شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ المنيا يناقش الموقف المالي والتنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية، عقد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا اجتماعا اليوم الخميس لمناقشة الموقف المالي والتنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠٢٣ ٢٠٢٤، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ المنيا يناقش الموقف المالي والتنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ المنيا يناقش الموقف المالي والتنفيذي لمشروعات...

عقد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا اجتماعا اليوم الخميس لمناقشة الموقف المالي والتنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤، بهدف النهوض بمستوى الخدمات المختلفة، وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

جاء ذلك بحضور اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة وأعضاء الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة بديوان عام المحافظة.

وخلال الاجتماع، شدد المحافظ على سرعة تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة بالمراكز والمدن والمديريات الخدمية طبقا للجداول الزمنية المقررة والتأكد من الالتزام بالمواصفات الفنية وفقًا للجودة المطلوبة مع رفع معدلات الأداء للاستفادة من المبالغ المرصودة ودخول المشروعات الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين، مع إعداد تقارير دورية بما تم تنفيذه في الخطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يناقش خطط توسع الشركات الصناعية في «كوم أبو راضي»

التقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم، بمكتبه مسؤولي الشركة الهندسية لصناعة الورق والشركة الفنية للصناعات المتخصصة، لمناقشة خطط التوسعات التي تقدمت بها الشركتان لمشروعاتهما القائمة بالمنطقة الصناعية «كوم أبو راضي».

أهمية التوسع في المشروعات الصناعية

وخلال اللقاء، أكد محافظ بني سويف أهمية التوسع في المشروعات الصناعية المختلفة بما يسهم في زيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل جديدة للشباب، مشيرًا إلى أن المنطقة الصناعية كوم أبو راضي واحدة من أهم المناطق الصناعية بالمحافظة، لما تتمتع به من إمكانيات لوجستية وموقع استراتيجي يتيح فرصًا كبيرة لجذب الاستثمارات وكبريات الشركات الكبرى والعالمية.

خطط التوسع في المشروعات الصناعية 

وعرض ممثلو الشركتين خططهما لتوسيع مصانعهم في المنطقة، موضحين أن هذه التوسعات ستسهم في زيادة الطاقة الإنتاجية والتوسع في الأسواق المحلية والدولية، موضحين أن المشاريع القائمة في كوم أبو راضي تعتمد على تقنيات حديثة وصديقة للبيئة، مؤكدين التزامهم بالمساهمة في جهود الدولة لدعم الاقتصاد الأخضر وتعزيز الاستدامة في الصناعة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يشهد احتفالية قصور الثقافة بالمولد النبوي الشريف..صور
  • محافظ بني سويف يناقش خطط توسع الشركات الصناعية في «كوم أبو راضي»
  • محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري
  • رئيس الوزراء يُتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة
  • رئيس الوزراء يتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة
  • ضمن فعاليات ملتقى التوظيف.. محافظ المنيا يفتتح معرض أيادي مصر للحرف اليدوية
  • مدبولي يُتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة
  • رئيس الوزراء يتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة المتجددة
  • رئيس الوزراء يُتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجدد
  • محافظ المنيا يفتتح معرض «أيادي مصر للحرف اليدوية» ويشيد بجودة المنتجات