شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن “الفار” يمنح الزمالك ركلة جزاء أمام الأهلي وزيزو يقلص الفارق، nbsp;قلص الزمالك الفارق بتسجيله الهدف الأول من ركلة جزاء أمام الأهلي في المواجهة المقامة بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الفار” يمنح الزمالك ركلة جزاء أمام الأهلي وزيزو يقلص الفارق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الفار” يمنح الزمالك ركلة جزاء أمام الأهلي وزيزو...

 قلص الزمالك الفارق بتسجيله الهدف الأول من ركلة جزاء أمام الأهلي في المواجهة المقامة بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحمد زيزو سجل هدف الزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 66 من عمر المباراة بعدما رجع محمود البنا إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة ركلة الجزاء بعد سقوط زيزو داخل منطقة الجزاء بعد عرقلة من جانب دفاع الأهلي.

أجرى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة خوان كارلوس أوسوريو 4 تغييرات مع بداية الشوط الثاني وغادر محمودعبدالرازق شيكابالا وحسام عبدالمجيد وحاتم سكر ونيمار، بينما شارك عمر جابر وعمرو السيسي وأشرف روقا ومحمد طارق.

وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة على الزمالك حيث افتتح حسين الشحات أهداف الأهلي في الدقيقة الثانية مع بداية المباراة من تسديدة قوية، ثم عزز بهدف ثاني في الدقيقة 36 من تسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول عزز علي معلول تقدم الأهلي بتسجيله هدف ثالث من تسديدة من خارج منطقة الجزاء لينهي الأحمر الشوط الأول متفوقا بثلاثية مستحقة على الأبيض.

وحسم النادي الأهلي لقب الدوري المصري في الموسم الحالي ليضيف اللقب رقم 43 في تاريخه، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة بفارق 16 نقطة عن الأهلي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على كريستال بالاس في الشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على مضيفه كريستال بالاس بهدف للا شئ في الشوط الأول من المباراة، التي تقام بينهما حاليًا على ملعب سيلهورست بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض محمد صلاح المباراة أساسيًا مع ليفربول، إذ يقود الهجوم رفقة دييجو جوتا وكودي جاكبو.

ليفربول يتفوق على كريستال بالاس في الشوط الأول بمشاركة محمد صلاح 

ولم يسجل صلاح أو يصنع أي هدف حتى الآن في مباراة ليفربول وكريستال بالاس، وجاء هدف تقدم ليفربول على كريستال بالاس عن طريق جوتا في الدقيقة التاسعة من صناعة جاكبو.

ويأمل محمد صلاح أمام كريستال بالاس مواصلة زيارته لشباك الخصوم للمباراة الرابعة على التوالي في مختلف المسابقات، بعد ما سجل أمام  وست هام في كأس كاراباو، وضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، ثم أمام بولونيا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وأحرز محمد صلاح 4 أهداف حتى الآن مع ليفربول، وصنع مثلهم في الدوري الإنجليزي، خلال مشاركته في 6 مباريات فقط.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الوصيف حتى الآن، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز الثامن عشر وفي رصيده 3 نقاط.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على كريستال بالاس في الشوط الأول
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • دوري الكرة النسائية.. الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الاول
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • ندياي: الزمالك هو الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن العشرين.. وأعرف شيكابالا وزيزو
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تتفوق على برشلونة في الشوط الأول
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي