شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الطالبة فاطمة المنسي توفيت بعد أدائها امتحان الرياضيات اليوم، سواليف توفيت اليوم الخميس الطالبة فاطمة المنسي بعد أداءها امتحان الثانوية العامة لمبحث الرياضيات في مدرسة صفية بنت .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطالبة فاطمة المنسي .

. توفيت بعد أدائها امتحان الرياضيات اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطالبة فاطمة المنسي .. توفيت بعد أدائها امتحان...

#سواليف

توفيت اليوم الخميس الطالبة فاطمة المنسي بعد أداءها امتحان الثانوية العامة لمبحث الرياضيات في مدرسة صفية بنت عبدالمطلب في إربد.

ونعت المدرسة الطالبة ونشرت عبر صفحتها الرسمية في موقع الفيسبوك وقالت : “تنعى مدرستنا ممثلة ب إدارتها و معلماتها وجميع طالباتها الطالبة الخلوقة فاطمة المنسي والتي وافتها المنيه اليوم بعد ادائها لامتحان الثانوية العامة”.

وأضافت : “وباسمنا نعزي أنفسنا وعائلة الطالبه ولا نقول إلا أنا لله وأنا اليه راجعون ونسأل الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها جميل الصبر والسلوان”.

ووجهت المدرسة رسالة مؤثرة قالت فيها : “هنا اقول…..وبصمتٍ رحلتِ أيّتُها العزيزة فاطمة….أيُّ خبرٍ هذا الّذي كان قادرًا أن يحمل لنا هذا الكمّ من الحزن، الحزن الّذي معه جمدتْ الدّموع وحلَّ بدلًا منها صمتٌ مُطبق خيّم علينا وعلى صويحباتك ،كُنّا نأمل أن ترجعي لنا معافاة من مرضك ،لكنّه المرض اللعين الّذي تطاول على زهرة شبابك وقطفها قبل الأوان”.

وتابعت بالقول : “نعلم أنّ الموت حق ،وإننا وإن طال الغد لراحلون ،فتنتهي عنده الكلمات وتنسحب تاركة المكان لحزنٍ رُسم على جدار القلب … سنشتاق لكِ ،لبسمتك الخجولة ،لأدبكِ الجمِ ،لاحترامك للجميع ،لكلِّ صفاتك الحلوة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى

يؤدى طلاب الثانوية العامة امتحان الدور الأول بشعبتيها الأدبية والعلمية الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024.

وأدى طلاب مدارس المكفوفين أمس الاثنين الموافق 1 يوليو 2024 امتحان الجغرافيا (ورقة أولى)، بينما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024 الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (الفيزياء).

بينما أدى السبت الماضي طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024، حيث أدى طلاب الشعبة العلمية الامتحان في مادة الفيزياء بإجمالي عدد (516918) طالب وطالبة، كما أدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان فى مادة التاريخ بإجمالي عدد (192596) طالب وطالبة، وذلك أمام (1986) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

كما أدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان بمادة مقاييس المفاهيم ( الكيمياء) بإجمالي عدد (1646) طالب وطالبة، بينما أدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الأولى (ورقة ثانية) لإجمالي عدد (255) طالب وطالبة.

ووجه الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير كل سبل الراحة للطلاب في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها توفير سبل الراحة للطلاب خلال فترة انعقاد امتحانات الثانوية العامة 2024.

ونبه وزير التربية والتعليم بتوزيع أوراق البابل شيت في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 على الطلاب مبكرًا قبل الساعة التاسعة بعشر دقائق.

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الهدف من توزيع أوراق البابل شيت مبكرًا في امتحانات الثانوية العامة 2024 هو السماح للطلاب بكتابة بياناتهم دون التأثير على وقت الإجابة المحدد.

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة التأكد من كتابة البيانات في أوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة 2024 بشكل دقيق وصحيح حتى يحصل الطالب على حقه.

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على التأكد من مراجعة الملاحظين لدقة البيانات في أوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024، لضمان حق الطالب.

مقالات مشابهة

  • فتح أبواب لجان الثانوية العامة 2024 لاستقبال الطلاب في سادس أيام الامتحانات
  • الثانوية العامة 2024.. وصول صناديق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى إلى اللجان
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى اليوم
  • اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • الثانوية العامة 2024.. مواصفات امتحان اللغة الأجنبية الأولى وتوزيع الدرجات
  • الثانوية العامة 2024| تقييم امتحان الفيزياء أمام وزير التربية والتعليم اليوم
  • التوجيهي العلمي غاضبون من امتحان الرياضيات
  • إصابة 4 طلاب بتشنجات في لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية
  • الثانوية العامة 2024| إصابة طالبة بتشنجات عصبية بسبب الفيزياء بالمنيا
  • إجابات امتحان الرياضيات توجيهي 2024 الورقة الأولى الأدبي والعلمي بالأردن