لجريدة عمان:
2024-07-05@12:28:05 GMT

العامرات يحسم لقب دوري كرة القدم الشاطئية

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

العامرات يحسم لقب دوري كرة القدم الشاطئية

حسم العامرات لقب دوري كرة الشاطئية لصالحه بفوزه على صلالة ١٠ / ٢، بينما انتهت مباراة القمة بين الشباب ومصيرة بتفوق الشباب ٨ / ٥، فيما حقق صحم فوزا عريضا على مرباط ١٠ / ١، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري كرة القدم الشاطئية.

في المباراة الأولى، التي جمعت العامرات مع صلالة، دخل العامرات اللقاء وهو يدرك تماما أن انتصاره في المباراة سيحسم له لقب الدوري، وبالفعل نجح في مأموريته بعدما حقق فوزا كبيرا على منافسه صلالة ١٠ / ٢، في المباراة التي أقيمت على الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة.

ومن خلال مجريات المباراة، انتهى الشوط الأول لصالح العامرات ٤/صفر، حيث أحرز خالد العريمي هدفين في الدقائق الثانية والثامنة، وأمجد عبدالله في الدقيقة الثالثة، ومشعل هلال في الدقيقة العاشرة.

وتمكن العامرات من إنهاء الشوط الثاني بالتفوق ٧ / ١، حيث أحرز أهداف العامرات في هذا الشوط: حميد جمعة هدفين في الدقائق الثالثة والرابعة، وأحمد ربيع في الدقيقة العاشرة، وأحرز هدف صلالة اللاعب محمود سالم في الدقيقة السابعة، فيما انتهى الشوط الثالث بفوز فريق العامرات ١٠ / ٢، وسجلت أهداف العامرات في هذا الشوط عبر كل من خالد العريمي في الدقيقة السادسة، ومنذر هلال في الدقيقة السابعة، وأحمد ربيع في الدقيقة العاشرة، بينما سجل هدف صلالة اللاعب أبو بكر علي في الدقيقة ١١.

وبهذا الفوز رفع العامرات رصيده إلى ٣٠ نقطة محرزا لقب الدوري قبل جولتين من النهاية. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الدولي فلاح البلوشي، َويونس الغفيلي، وعامر الجعفري، وسلطان العبري، وعبدالله الراشدي مقيما، ومبارك علي مقدم مراقبا.

الشباب يهزم مصيرة

وفي المباراة الثانية، حقق الشباب فوزا مهما على مصيرة ٨ / ٥، في المباراة التي لعبت على الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في مباراة شهدت صراعا كبيرا على مدار أشواطها الثلاثة. وأنهى الشباب شوط المباراة الأول بالتقدم على منافسه مصيرة ٢ / ١، وشهد الشوط تنافسا محتدما من الجانبين، ونجح الشباب في التفوق فيه. وفي الشوط الثاني واصل الشباب مده الهجومي وأضاف هدفا ثالثا، في المقابل سجل مصيرة هدفه الثاني، لينتهي الشوط بتقدم الشباب ٣ / ٢.

في الشوط الثالث، سجل الشباب الهدف الرابع من أول هجمة في الشوط عبر محمد البلوشي بعد أن نجح في المرور من الدفاع بسهولة واسكن الكرة في الشباك، بعدها قلص مصيرة الفارق من علامة الجزاء عبر حمد العريمي، ثم نجح مصيرة في تعديل النتيجة عبر اللاعب نفسه ٤ /٤، ليسجل بعدها سامي البلوشي هدف فريقه الخامس من مقصية، وعاد نجم مصيرة حمد العريمي ليسجل التعادل لفريقه، بعدها سجل سامي البلوشي هدفا سادسا لفريقه من مقصية رائعة هزت شباك مصيرة، ثم عاد سامي البلوشي من جديد ليحرز الهدف السابع بطريقة استعراضية (بصدره) بعد أن وصلته الكرة أمام المرمى أودعها بسهولة في الشباك، ثم ختم نفس اللاعب أهداف فريقه، بتسجيله الهدف الثامن، وجاء الهدف بعد أن استغل ارتداد الكرة من حارس المرمى وسددها يسارية في مرمى مصيرة، لتنتهي المباراة بفوز الشباب على مصيرة ٨ / ٥.

فوز عريض لصحم

وفي مباراة أخرى، فاز صحم على منافسه مرباط بنتيجة عريضة قوامها ١٠ / ١، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة، وانتهى الشوط الأول لصالح صحم ٤/صفر، أحرزها كل من عبدالله ناصر في الدقيقة الرابعة، ويحيى عبدالله في الدقيقة الخامسة، ومجتبى محمد في الدقيقة الثامنة وحاتم سالم في الدقيقة التاسعة.

وأنهى صحم مجريات الشوط الثاني بالتقدم ٧ / صفر، حيث أحرز أهداف صحم: يحيى المريكي في الدقيقة الأولى وفهد راشد في الدقيقة الرابعة وعبدالله جمعة في الدقيقة العاشرة، وفي الشوط الثالث، أحرز أهداف صحم: جاسم محمد في الدقيقة الثالثة، وفهد راشد في الدقيقة الخامسة، وحاتم سالم في الدقيقة ١١، فيما أحرز هدف مرباط اللاعب أنور خالف في الدقيقة الرابعة، لينتهي اللقاء بفوز صحم على مرباط ١٠ / ١.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الدولي فلاح البلوشي، وعامر الجعفري، وسلطان العبري، ويونس الغفيلي، وعبدالله الراشدي مقيما، ومبارك علي مقدم مراقبا.

ومع نهاية مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري، تصدر العامرات الترتيب بـ٣٠ نقطة، يليه الشباب في المركز الثاني بـ٢١ نقطة، ثم يأتي من بعدهم مصيرة ثالثا بـ ١٨ نقطة، وحل صحم رابعا بـ ١٤ نقطة، يليه صور خامسا بـ ١٢ نقطة، ويأتي من بعده صلالة بـ ٦ نقاط، فيما يتذيل الترتيب مرباط الذي حل في المركز السابع والأخير بـ ٣ نقاط.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الدقیقة العاشرة فی المباراة فی الشوط

إقرأ أيضاً:

مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات

وكالات

حسم الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لنادي الهلال ، موقفه من العودة للتدريب في الدوري الإماراتي.

وكان دياز تلقى عرضاً من أحد أندية دوري أدنوك للمحترفين للعودة للتدريب في الإمارات مجدداً ، لتكرار تجربة التدريب مرة أخرى بعد قيادة النصر ، الذي قاده لنهائي كأس الإمارات .

ووفقاً لموقع «365scores» ، فإن المدرب الأرجنتيني يرغب في مواصلة رحلته بالبرازيل ، ولا يرغب في العودة للدوري الإماراتي في الوقت الحالي .

وكام دياز رحل عن تدريب الهلال في الصيف الماضي ، ليتولى بعدها تدريب فاسكو دي جاما البرازيلي ، قبل أن يرحل في أبريل الماضي بسبب سوء النتائج .

ويُذكر أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز قاد الزعيم التتويج بلقبين في دوري روشن ، ومثلهما في كأس خادم الحرمين الشريفين ، بالإضافة إلى فضية كأس العالم للأندية .

مقالات مشابهة

  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتخطى النمسا إلى ربع النهائي
  • يورو 2024.. تركيا يتقدم على النمسا في الشوط الأول
  • مشهد يحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم.. ماذا فعل لاعب سموحة؟
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • هولندا تقسو على رومانيا بثلاثية نظيفة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024