وجه وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي قياديي الوزارة ومديري المنشآت الصحية والمسؤولين، بضرورة استمرار متابعة سير العمل من قرب خلال عطلة الحداد على سمو أمير البلاد الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وأشار الوزير إلى إعلان مواعيد العمل في كافة المنشآت الصحية خلال العطلة، بجانب استمرار التنسيق بين مختلف قطاعات الوزارة، لتلبية الاحتياجات بما يضمن استمرارية تقديم الخدمة والرعاية الصحية للمراجعين، وفق المعايير المطلوبة.

سمو الأمير يتلقى تعازي عددٍ من أمراء السعودية منذ 27 دقيقة سمو الأمير يتلقى واجب العزاء بوفاة الأمير الراحل منذ 3 ساعات

ولفت الوزير إلى انتظام سير العمل في مختلف المنشآت الصحية وفق ما هو مقرر، سواء بالنسبة للحالات المرضية العاجلة أو غير العاجلة، أو على مستوى الدعم اللوجستي والتنسيق بين قطاعات الوزارة، مثمنا جهود الكوادر الصحية والإدارية العاملة بكل إخلاص وتفان خلال أيام العطلة.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

القليوبية: مسح ميداني بالقرى للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية، عن بدء فعاليات عملية المسح الصحي الميداني للكشف عن البلهارسيا والطفيليات المعوية وحتى 30 سبتمبر في الريف التابع للإدارات الصحية بكفر شكر، بنها، طوخ، قها، قليوب، القناطر الخيرية، والخانكة.

وأشارت المديرية في بيان لها، إلى أن عمليات المسح تتم بشكل كامل بواسطة فرق طبية مدربة من الصحة بالقليوبية بالمدن السالف ذكرها.

وفي سياق أخر - أجرى اليوم الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بالقليوبية جولة مرورية داخل مستشفى أبو المنجا المركزي، في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية خاصة أيام العطلات وبناءً على توجيهات الأستاذ الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

 

حيث تأكد خلالها من الانضباط الإداري، ومن تواجد الطاقم الطبي النوباتجي بجميع أقسام المستشفى، كما تفقد قسم الإستقبال والطوارئ، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات.

 

 وتفقد أيضاً أقسام الرعاية المركزة واطمأن على أحوال المرضى وانتظام سير العمل بها، وتفقد أيضاً العيادات التخصصية وتأكد من تواجد الأطباء وانتظام سير العمل، وجاء ذلك بحضور الدكتور محمود عبد الشافي مدير المستشفي، ونائب مدير المستشفى.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يستقبل ممثلي شركة فايزر لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك
  • القليوبية: مسح ميداني بالقرى للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • وزير الصحة: مستشفى الولادة الجديد إضافة نوعية لنظام الرعاية الصحية في البلاد
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات غير المرخصة
  • الجريدة الرسمية تنشر قرارا بمنح 57 عاملا بوزارة الصحة الضبطية القضائية
  • تخويل 57 من العاملين بقطاع الشئون الوقائية والعلاجية بوزارة الصحة الضبطية القضائية
  • صحة غزة تحذر من توقف المستشفيات ومحطات الأكسجين خلال 48 ساعة
  •  الصحة تحذّر من توقف آخر المستشفيات عن العمل في القطاع
  • وزير الصحة يوجه بترشيد الإنفاق لدوائر الصحة ومراقبة أبواب الصرف
  • وزير الصحة يؤكد تقديم جميع التسهيلات لتنفيذ برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات