أبوظبي: «الخليج»
حصلت دائرة القضاء في أبوظبي، على شهادة مطابقة معايير الجودة العالمية لمواصفة «الآيزو» 41001:2018 في مجال إدارة وإشراف ومراقبة وحوكمة إجراءات إدارة المرافق وخدمات الصيانة، والتي يمنحها المعهد البريطاني للمعايير BSI، لتكون بذلك من أوائل الجهات الحاصلة على تلك الشهادة الدولية.
وأكد المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل الدائرة، أن مواصلة دائرة القضاء جهودها التطويرية في مختلف القطاعات، ينعكس بوضوح في حصولها على شهادات مطابقة معايير الجودة العالمية في مجالات عدة، وذلك بما يتماشى مع رؤية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، لاستدامة التطوير بما يحقق التوجهات الاستراتيجية لحكومة أبوظبي، وتعزيز مكانتها التنافسية للوصول إلى الريادة عالمياً.


وأشار أحمد إبراهيم المرزوقي، المدير التنفيذي لقطاع المساندة الإدارية بالدائرة، إلى الاهتمام الذي توليه الدائرة لتقديم جميع خدماتها وفق المعايير المعتمدة، في حين يأتي الحصول على تلك الشهادات الدولية في مجالات الجودة المختلفة، دليلاً على استدامة الحفاظ على مستويات الأداء المتميزة، وتطبيق أفضل الممارسات الداعمة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
ومن جهته قال الدكتور مهند عبدالقادر، مدير عام عمليات الشرق الأوسط وإفريقيا في BSI، إن دائرة القضاء في أبوظبي من أوائل الجهات الحاصلة على تلك الشهادة التي تحظى باهتمام دولي كبير، وهو ما يعكس حرص الدائرة على تعزيز الثقة لدى شركائها الاستراتيجيين من الشركات والمؤسسات في مجال المقاولة والصيانة، وكذلك شركائها من المتعاملين، من خلال حصولها على تلك المواصفة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات قضاء أبوظبي أبوظبي دائرة القضاء فی أبوظبی على تلک

إقرأ أيضاً:

الإمارات تختتم جولتها الترويجية "حياكم في أبوظبي" بالقاهرة والإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتمت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي جولتها الترويجية "حياكم في أبوظبي" في العاصمة المصرية القاهرة ومدينة الإسكندرية، مسلطةً الضوء على فرص النمو في قطاع السياحة في الإمارة، وعروضها الترفيهية والثقافية الاستثنائية، وجدولها الحافل بالفعاليات الممتدة على مدار العام، وما تتضمنه من منشآت ومرافق حديثة ومتطورة لتنظيم أنشطة سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.

وشهدت الجولة دراسة سُبل تعزيز روابط التعاون القائمة مع الشركاء في مصر، وبناء علاقات أعمال جديدة، وذلك خلال اللقاءات والاجتماعات والعروض التقديمية وفعاليات التواصل بين ممثلي الفنادق ومعالم الجذب وشركات إدارة الوجهات في أبوظبي مع أبرز وكلاء السفر والعطلات وخبراء قطاع السياحة في مصر.

وتنظم الدائرة جولات "حياكم في أبوظبي" لتزويد شركائها في الأسواق الرئيسية المستهدفة برؤية شاملة على أحدث المستجدات في الوجهة السياحية، وتجاربها المُلهمة، وعروض الترفيه العائلي المتنوعة التي تدعو الجميع إلى الاستمتاع بها و"اكتشافها على طريقتهم"، من الاستجمام والتجدد في منطقة العين إلى الحماس والمغامرة في المدن الترفيهية العالمية في جزيرة ياس.

وقال عبدالله يوسف، مدير إدارة العمليات الدولية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: "منحتنا جولة "حياكم في أبوظبي" منصة فعالة لتعميق أطر التعاون المستمر مع شركائنا، ما يمهد الطريق أمامنا لتطوير باقات وبرامج وتجارب "لا تُنسى" تستقطب مزيداً من الزوار المصريين إلى الإمارة. واستعرضنا خلال الجولة آفاق النمو الواعدة في قطاع السياحة في أبوظبي، ومبادراتنا الجديدة المُصممة خصيصاً لدعم الشركاء، ترسيخاً لمكانة الإمارة في صدارة الوجهات المفضلة للزوار المصريين."

وتناولت اللقاءات أيضاً المنصة التدريبية الإلكترونية "خبراء حياكم في أبوظبي"، التي أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لتمكين الشركاء من منظمي الرحلات ووكلاء السفر وتزويدهم بالمعارف والخبرات والأدوات اللازمة للترويج للبرامج السياحية في الإمارة، وتقديمها لعملائهم بكفاءة.

وتتماشى جولات "حياكم في أبوظبي" مع استراتيجية أبوظبي السياحية 2030 التي تهدف إلى زيادة عدد زوار الإمارة من حوالي 24 مليون زائر في العام 2023 إلى 39.3 مليون زائر بحلول العام 2030. وتدعم أيضاً رسالة دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي الرامية إلى استثمار قوة الشراكات المحلية والإقليمية والدولية تكريساً لريادة الإمارة على خريطة عواصم السياحة العالمية.

مقالات مشابهة

  • دائرة تنمية المجتمع تطلق «قيم الروح الرياضية» في أبوظبي
  • الإمارات تختتم جولتها الترويجية "حياكم في أبوظبي" بالقاهرة والإسكندرية
  • تفاصيل اجتماع نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط مع عمداء الكليات
  • النسخة الأولى من منتدى الرعاية الاجتماعية تنطلق هذا الأربعاء في أبوظبي
  • دائرة الطرق والجسور: هناك من يأجج الرأي العام ويشوه منجزاتنا
  • هيئة الطيران المدني” تحصد شهادة الجودة السعودية “حياك” في خدمة المستفيدين
  • مزرعة عبري العضوية تحصل على شهادة «إيكوسيرت» الدولية
  • جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة
  • رئيس الرقابة الصحية يبحث مع رئيسة معهد الجودة التركي سبل التعاون في مجال السياحة العلاجية
  • فعاليات الجمعية العمومية لقضاة محكمة استئناف القاهرة.. اليوم