حياتنا، بسبب الطعام زوجة فيرمينو تفجر غضب السعوديين ثم تعتذر فيديو،وطن 8211; انتشر على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، تظهر فيه 8220;لاريسا .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بسبب الطعام.. زوجة فيرمينو تفجر غضب السعوديين ثم تعتذر (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بسبب الطعام.. زوجة فيرمينو تفجر غضب السعوديين ثم...

وطن – انتشر على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، تظهر فيه “لاريسا بيريرا” زوجة البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، وهي تنتقد الطعام الذي يُقدَّم لها بطريقة غير مباشرة قائلةً: “هو الطعام نفسه الذي يقدَّم لنا يوميًّا”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق موسع، مقطع فيديو كانت بيريرا، زوجة فيرمينو، قد شاركته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، يظهر جلوسها مع فيرمينو على مائدة لتناول الطعام.

والطعام الذي هو عبارة عن خضروات سوتيه وأنواع معينة من الحساء وغيرها من الطعام المخصوص، أثار سخرية زوجة اللاعب البرازيلي بسبب تناوله بشكل يومي.

وقالت لاريسا بيريرا مداعبة زوجها الذي أمسك بهاتفه وضحك: “إنهم يقدمون لنا نفس الطعام يوميا”، لتشعل غضب جماهير النادي الأهلي السعودي الذي رفض الإساءة لإدارة ناديه.

زوجة #فيرمينو لاعب #الأهلي السعودي: إنهم يقدمون لنا نفس الأكل كل يوم [email protected]_FC pic.twitter.com/oYsu9jO4f0

— KoooraWorld (@KoooraWorld) July 11, 2023

وتداركت زوجة فيرمينو غضب جماهير الأهلي، بعد توضيحها لنيتها وراء الفيديو الكوميدي الذي شاركته مع زوجها أثناء تناول الطعام، قبل أن تحذفه من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

“لا أتحدث بشكل سيئ عن أي أحد”

وقالت في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي : “هم لا يقدمون طعامًا، نحن مَن يطلبه، لأننا نريد ذلك. أنا لا أتحدث بشكل سيئ عن أي أحد”.

وأضافت : “هُناك طرق للتعبير عن نفسك في كل لغة”.

وتفاعلت حسابات عدة مع الحدث، ووصل التفاعل إلى 12.7 ألف خلال ساعتين.

والتقى فيرمينو وزوجته الآن لاريسا بيريرا قبل أربع سنوات، وتواعد الزوجان لمدة ثلاث سنوات قبل أن يتزوجا الصيف الماضي.

وحققت بيريرا نجاحًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث تنشر الصور بانتظام على حسابها على الإنستغرام.

فيرمينو مع الأهلي السعودي

وتعاقد الأهلي السعودي رسميًا مع روبيرتو فيرمينو، في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

وقال فيرمينو في مقطع فيديو نشره على تويتر من قبل النادي يعلن توقيعه: “لطالما لعبت مع الفرق الكبيرة ، والآن أنا انضم إلى الأهلي.. للأهلي جينا”.

ووقعت فرق أخرى في الدوري السعودي للمحترفين مع نجوم كبار مثل كريم بنزيمة وجولو كانتي وخالدو كوليبالي، ومارسيلو بروزوفيتش. كما انضم كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر في يناير الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التواصل الاجتماعی الأهلی السعودی مقطع فیدیو

إقرأ أيضاً:

« ديسمبر باقية وستنتصر».. حملة سودانية اسفيرية ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بوسوم تمجد ثورة ديمسبر، شارك الآلاف عن تغريدات ناقدة لمقطع فيديو يظهر فيه أحد عناصر تنظيم الإخوان الناشطين يطلق فيه تهديدات، متوعدا بقتل أي سوداني يطالب بالحكم المدني.

وأعاد الكم الهائل من “الوسوم” التي أطلقت خلال ساعات قليلة الأذهان للمسيرات المليونية التي كان ينظمها السودانيون أيام ثورة ديسمبر التي أطاحت في أبريل 2019 بحكم الإخوان الذي استمر ثلاثة عقود.

والأحد خرج أحد العناصر الإخوانية، مهددا السودانيين بالموت، لكنه اضطر تحت ضغط التغريدات الناقدة للمقطع المصور الذي بثه لنشر مقطع ثاني ينكر فيه تلك التهديدات.

وناقض العنصر الإخواني نفسه في التسجيل الجديد مدعيا أن كلامه في التسجيل الأول تعرض للتحريف، في حين أن العبارات فيه كانت واضحة بشكل جلي، وتضمنت تهديدات صريحة.

وقال العنصر الإخواني في تسجيله الأول إن “هذه الحرب مات وأسر فيها رجال تاني ما نسمع واحد يقول مدنية وفوضى فارغة (…) سنؤديه إلى الله بمعنى نقتله.

