صحيفة الاتحاد:
2024-07-02@03:06:00 GMT

العين يتصدر دوري أكاديميات عجمان

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

عجمان (الاتحاد) 
شهدت الجولة الرابعة من بطولة دوري «بوكاري سوت» للأكاديميات الخاصة لكرة القدم، لفئة 12 و14 سنة، والتي ينظمها مركز كواترو الرياضي في عجمان في ملاعبه، 62 هدفاً خلال 8 مباريات في الفئتين. 
وأسفرت مباريات المجموعة الأولى بفئة تحت 12 سنة، عن فوز أكاديمية ريتش تارجيت على الأكاديمية الأرجنتينية «أ» 6-4، وتغلب فريق أكاديمية نادي العين «ب» على أكاديمية دولفين «أ»، 6-3، وتصدر فريق أكاديمية نادي العين «ب» قمة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن أكاديمية ريتش تارجيت، والثالث أكاديمية المستقبل برصيد 6 نقاط، والأكاديمية الأرجنتينية «أ» في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، وأكاديمية دولفين «أ» في المركز الأخير، ويلتقي في الجولة الخامسة يوم السبت المقبل، أكاديمية دولفين «أ» مع أكاديمية ريتش تارجيت، وأكاديمية نادي العين «ب» مع أكاديمية المستقبل.


وحقق فريق أكاديمية المجد الفوز على الأكاديمية الأرجنتينية «ب»، 9-4، ضمن المجموعة الثانية، واكتسح فريق أكاديمية نادي العين «ب» أكاديمية دولفين «ب» بنتيجة 11-1، ويتصدر أكاديمية نادي العين «أ» قمة المجموعة برصيد 9 نقاط والثاني أكاديمية المجد برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن أكاديمية النادي الأهلي، والرابع الأكاديمية الأرجنتينية «ب» برصيد 3 نقاط، وأكاديمية دولفين «ب» في المركز الأخير من دون رصيد، ويلتقي السبت المقبل، أكاديمية دولفين مع أكاديمية المجد، فيما يلتقي أكاديمية نادي العين مع أكاديمية النادي الأهلي. 
وشهدت مباريات المجموعة الأولى لفئة 14 سنة، فوز الأكاديمية الأرجنتينية «أ» على أكاديمية بالرس 6-1، وفاز فريق أكاديمية نادي العين «ب» على أكاديمية دولفين بهدفين مقابل هدف، ويتصدر فريق أكاديمية العين «ب» قمة المجموعة برصيد 9 نقاط، وأكاديمية دولفين الثاني برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الأكاديمية الأرجنتينية، وأكاديمية أهداف في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، بينما أكاديمية بالرس في المركز الأخير من دون نقاط، ويلتقي يوم السبت أكاديمية دولفين مع أكاديمية بالرس وأكاديمية العين مع أكاديمية أهداف.
وفي المجموعة الثانية لنفس الفئة، تعادل فريقا الأكاديمية الأرجنتينية «ب» مع أكاديمية المجد بهدفين لكل منها، وفاز فريق أكاديمية نادي العين «أ على أكاديمية تالنت 4-0، ويتصدر فريق أكاديمية العين «أ» صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، وأكاديمية النادي الأهلي ثاني المجموعة برصيد 6 نقاط، والأكاديمية الأرجنتينية «ب» ثالثاً برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن أكاديمية المجد وأكاديمية تالنت في المركز الأخير من دون نقاط، ويلتقي في الجولة المقبلة، أكاديمية تالنت مع أكاديمية المجد، وأكاديمية نادي العين مع أكاديمية النادي الأهلي. 

أخبار ذات صلة خربين.. «موسم استثنائي» بـ «المعدل الأعلى» "سوق سابع" المجتمعي في العين يشهد إقبالاً كبيراً

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين عجمان فی المرکز الأخیر المجموعة برصید على أکادیمیة برصید 6 نقاط مع أکادیمیة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. شعراوي يقود تشكيل منتخب إيطاليا أمام سويسرا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة سويسرا، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

يواجه منتخب إيطاليا، اليوم السبت، سويسرا على الملعب الأولمبي في برلين، في مباراة يديرها تحكيميًا البولندي سيمون مارتشينياك، وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود ستيفان شعراوي تشكيل منتخب إيطاليا أمام سويسرا، إذ يعاون فيديريكو كييزا وجانلوكا سكاماكا في الخط الهجومي.

تأهل منتخب إيطاليا إلى دور الستة عشر وصيفًا لجدول ترتيب المجموعة الثانية من مجموعات يورو 2024 برصيد 4 نقاط خلف إسبانيا المتصدر بالعلامة الكاملة.

بينما بلغ منتخب سويسرا دور ثمن النهائي، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، خلف ألمانيا بـ7 نقاط.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

تشكيل منتخب إيطاليا لمواجهة سويسرا

حراسة المرمى: دوناروما 

خط الدفاع: دي لورينزو - مانشيني - باستوني - دارميان 

خط الوسط: باريلا - فاجيولي - كريستانتي 

وفي الهجوم: ستيفان شعراوي - جانلوكا سكاماكا - فيديريكو كييزا.

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • كوبا أمريكا 2024.. تعرف على منافس الأرجنتين في الدور ربع النهائي
  • أكاديمية السيب تتوج ببطولة عمانتل للأكاديميات
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا بالقوة الضاربة أمام إيطاليا
  • يورو 2024.. شعراوي يقود تشكيل منتخب إيطاليا أمام سويسرا
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • نادي السيب واتحاد الكرة يبحثان استضافة دوري التحدي الآسيوي
  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة