البوابة:
2024-10-05@13:32:13 GMT

الحسين ورجوة أكثر الثنائيات أناقة في العالم لعام 2023

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

الحسين ورجوة أكثر الثنائيات أناقة في العالم لعام 2023

حجز الثنائي الملكي الأبرز على الساحة العالمية، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين، موقعهم ضمن قائمة صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية لـ الشخصيات الأكثر أناقة في العالم خلال عام 2023 - The 71 Most Stylish People of 2023”.

اقرأ ايضاًاكتشف دلالات كعكة زفاف الأمير الحسين ورجوة.. وهذا سر اللون الأزرق

وكشفت الصحيفة الأمريكية قبل أيام الستار عن القائمة التي ضمّت 71 اسمًا وثنائيًا بينهم الأمير الشاب وعروسه رجوة اللذان تصدرا عناوين الصحف الأردنية والعربية والعالمية واجتاحت تفاصيل زفافهما الملكي منصات التواصل الاجتماعي خلال عام 2023.

وأرفقت الصحيفة الأميركية قائمتها بصورة من حفل زفاف الثنائي الملكي، الذي عقد في الأول من يونيو 2023، وعلّقت عليها "كان هناك الكثير من الأزياء في حفل زفافهما الملكي، ولكن العروس والعريس ارتدوا الأفضل".

وتأتي قائمة صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية في كل عام للكشف عن الشخصيات والثنائيات التي تميزت في أناقتها وإطلالاتهم البسيطة والفاخرة في الوقت نفسه.

زواج الأمير الحسين ورجوة الحسين

اتجهت أنظار العالم في الأول من يونيو 2023 نحو العاصمة الأردنية عمّان لمتابعة تفاصيل الزواج الملكي لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني من الأميرة رجوة الحسين والذي حضره 1700 شخصية تمت دعوتهم شخصيًا من قبل الملك الأردني عبدالله الثاني وزوجته الملك رانيا.

وحضر حفل الزفاف الملكي عدد كبير من أمراء وأميرات آل هاشم وأبناءهم وأحفادهم بالإضافة إلى ملوك وملكات وأولياء عهد وشيوخ ورؤساء دول شقيقة وصديقة إلى جانب عدد من المسؤولين من أصدقاء العائلة الهاشمية.

وبعد انتهاء مراسم عقد القران، انطلق الموكب الأحمر الملكي محيطًا بالمركبة التي أقلّت ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وعروسه الأميرة رجوة الحسين من قصر زهران العامر إلى قصر الحسينية الذي شهد مأدبة عشاء وحفل استقبال مميز بحضور أفراد العائلة المالكة وبمشاركة عربية وعالمية بارزة.

وتخلل حفل الاستقبال في قصر الحسينية تقطيع كعكة الزفاف، في فقرة كانت من أجمل الفقرات الزفاف الأسطوري والتي نالت إعجاب مراقبي الحدث الملكي.

وشوهد العروسان وهما يرقصان بالقرب من قالب الكعكة المكوّن من سبع طبقات، بينما كان الضيوف ينظرون إليه ويصفقون على موسيقى أغنية "بيرقنا العالي" للأخوين التوأم حسام ووسام اللوزي.

وفي فقرة نالت إعجاب الكثيرين، حملت رجوة السيف الذهبي عاليًا، بمساعدة زوجها الأمير الحسين استعدادًا لتقطيع قالب الكعكة التي احتلت الصدارة في منصة حفل الاستقبال حيث كانت تقف شامخة على طاولة رخامية كبيرة.

اقرأ ايضاًالزفاف الملكي: الأمير الحسين ورجوة على غلاف مجلة فرنسيةأكثر الثنائيات أناقة في العالم لعام 2023

كشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن قائمتها لـ أكثر الثنائيات أناقة في العالم لعام 2023 تضم شخصيات خطفوا الأنظار بإطلالات تجمع بين الأناقة والبساطة. 

وضمّت القائمة أسماء عدة من عوالم السياسة والسينما والتلفزيون والموسيقى والرياضة والموضة، والقليل منها لفت الأنظار في أماكن أقل توقعًا، مثل قاعات المحكمة!

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الأمير الحسين الأمير الحسين بن عبدالله رجوة آل سيف رجوة أل سيف التاريخ التشابه الوصف عبدالله الثانی الأمیر الحسین رجوة الحسین

إقرأ أيضاً:

مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

أعلن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن قائمة "الأخضر" استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سيواجه المنتخب السعودي منتخب اليابان في 10 أكتوبر، ثم يلتقي بمنتخب البحرين في 15 أكتوبر، وستقام المباراتان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ضمت قائمة المنتخب السعودي 28 لاعبا كالتالي:

أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، وصالح الشهري.

الأهلي ينسق مع "فيفا" ترتيبات مباراة العين في كأس إنتركونتيننتال الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا للنخبة

يبدأ المعسكر الإعدادي للمنتخب في جدة اعتبارا من الأحد القادم، حيث يتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، وإندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • عبدالله: لا أحد في العالم يردع القاتل
  • عميد بلدية سبها: أكثر من 3 آلاف منزل متضرر جراء سيول الأمطار الأخيرة التي شهدتها المدينة
  • اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية المستدامة لعام 2025 في أبوظبي
  • قائمة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026 تحت قيادة المدرب مانشيني
  • مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين بتصفيات كأس العالم 2026
  • مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026
  • الأمير فيصل بن مشعل يتسلّم التقرير الختامي للمؤتمر العلمي الثاني لجمعية دمي
  • أكثر من (5) آلاف متدرب متفوق في التدريب التقني لعام 1445هـ
  • أكثر من 5 آلاف متدرب متفوق في التدريب التقني لعام 1445هـ
  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم