الأسبوع:
2024-09-30@19:17:29 GMT

الحزن خيم على الجميع.. مشاهد من عزاء الفنان عادل أنور

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

الحزن خيم على الجميع.. مشاهد من عزاء الفنان عادل أنور

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عزاء الفنان عادل أنور، الذي رحل عن عالمنا منذ أيام قليلة، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، عن عمر يناهز 58 عام.

وظهر المطرب نادر أبو الليف، مساء أمس، بحالة من الحزن الشديدة، أثناء تلقية عزاء شقيقه الفنان عادل أنور، الذي أقيم في مسجد الحميدية الشاذلية.

الفنان عادل أنورعزاء الفنان عادل أنور

كان من أول الحاضرين في عزاء الفنان عادل أنور كلا من «الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والفنان حلمي عبد الباقي، والفنان إيهاب توفيق أيمن عزب والفنان محمد الصاوي».

مشاهد من عزاء الفنان عادل أنوروفاة عادل أنور

ويذكر أن، الفنان أبو الليف أعلن وفاة شقيقه عادل أنور، صباح يوم الجمعة، عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك» قائلا: «توفى إلى رحمة الله أخي الفنان عادل أنور.. رجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه.. شكرا».

ونعاه الشاعر أيمن بهجت قمر، قائلا: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان عادل أنور.. جزء كبير من ذكرياتي مرتبط به رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحة».

مشاهد من عزاء الفنان عادل أنورجنازة الفنان عادل أنور

والجدير بالذكر أن، جنازة الفنان عادل أنور شيعت بعد صلاة الجمعة من مسجد الرحمن في مساكن الضباط بجوار مدرسة الأهرام للتعليم الأساسي بالرماية.

من هو عادل أنور

- الفنان عادل أنور مواليد 9 يناير 1965.

- تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية الثمانينيات.

- عمل بعدة مسلسلات وسهرات وأفلام التليفزيون.

- شارك في عديد من الأعمال الفنية، كان أهمها: «الجزء الخامس من ليالي الحلمية، عملة نادرة، فلانتينو، فارس بلا جواد وغيرها».

- شقيق المطرب نادر أبو الليف، وخال الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر.

آخر ظهور للفنان عادل أنورآخر ظهور للفنان عادل أنور

ويذكر أن، آخر ظهور للفنان عادل أنور كان أثناء حضوره وتكريمه عن أعماله القيمة، من صالون الدكتورة نهى بلال الثقافي، وظهر وهو يستقبل التكريم وسط حفاوة كبيرة من الحضور بالصالون، الذي يمقام بشكل دوري، وكان قد شارك متابعيه عبر صفحته على «فيسبوك»، بآخر ظهور له، منذ 5 أيام فقط.

اقرأ أيضاًتشييع جنازة الفنان عادل أنور من مسجد الرحمن بالرماية

موعد ومكان عزاء الفنان الراحل عادل أنور «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عادل امام الفنانة سماح أنور الفنان عادل إمام الفنان عادل أنور وفاة الفنان عادل أنور الفنان عادل انور وفاة الفنان عادل انور جنازة الفنان عادل انور عزاء الفنان عادل انور وفاة عادل انور وفاة عادل أنور عزاء الفنان عادل أنور

إقرأ أيضاً:

برج القوس.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: لديك استعداد للتخلي عن حبك

يتميز مواليد برج القوس بالانطلاق والحرية، وحب السفر والرحلات، بالإضافة إلى تقديرهم للحياة مع العائلة والأصدقاء، ويتمتعون بالاستقلالية وإحساس مرهف، ويعشقون الفن والموسيقى ويحبون المرح والمزاح، كما أن برج القوس عقلاني واثق من نفسه، ويخطط جيدًا لمستقبله ويعمل على تحقيق أهدافه وأحلامه، وهو مثقف يعشق القراءة. 

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين والفنان حسن يوسف، والفنانة بوسي ونيلي كريم، والمطرب عاصي الحلاني، والأديب نجيب محفوظ، والفنان العالمي براد بيت.

وتقدم «الوطن» تفاصيل حظك اليوم برج القوس السبت 28-9-2024 على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

تخبرك الأفلاك يا برج القوس أن الحظ يحالفك في العمل الأيام المقبلة، فكن مستيقظًا للفرص الذهبية، وإذا كنت تعمل في وظيفة أنت غير راضٍ عنها، فالوقت مناسب للبحث عن وظيفة جديدة.

حظك اليوم برج القوس علي الصعيد العاطفي

لديك العديد من الخيارات العاطفية يا برج القوس، ومع ذلك يكون من الصعب عليك أن تتخذ قرار نهائي، وستشعر بأنك على أتم استعداد للتخلي عن حبك اليوم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

حالتك الصحية ممتازة وينصح بتناول المشوربات الهادئة التي ستجعلك أكثر قدرة على ضبط أعصابك والتحكم فيها، بشكل يريحك نفسيًا.

برج القوس وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

يتغير مزاجك وتبدأ الاهتمام بأمور كنت تعتبرها مملة، وهو ما يمنح حياتك طعمًا مختلفًا ويمنحك القدرة على الاستمتاع بالحياة فانتهز هذه الفرصة بقدر الإمكان وتتبع شغفك. 

مقالات مشابهة

  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • اليوم.. إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بالحامدية الشاذلية
  • إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بمسجد الحامدية الشاذلية
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • بعد انهياره في الجنازة.. موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • الثقافة تستضيف معرض "أيام الجونة" بالأوبرا للفنان أشرف نصيف
  • نعوش رمزية لزعيم الأمة.. مشاهد من جنازة جمال عبد الناصر بالدول العربية
  • برج القوس.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: لديك استعداد للتخلي عن حبك