رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم الاثنين، وبحضور الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند،‏ توقيع فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية، ثلاث مذكرات تعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، وفرع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة، ومؤسسة عبدالعزيز و محمد العجيمي وعائلتهما الخيرية.

واستمع سموه خلال الزيارة إلى شرح عن جهود الرئاسة العامة وبرامجها، وما تحظى به من عناية واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله- ودعمها لشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

أخبار متعلقة طقس الصباح المبكر.. ضباب على أجزاء من الشرقيةالأربعاء.. افتتاح ملتقى الفيديو آرت الدولي بمشاركة 29 دولة

var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

وتهدف مذكرات التعاون إلى رفع جودة الخدمات المقدمة وسبل التعاون، وتعزيز الجهود المبذولة بما يخدم المجتمع، ونشر الوعي وثقافة الوسطية والاعتدال بما يترجم تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله .

وتسلّم سمو أمير المنطقة الشرقية من معالي الرئيس العام التقرير السنوي لمنجزات الرئاسة في حج عام ١٤٤٤هـ، ونسخة من السجل العلمي للمؤتمر الثاني لمنهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ودور المملكة في تعزيزه.

أمير الشرقية يرعى توقيع مذكرات تعاون لهيئة "الأمر بالمعروف" أمير الشرقية يرعى توقيع مذكرات تعاون لهيئة "الأمر بالمعروف" أمير الشرقية يرعى توقيع مذكرات تعاون لهيئة "الأمر بالمعروف" var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أمير الشرقية مذكرات تعاون الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المنطقة الشرقية السعودية الأمر بالمعروف والنهی عن المنکر

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة يستمر حتى الاثنين المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن يوم أمس شهد ذروة ارتفاع درجات الحرارة، نتيجة تأثر البلاد بمرتفع جوي في طبقات الجو العليا ولكن هذا الأمر سيتغير الايام المقبلة مع تأثر البلاد بمنخفض جوي سيساهم في انخفاض الحرارة ونشاط للرياح.

وأضافت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية أن تحسن حالة الجو يبدأ من اليوم الجمعة والانخفاض مستمر حتى يوم الاثنين القادم، لافتة إلى أن درجات الحرارة اليوم تسجل 36 درجة، وأن فترة الليل تسجل انخفاضات كبيرة.

وتابعت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تتأثر برياح قادمة من البحر المتوسط، وأن المنخفض الجوي، يوزع الهواء على المحافظات، ويقلل نسبة الرطوبة، وهناك نشاط للرياح بعد فترة الظهيرة، مشيرة إلى أن معظم أيام فصل الصيف الحالي ستكون أعلى من معدلاتها الطبيعية خلال السنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي الإسكندرية والسادات
  • الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة يستمر حتى الاثنين المقبل
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • بحضور البرلماني الوفا.. توقيع اتفاقية تعاون بشأن “مكتبة الملك محمد السادس” بين مجلس المستشارين المغربي وبرلمان أمريكا اللاتينية والكاريبي
  • وزير الخارجية يبحث إيصال المساعدات الإنسانية ووقف إطلاق النار بغزة
  • توقيع بروتوكول تعاون بين مركزي القياس والتقويم بجامعتي المنوفية وبنها
  • أمير الشرقية يدشن مقر” البركة الخيرية”
  • أمير منطقة القصيم يرعى انطلاقة ملتقى القصيم العقاري بمشاركة أكثر من 40 جهة حكومية وخاصة
  • وزير الدفاع يجتمع مع رئيس هيئة الصناعات الدفاعية ورؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية ويشهد توقيع مذكرات تفاهم
  • وزير الدفاع يجتمع مع رؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية ويشهد توقيع مذكرات تفاهم