نبض السودان:
2024-07-01@16:55:05 GMT

بورتسودان تشهد أكبر تجمع شبابي بالسودان

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

بورتسودان تشهد أكبر تجمع شبابي بالسودان

بورتسودان – نبض السودان

أعلنت اللجنة العليا لمؤتمر شباب السودان إكتمال كافة الترتيبات لإنطلاق المؤتمر الذي تستضيفه مدينة بورتسودان في يوم 24 ديسمبر 2023م.

وقال رئيس اللجنة العليا للمؤتمر القيادي بالجبهة الوطنية السودانية الاستاذ طه جعفر أن المؤتمر سيشهد تدافع شبابي من كافة ولايات السودان حتى نعكس دور الشباب السوداني في القضايا الوطنية ونؤكد دعمنا للسيادة الوطنية والوقوف مع القوات المسلحة السودانية في معركتها ضد المليشيا المتمردة مضيفاً أن المؤتمر سوف يناقش عدد من القضايا التي تهم الشباب خصوصاً حول الوضع الراهن بالاضافة لمناقشة الأوراق لرسم واقع سوداني بعزيمة وهمة شبابية تضم الكتل والكيانات السياسية ولجان المقاومة والمصابيين ، مشيراً إلى أن المؤتمر يهدف إلى تعزيز التلاحم والتواصل بين شباب السودان بكافة أطيافهم .

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: أكبر بالسودان بورتسودان تجمع تشهد شبابي

إقرأ أيضاً:

شركة كهرباء السودان توضح العطل الذي اصاب المحولات الرئيسية ببورتسودان

وفيما يلي تورد (سونا) نص التعميم الصحفي:

نسبة للعطل الكبير الذي اصاب احد المحولات الرئيسية بمحطة بورتسودان التحويلية والذي سعته 100م.ف.أ مما اضطر ادارة توزيع البحر الاحمر لاجراء برنامج قطوعات في مدينة بورتسودان لمقابلة النقص في الطاقة الكهربائية . فقد توالت الجهود لتوفير محول بديل من محطة اخر ى ولكن نسبة لتعثر نقل احد المحو لات الاحتياطية من محطة سواكن التحويلية فقد قامت ادارة الكهرباء بمجهودات مضنية للحصول على المحول البديل. بحمدلله جاري العمل الان على توفير المحول البديل والذي سيصل الى مدينة بورتسودان في القريب العاجل باذن الله حيث يبدا العمل فورا عقب وصوله. وخلال هذه الفترة و لمقابلة النقص في الامداد تمت معاجات اسعافية من بينها استيعاب سعة 30 م.ف.أ من محول النقل والذي ساهم بتخفيف القطوعات جزئيا وجاري العمل الان لاضافة سعات اخرى في المحطة التحويلية وذلك لحين وصول المحول الرئيسي وبذلك تقل ساعات التخفيف بصورة كبيرة مقارنة بالوضع الحالي. ونحن اذ نتقدم باعتذارنا عن برنامج القطوعات في مدينة بورتسودان نؤكد للمواطنين الكرام بأن الجميع يبذلون جهودا مكثفة مواصلين الليل بالنهار لاكمال العمل في المحول الاسعافي الاخر ونقل المحول الجديد في اسرع وقت ممكن. ولضمان استقرار التيار الكهربائي خلال هذه الفترة نرجو من المواطنين الكرام العمل على ترشيد استهلاك الكهرباء للمحافظة على محولات الضغط المتوسط والمنخفض وتجنب ساعات تخفيف الاحمال حتى ينعم الكل بتيار كهربائي مستقر.  

مقالات مشابهة

  • شركة كهرباء السودان توضح العطل الذي اصاب المحولات الرئيسية ببورتسودان
  • السودان:«بادي» يدعو للتحرك لاستقبال النازحين من سنار
  • «سلمان للإغاثة» يوزع 535 حقيبة إيوائية في محلية جنوب الجزيرة بالسودان
  • السودان..إحباط محاولة تهريب ذهب
  • محمد الواضح: لجنة الشباب معنية بتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين: نسعى لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • الحرب تفاقم معاناة آلاف مرضى السرطان بالسودان
  • شباب الدبيبة: ختام برنامج تدريبي شبابي في الزاوية لصقل قدرات 40 من قادة المخيمات
  • القباج تترأس اللجنة العليا للخدمة العامة وتؤكد زيادة المكلفين بنسبة 300 %
  • منظمة حقوقية تتهم الدعم السريع بتنفيذ “مجزرة” في موية بالسودان