شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مدير عام شرطة شبوة يشيد بأداء الأجهزة الأمنية ويحذر من المساس بأمن واستقرار المحافظة، شبوة عدن الغد خاص أكد العميد ركن فؤاد محمد النسي مدير عام شرطة محافظة شبوة أن محافظة .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير عام شرطة شبوة يشيد بأداء الأجهزة الأمنية ويحذر من المساس بأمن واستقرار المحافظة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير عام شرطة شبوة يشيد بأداء الأجهزة الأمنية ويحذر...
شبوة(عدن الغد)خاص:

أكد العميد ركن فؤاد محمد النسي مدير عام شرطة محافظة شبوة أن محافظة شبوة تنعم بالأمن والاستقرار لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تقوم بواجبها على أكمل وجه ولن تسمح بالمساس بأمن واستقرار المحافظة وستضرب بيدا من حديد مع كل من تسول له نفسه محاولة المساس بأمنها واستقرارها الذي باتت تنعم به..

جاء ذلك بعد تمكن حملة أمنية توجهت إلى مديرية حبان يومنا هذا الخميس من إلقاء القبض على المدعو (ح ص ع ب) المتهم بقضية قتل (ع ع ع ب) وإصابة اثنين آخرين في مديرية حبان أواخر مايو الماضي وسيتم استكمال إجراءات إحالته للقضاء..

ويأتي نجاح الحملة الأمنية ضمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية للحفاظ على استقرار وسكينة المحافظة والنسيج الاجتماعي فيها بفضل الدعم والرعاية الذي توليه السلطة المحلية برئاسة الأخ عوض محمد ابن الوزير الذي يولي جانب أمن واستقرار المحافظة ومصالح أبنائها في مقدمة أولويات مهامه..

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان تعزيز التعاون والشراكة الأمنية

 

استقبل اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وفد قيادة الحرس الوطني برئاسة اللواء الركن حمدان أحمد الزيودي، قائد الحرس الوطني لمناقشة وبحث سبل تعزيز التعاون في توحيد الجهود الأمنية المشتركة.
ورحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بوفد قيادة الحرس الوطني، مؤكداً أن القيادة العامة لشرطة عجمان حريصة على تعزيز تعاونها مع قيادة الحرس الوطني بما يسهم في دعم الجهود المشتركة لضمان أمن واستقرار الوطن.
وأكد سعادة اللواء الركن حمدان أحمد الزيودي، أن قيادة الحرس الوطني وانطلاقاً من التزامها الراسخ بحماية أمن الوطن، حريصة على تعزيز علاقاتها وشراكاتها الاستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة عجمان وتبادل الخبرات والقدرات الكبيرة وأفضل الممارسات بما يواكب أهدافها ورؤيتها الاستراتيجية ويدعم منظومة الأمن والاستقرار في الدولة، ويحافظ على الإنجازات والمكتسبات الوطنية.


مقالات مشابهة

  • شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان الشراكة الأمنية
  • مدير جهاز حماية وتنمية البحيرات ومحافظ بورسعيد يبحثان سبل التعاون المشترك
  • شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان تعزيز التعاون والشراكة الأمنية
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي المتحركة بعد الفوز على تشيلي
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي بعد الفوز على تشيلي
  • نقابة الصحفيين تطالب بوقف الإجراءات غير القانونية ضد مراسلي القنوات في شبوة 
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسيق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة
  • شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية