شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن على وقع تصعيد ميداني فريق عسكري من قوات التحالف يزور قوات الجيش في صعدة، على وقع تصعيد ميداني فريق عسكري من قوات التحالف يزور قوات الجيش في صعدة .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات على وقع تصعيد ميداني.. فريق عسكري من قوات التحالف يزور قوات الجيش في صعدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

على وقع تصعيد ميداني.. فريق عسكري من قوات التحالف...

على وقع تصعيد ميداني.. فريق عسكري من قوات التحالف يزور قوات الجيش في صعدة

الموقع بوست - صعدة الخميس, 13 يوليو, 2023 - 10:18 مساءً

تفقد وفد عسكري من قيادة التحالف، الخميس، عددا من المواقع التابعة للجيش في محافظة صعدة شمالي البلاد.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن فريقا من قوات التحالف برئاسة قائد مركز العمليات المشتركة اللواء الركن عبدالكريم المطيري، وركن العمليات المشتركة العميد تركي الأحمري، زار قوات الجيش الوطني في المحور الشمالي بمحافظة صعدة.

 

وكان في استقبال الوفد العسكري قائد قوات "لواء الشموخ حرس حدود" العميد الركن ناصر ثوابه، وعدد من القيادات العسكرية.

 

وخلال الزيارة، قام وفد التحالف برفقة قيادة المحور الشمالي بزيارة الوحدات العسكرية وتفقد المواقع والخطوط الأمامية في المحور، مطلعاً على جاهزية الجيش في جبهات القتال وسير العمليات القتالية التي تجري مع جماعة الحوثي.

 

بدوره، جدد الفريق العسكري برئاسة اللواء المطير، التأكيد على دعم قيادة القوات المشتركة للقوات اليمنية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

 

وتأتي هذه الزيارة، على وقع تحشيدات عسكرية للحوثيين في تخوم مأرب وتنفيذها مناورة عسكرية في صرواح غربي مأرب، وسط أنباء عن فشل المساعي السياسية للوصول إلى حل سياسي للأزمة السياسية في البلاد.

تابعنا في :

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا تعلن السيطرة على بلدتين جديدتين في شرق أوكرانيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، "تحرير" بلدتي سبورنوي ونوفو ألكسندروفكا، في دونيتسك، في شرق أوكرانيا.

وأشارت وزارة الدفاع الروسية، في بيان وفق وكالة "سبوتنيك" الروسية، إلى "تحييد نحو 1860 عسكريًا أوكرانيًا بعمليات للقوات الروسية، في نطاق العملية العسكرية الخاصة، في الساعات الـ24 الماضية".

وأضاف البيان، أن "وحدات قوات مجموعة الشمال للقوات الروسية، هزمت تشكيلات للقوات الأوكرانية، وتحييد نحو 285 عسكريًا أوكرانيًا. في حين نجحت وحدات قوات مجموعة الغرب الروسية، في تحسين تموضعها وهزمت تشكيلات للقوات الأوكرانية، وصدت هجومين مضادين وحيّدت نحو 515 عسكريًا أوكرانيًا".

وأضافت الوزارة في بيانها "ساهمت عمليات وحدات قوات مجموعة الجنوب الروسية، في تحرير بلدة سبورنوي بجمهورية دونيتسك الشعبية، وتحسين تموضعها، وهزيمة تشكيلات للقوات الأوكرانية، وصدت هجومًا مضادًا وحيدت نحو 450 عسكريًا أوكرانيًا"، مضيفة أن "وحدات قوات مجموعة المركز الروسية، نجحت في تحرير بلدة نوفو ألكسندروفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية، وتحسين تموضعها وهزيمة تشكيلات للقوات الأوكرانية، وصد 5 هجمات مضادة، وتحييد نحو 370 عسكريًا أوكرانيًا".

مقالات مشابهة

  • ‏الجيش الإسرائيلي: طائراتنا قصفت مبنى عسكري لحزب الله في بليدا جنوب لبنان
  • روسيا تعلن السيطرة على بلدتين جديدتين في شرق أوكرانيا
  • المرصد السناري يتهم الدعم السريع باستخدام مستشفى سنجة عسكريًا
  • مظمة رايتس رادار تطالب المجلس الانتقالي الجنوبي بالتوقف عن أي تصعيد عسكري وتدعو الحوثيين إلى الجنوح للسلم وانتهاز رغبة السلام
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مبنى عسكري لحزب الله في منطقة حولا في جنوب لبنان
  • 18 كأس و 20 ميدالية حصيلة فريق قوات السلطان المسلحة للرماية في بطولتي الجيش والاتحاد البريطاني
  • إنجازات مشرفة للرماية العمانية في بطولة ببريطانيا
  • مقتل قيادي ميداني من الحوثيين وانتشار أمني كثيف في تعز جنوب اليمن
  • مقتل قيادي ميداني بالحوثيين وانتشار أمني كثيف في تعز جنوب اليمن
  • وسط مخاوف من تصعيد عسكري.. الأردن يدعو مواطنيه لتجنب السفر إلى لبنان