ووبالتزامن مع هذه الحملة الاسفيرية الرافضة لذلك المحتوى المصور، أصدرت مجموعات حقوقية وشعبية بيانات منددة، معتبرة أن تلك التهديدات تأتي في إطار حملة منظمة لتصفية الرافضين للحرب والداعمين للتحول المدني.

وجاءت الحملة الاسفيرية بعنوان “ديسمبر باقية وستنتصر”، كمناصرة لثورة ديسمبر التي أطاحت بحكم الرئيس المعزول عمر البشير.

وضجت منصات السوشيال ميديا باحتفالات تمجد الثورة، وتدعو للحكم المدني الديمقراطي، وطغى الوسم على أخبار الحرب دائرة في البلاد.

ودعت صفحات لجان المقاومة والناشطين والديسمبريين والثوار لتفعيل الحملة التي أصبحت شعاراتها ترند رائجاً وأغرقت الوسائط.

الثورة باقية

وتبارى الثوار في الاحتفال بديسمبر حيث كتب الثائر أحمد الننة على صفحته الشخصية على منصة “فيسبوك”: يخافون من ثورة ديسمبر المجيدة أكثر من خوفهم من الدعم السريع لذلك أقاموا الحرب للقضاء عليها.

وأضاف: الثورة باقية فينا روحا متى ما توقفت الحرب سوف نرجع إلى الشوارع بهتافاتنا الجميلة.

وجاءت الدعوة إلى الحملة بأكثر من وسم كان أشهرها (ثورة ديسمبر باقية، وستنتصر) وكذلك (ثوار أحرار حنكمل المشوار) و(أي كوز ندوسو دوس) بالإضافة إلى (العسكر للثكنات والجنجويد ينحل).

ودعا الثوار لتوحيد صورة البروفايل أو الملف الشخصي في كافة وسائل الاجتماعي وهو ما وجد استجابة سريعة وكبيرة.

من جهتها كتبت الصحفية داليا الطاهرة على فيسبوك “ثورة سلمية بصدور عارية حُصدت فيها أطهر الأرواح تَقلل منها أنت الذي تحتمي بالسلاح؟!

وتابعت: خرجنا لكم وأنتم مجتمعون بكل أجهزتكم القمعية ومليشياتكم فهل نتقهقر منها قيد أنملة وأنتم فرادى؟!

وأضافت: ثورة ضد المليشيات وضد الديكتاتورية وضد الشمولية لن تركع أو تنثني لكائن من كان يمضي في طريقها الجميع يسقط من لا يستطيع المسير، ويواصل صاحب المبدأ والقضية.

وختمت بقولها: ما “بيننا وبين الكيزان دم” ما بيننا وبينهم شهداء، ما بيننا وبينهم وضعهم للمتاريس أمام نهضة وطن.. وما الشكري إلا لمحة عُرضت لهدف، وفي لحظة جاك الرد، علمتم الآن من هم الديسمبريين؟ ننتظركم في جولات قادمة أياً كان شكلها فنحن لها.

وتحدثت عدد من المنشورات الأخرى الكثير عن أن الثوار لا يخضعون للتهديد وان شوكتهم لا تكسر بدليل استشهاد بعضهم في المواكب فداء للوطن والثورة.

وجاء الوسم الأكثر رواجا بعنوان (ستظل ثورة ديسمبر المجيدة خنجرا مسموما في خاصرة كل الطغاة.

وكتبت الثائرة بسمات جودو: افعلوا ما تؤمنون به، ولكن إياكم أن تمسوا ما نحن نؤمن به كثوار، ديسمبر المجيدة باقية، وستظل باقية ومنتصرة، رغم أنف وعنف الارزقية والطواغيت والحرامية وكل الكيزان.

وأضافت: واهم من ظن أن ثورة ديسمبر اندثرت.. ثورة ديسمبر “انتوا ما قدرها”، ديسمبر أقوى وما زالت تهدد عرشكم، موعدنا معكم بعد انتهاء الحرب سنرجع إلى الميدان إلى أن نأتي بمدنية كاملة.

الوسومإخوان السودان ثورة ديسمبر حرب الجيش و الدعم السريع

مقالات مشابهة

  • العنزي: أداء محرز مع الأهلي غريب كأنه مُجبرًا على اللعب في الدوري السعودي .. فيديو
  • « ديسمبر باقية وستنتصر».. حملة سودانية اسفيرية ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي تهكير مواقع التواصل الاجتماعي
  • كيف تحمي أطفالك من التحرش الجنسي على منصات التواصل الاجتماعي؟
  • وسم بئر السبع يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • عام على بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة … وسم السابع من أكتوبر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • بعد غضب جمهور الأهلي السعودي بسبب جملة.. فهد العتيبي يوجه رسالة للصانبي
  • حكم رمي الطعام الذي سار عليه النمل
  • عاجل.. توصية محمد رمضان تفجر غضب كولر في الأهلي (خاص)
  • الجلسة بدأت.. أقوال إمام عاشور وفرد الأمن حول مشاجرة بسبب زوجة اللاعب