شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن القبض على تجار مخدرات عمان ومعان والبادية الشمالية والرمثا، عمون قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال ال 24 ساعة الماضية مع عدد من قضايا الاتجار .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على تجار مخدرات عمان ومعان والبادية الشمالية والرمثا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على تجار مخدرات عمان ومعان والبادية الشمالية...
عمون - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال ال 24 ساعة الماضية مع عدد من قضايا الاتجار بالمخدرات في العاصمة والبادية الشمالية ومعان وينفذون حملة امنية على مروجي المخدرات في لواء الرمثا. وفي القضية الأولى شرق العاصمة القي القبض على شخصين من تجار المخدرات بعد كمين وضع لهما وضبط بحوزتهما 30 كف حشيش. فيما دوهم منزل أحد تجار المخدرات في البادية الشمالية بعد التأكد من معلومات وردت حول تخزينه لكميات من المواد المخدرة في محيط المنزل ، والقي القبض عليه وبتمشيط محيط المنزل عثر على حفرة بداخلها 12 كف من مادة الحشيش المخدرة. كما ودوهم منزل تاجر للمخدرات في محافظة معان والقي القبض عليه وبتفتيش المنزل عثر على 3000 حبة مخدرة و 5 كفوف حشيش وأكّد الناطق الإعلامي انه جرى تنفيذ حملة امنية خاصة في لواء الرمثا على تجار ومروجي ومطلوبي المخدرات بإسناد من مديرية الشرطة دوهمت خلالها عدة مواقع والقي القبض خلالها على خمسة اشخاص من المطلوبين بقضايا مخدرات وضبط بحوزة احد المقبوض عليهم على 1 كغم من مادة الكريستال و 1000 حبة مخدرة وسلاح ناري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط لترويجه أقراصًا خاضعة للتداول الطبي بالحدود الشمالية

الرياض

تمكنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات من القبض على مواطن بمحافظة طريف في الحدود الشمالية لترويجه أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي .

وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

كما تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة .

مقالات مشابهة

  • كيانات وهمية شقق وسيارات.. سقوط 4 تجار غسلوا 70 مليون جنيها من تجارة المخدرات
  • الإطاحة بثلاثة تجار للمخدرات في بغداد وبابل
  • الاستخبارات والأمن تطيح بـ 3 تجار مخدرات بينهم امرأة في بغداد وبابل
  • ضبط كمية من مخدر الكوكايين بحوزة تاجر مخدرات في القاهرة
  • القبض على سيدة بحوزتها مخدرات في أسيوط
  • جرعة زائدة.. تفاصيل مصرع شاب بسب المخدرات في الوراق
  • مع بداية العام الدراسي.. تجار المخدرات يطرقون أبواب الجامعات
  • ضبط لترويجه أقراصًا خاضعة للتداول الطبي بالحدود الشمالية
  • الاستخبارات والامن تطيح بإرهابي و 5 تجار مخدرات في 3 محافظات
  • عناصر مكافحة المخدرات يلقون القبض على تاجر مخدرات في منطقة أبوعطني