيران بعد مكافحتها لساعات، وقالت الشرطة إنه لم يصب أي شخص جراء الحادث، على الرغم من تواجد أكثر من 1500 عامل في الوحدة، عندما اندلع الحريق.

ولم ترد أنباء عن سقوط مصابين حتى الآن، لكن لم يتضح بعد مدى تأثير الحريق على عمليات المصنع بمدينة هوسور في ولاية تاميل نادو. واندلع الحريق بالقرب من مبنى من المقرر أن يُنتج قريبا هواتف ذكية بالكامل.

وقالت الشركة إنها تحقق في سبب الحريق وستتخذ الخطوات اللازمة لحماية الموظفين وأي أطراف أخرى.

وقال متحدث باسم تاتا في بيان "وقع حادث حريق مؤسف. ضمنت بروتوكولات الطوارئ لدينا في المصنع سلامة جميع الموظفين".

وقال مسؤول في خدمات الإطفاء إن الحريق تسبب في انهيار مبنى في المصنع، لكن لم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

ووفقا لتقارير إعلامية، بدأ الحريق في وحدة طلاء ملحقات الهواتف المحمولة التابعة للشركة الواقعة في "أودانابالي".


ويأتي الحريق في وقت تستعد فيه شركة "تاتا" لبدء الإنتاج في مصنع تجميع "آيفون" في "كوثانابالي" في "هوسور"، وسيكون مصنع "هوسور" هو ثاني مصنع لتجميع هواتف "آيفون" لشركة "تاتا" بعد استحواذها على وحدة شركة "ويسترون" التايوانية لخدمات التصنيع الإلكتروني، والتي كانت قيد التنفيذ لمدة عامين.

ومن المتوقع أن تستثمر شركة "تاتا" حوالي 6 مليارات روبية (٨٣٫٧٢ روبية هندية) في مصنع التجميع، كما ضخت مبلغا مماثلا في مصنع المكونات الذي يورد لشركة "آبل" في نفس الموقع.


ولم تعلق أبل على الحادث حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • صور حية تكشف عن بعض من ملامح تصميم Huawei Mate 70 Pro
  • حي الطالبية يتابع الغلق التجريبي الجزئي بالطريق الدائري hسفل محور عمرو بن العاص
  • مبيعات آيفون 16 ليست بنفس قوة العام الماضي!
  • حريق ضخم يلتهم مصنع آيفون في الهند.. توقف الإنتاج
  • تثبيت المعادلات.. بالرغم من التصعيد بإنتظار الانتخابات الاميركية!
  • شركة سوني تكشف رسميًا عن إصدار جهاز ps5 pro بمناسبة الذكرى 30
  • مفاجأة.. اختبار يظهر عدم تغيير جودة كاميرات آيفون منذ 2021
  • سامسونج تطلق هاتف Galaxy S24 FE رسمياً بمعالج Exynos 2400e
  • محافظ أسيوط يتفقد التشغيل التجريبي لمحطة رفع ومعالجة صرف صحي قرية المسعودي بمركز أبوتيج 
  • القابضة - ADQ تصدر سندات بقيمة ملياري دولار وتدرجها في بورصة لندن