شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزارة الاتصالات ترد على حملة اخوانية تتهمها ببيع عدن نت للإمارات، ردت وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات على الحملة التي دشنها مؤخراً نشطاء اخوان بمواقع التواصل الاجتماعي واتهمت الوزارة ببيع شركة عدن نت الحكومة .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الاتصالات ترد على حملة اخوانية تتهمها ببيع "عدن نت" للإمارات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الاتصالات ترد على حملة اخوانية تتهمها ببيع...
ردت وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات على الحملة التي دشنها مؤخراً نشطاء اخوان بمواقع التواصل الاجتماعي واتهمت الوزارة ببيع شركة "عدن نت" الحكومة لصالح شركة إماراتية.   وقال مصدر مسئول بالوزارة في تصريح له لوسائل إعلام محلية بان الوزارة بدأت منذ أكثر من عام في مفاوضات بشأن تأسيس شركة اتصالات مع المستثمرين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ضمن جهود الأخيرة الداعم لليمن وقطاع الاتصالات لتحسين مستوى الخدمة والحد من سيطرة المليشيات الانقلابية على قطاع الاتصالات وإيجاد مورد جديد لهذا القطاع من

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقترح بالزمالك ببيع زيزو وإعادة تجربة الأهلى

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان هناك مقترح داخل نادي الزمالك بلعب المباريات القادمة هذا الموسم بعناصر قطاع الناشئين.

 

وأضاف شبانة ان هذا المقترح يشبه ما فعله الأهلي خلال فترة سواريش والتي كانت سببا في تبدل مستوى اللاعبين للأفضل بعد ٣ أشهر فقط.

 

كما أكد شبانة في تصريحاته على ان هناك فكرة داخل القلعة البيضاء بعرض أحمد مصطفى زيزو للبيع لأعلى سعر والذي قد يصل إلى ٧ مليون دولار.

 

واختتم شبانة حديثه قائلا : ان هذه الفكرة تأتي في الوقت الذي تسعى في الإدارة البيضاء لحل الأزمات المالية للنادي من مستحقات للاعبين الى غرامات وازمات مالية عديدة، رام تحفظ البعض في المجلس على فكرة بيعه لاعتباره احد القوائم الرئيسية في تشكيل الفريق.

 

في سياق متصل منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً الخميس في السادسة والنصف مساءً، على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت سيخوض اللاعبون المصابون تدريبات تأهيلية في مقر النادي مساء اليوم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهم لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

في سياق اخر، تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

ووقع المدرب الإسباني على عقود تدريب كوماندوز اليد، خلال الجلسة التي جمعته بحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والكابتن هشام نصر نائب الرئيس، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

 

مقالات مشابهة

  • الاتصالات توقع عقد الكابل البحري مع شركة سعودية
  • وزارة العمل: 3162 فرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة
  • مليون دولار غرامة على Verizon لتسوية تحقيق انقطاع خدمة 911
  • "صوطيرمي" تطلب فسخ عقد كراء المسابح القديمة لمولاي يعقوب والجماعة تتهمها بخرق دفتر للتحملات
  • وزير الاتصالات: توسع 70 شركة عالمية في مراكز التعهيد وتوفير 60 ألف فرصة عمل
  • مقترح بالزمالك ببيع زيزو وإعادة تجربة الأهلى
  • شبانة: مقترح بالزمالك ببيع زيزو وإعادة تجربة الأهلى
  • وزير الاتصالات يؤكد أهمية الانضباط الوظيفي عقب إجازة العيد
  • «الزراعة» تطلق حملة لزراعة 100 مليون شجرة
  • ضبط لحوم فاسدة داخل شركة للصناعات الغذائية في حملة تموينية بالفيوم