صحيفة اليوم:
2024-10-05@13:37:20 GMT

جدة.. حملة واسعة على البيع العشوائي بنطاق الجامعة

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

جدة.. حملة واسعة على البيع العشوائي بنطاق الجامعة

نفذت أمانة محافظة جدة بنطاق الجامعة حملاتها لإزالة البسطات العشوائية، ما أسفر عن إزالة عدد 14 بسطة تمارس ”البيع العشوائي“ واستخدام الساحات العامة.

وتهدف الحملات المستمرة إلى مكافحة ظاهرة البسطات العشوائية في المناطق العامة لما تسببه من تلوث بصري وغذائي وصحي.

أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس الدولة في النيجر بذكرى يوم الجمهورية لبلادهالقيادة تهنئ أمير دولة قطر بذكرى اليوم الوطني لبلاده

وأوضح رئيس بلدية الجامعة، عبد الله مباركي، أن الفرق الميدانية وقفت على عدد من البسطات العشوائية ومواقع الباعة المتجولين المنتشرة داخل نطاق تواجدهم، وتم بموجبه اتخاذ الإجراءات في هذه المناطق التي ينتشر فيها الباعة المتجولين، حيث تم إزالة البسطات كما جرى مصادرة الخضروات والفواكه وتسليمها للجمعيات الخيرية وفق الآلية المتبعة.

وأشار إلى أن ذلك يأتي ضمن الجهود للحدّ من الظواهر السلبية وتحسين المشهد الحضري، ومتابعة البسطات المخالفة وإزالتها بشكل مستمر.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة أمانة محافظة جدة تحسين المشهد البصري إزالة التشوهات البصرية جدة رصد مخالفات ضبط مخالفين

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة لبلاده

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس فرانك فالتر شتاينماير، رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده.
وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديق اطراد التقدم والازدهار.ذكرى يوم الوحدة لألمانياكما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس فرانك فالتر شتاينماير، رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده.
أخبار متعلقة ”البيئة“ تؤكد أهمية التوسع في الزراعة العضوية بدون تربة لمواجهة التحدياتاستقبال طلبات رفع دعاوى العمالة المنزليَّة إلكترونيًّا.. اليوموعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • الحي يحييك.. حملة لمكافحة الإطعام العشوائي للحيوانات ورمي النفايات بالشرقية
  • أوباما يبدأ حملة واسعة في الولايات المتأرجحة لدعم انتخاب هاريس
  • حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي
  • الشارقة الخيرية تدشن مشاريع بنية تحتية في قرغيزستان
  • وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء والظواهر العشوائية بالمدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء في 4 مدن جديدة
  • وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء والظواهر العشوائية بعددٍ من المدن الجديدة
  • حملة اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة والمستوطنون يقتحمون الأقصى: 268شهيدًا وجريحًا فلسطينيًا في 8 مجازر وحشية للعدو الصهيوني في غزة
  • القيادة تهنئ رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • رئيس هيئة الأركان العامة ومعه قادة المناطق العسكرية 7 وعدد من مدراء الدوائر يبحثون مع قائد القوات المشتركة عدد من الملفات العسكرية