بغداد اليوم -  بغداد 

اكد وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم الاثنين (18 كانون الاول 2023)، أن القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني يتابع عملية الاقتراع الانتخابي من مقر قيادة العمليات المشتركة.

وقال الشمري خلال كلمة له في مؤتمر صحفي وتابعته "بغداد اليوم"، إن " المراكز الانتخابية مؤمنة بشكل كامل ولم نسجل اي خرق أمني بعموم المحافظات".

وأضاف أن " العملية الانتخابية مستمرة دون توقف او خرق، والقوات الامنية تعمل على تأمين وتحصين مراكز الاقتراع مع تزايد اعداد الناخبين".

وأشار الشمري الى أن "اجهزة الاقتراع لم تتوقف باستثناء بعضها وتمت معالجتها".

من جانبه، أكد رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين الانتخابات الفريق أول ركن قيس المحمداوي، أن "المراكز الانتخابية لم تشهد أي خرق أمني"، مشيراً الى أن "خطة تأمين العملية الانتخابية تسير بانسيابية عالية".

وأضاف أن "عصا الذاكرة تنقل جواً من المحافظات وصولاً إلى المركز الرئيسي"، لافتاً الى أن "التنسيق مستمر مع المفوضية لإيصال الحقائق والتقارير أول بأول".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يؤكد ارسال أسماء 37 ألفاً من مستفيدي الحماية الاجتماعية الى الداخلية لتحويلهم الى عقود (فيديو)

بغداد اليوم -  

اكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، استكمال إجراءات ارسال أسماء 37 ألفاً من مستفيدي الحماية الاجتماعية لتحويلهم الى عقود في وزارة الداخلية.

وقال الاسدي في مؤتمر صحفي تابعه "بغداد اليوم"، "نعلن اليوم استكمال اجراء ارسال الأسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية ممن تتراوح أعمارهم بين 18 الى 25 لتحويلهم الى عقود في وزار ة الداخلية استنادا الى ما ورد بالمادة 14/ رابعا من قانون الموازنة رقم 13 لسنة 2024 والمتضمنة تعاقد وزارة الداخلية في كل عام مع 37 الف"، مشيرا الى انه "هذا العام كان العدد من مستفيدي الحماية الاجتماعية ممن هم من تولد 2006 حتى موالدي 1999".

ولفت الاسدي الى انه "بعد استكمال العمل على ارسال الأسماء واعلانها من قبل وزارتنا ستعمل وزارة الداخلية على ارسال رسائل نصية الى المستفيدين لأجراء المقابلات الأصولية لغرض قبولهم في وزارة الداخلية".  


مقالات مشابهة

  • مصدر أمني:أمن مطار بغداد الدولي أصبح من مسؤولية وزارة الداخلية
  • مقتل 3 إرهابيين بينهم قيادي بداعش.. حصيلة الضربة الجوية في ديالى
  • وزير الداخلية يفتتح مصنع الطباعة الملونة للبطاقات الوطنية بمواصفات متطورة
  • الداخلية الفرنسية: 59.39% نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية خلال الجولة الأولي
  • المشتركة تعلن انطلاق المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق
  • المشتركة تعلن إنطلاق المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق
  • المشتركة: انطلاق المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق
  • وزير العمل يكشف تفاصيل إرسال أسماء 37 ألفًا من مستفيدي الحماية إلى الداخلية لتحويلهم إلى عقود
  • وزير العمل يؤكد ارسال أسماء 37 ألفاً من مستفيدي الحماية الاجتماعية الى الداخلية لتحويلهم الى عقود (فيديو)
  • الجيش و الصيف.. العمليات المشتركة تعلنها: الحرارة لن تؤثر على مهام المنتسبين