عقد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا اجتماعا الخميس لمناقشة الموقف المالي والتنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤، بهدف النهوض بمستوى الخدمات المختلفة، وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

أخبار متعلقة

إزالة 81 حالة تعدٍّ بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا

تعليم المنيا بدء التسجيل فى مبادرة «الموهوبين العرب».

. تعرف علي الشروط

محافظ المنيا يسلم 44 عقدًا جديدًا لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة

رئيس جامعة المنيا يترأس مجلس كلية العلوم لاختيار لجنة ترشيحات العمداء

مدير شباب المنيا يلتقي ممثلى الكيانات الشبابية وأعضاء محاكاة برلمان الشيوخ

بحسب بيان، الخميس، جاء ذلك بحضور اللواء أ.ح ياسر عبدالعزيز السكرتير العام للمحافظة وأعضاء الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة بديوان عام المحافظة.

وخلال الاجتماع، شدد المحافظ على سرعة تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة بالمراكز والمدن والمديريات الخدمية طبقا للجداول الزمنية المقررة والتأكد من الالتزام بالمواصفات الفنية وفقًا للجودة المطلوبة مع رفع معدلات الأداء للاستفادة من المبالغ المرصودة ودخول المشروعات الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين، مع إعداد تقارير دورية بما تم تنفيذه في الخطة.

اخبار المنيا نائب محافظ المنيا الخطة الاستثمارية أعمال الخطة الاستثمارية لرصف الطرق محافظ المنيا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين اخبار المنيا الخطة الاستثمارية محافظ المنيا الخطة الاستثماریة محافظ المنیا

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد الحالة العامة لمنطقة الحبشي والجزارين والزخرفية وشوارع حي مكة جنوب المدينة

قام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بجولة ميدانية لمتابعة الحالة العامة لشوارع حي جنوب المنيا، ومنطقة الحبشى وسوق الخضار، وشوارع الجزارين وبين الجناين ومنطقة الزخرفية وحى مكة، حيث حرص على تفقد مستوى أعمال النظافة، والالتزام بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى تلك المناطق الحيوية، والتأكد من سير الخدمات العامة بشكل منتظم، ومراقبة أسعار السلع والخضروات والفاكهة سواء فى سوق الجملة أو القطاعى، إلى جانب تفقد عدد من المخابز ومراقبة الخبز المنتج وجودته ووزنه والالتزام بكافة اشتراطات مراحل إنتاجه وتوزيعه على المواطنين.

وخلال الجولة، استوقفت اللواء كدوانى إحدى سيدات حى جنوب، وطلبت منه المساعدة فى ترميم منزلها، وعلى الفور توجه المحافظ ومرافقوه إلى منزلها ومعاينة حالة المبنى، موجها رئيس مدينة المنيا، بالتنسيق مع عدد من الجهات المعنية بدراسة المشكلة وحلها فى أسرع وقت ممكن.

وتضمنت جولة المحافظ تفقد حالة النظافة ومنع الإشغالات بشوارع بين الجناين وحى مكة والزخرفية، وأجرى المحافظ حوارا وديا مع المواطنين الراغبين فى تقديم مقترحاتهم ومطالبهم سواء العامة أو الخاصة، معربين عن سعادتهم بلقاء المحافظ مقدرين له جهوده فى الرقابة الميدانية لحى جنوب المدينة بوصفه أكثر الأحياء من حيث عدد السكان ومنطقة تجارية حيوية.

ووجه المحافظ برفع القمامة أولا بأول بشارع بين الجناين وتقاطع شارع الزخرفية ومحيط مجمع المدارس، ومنع الإشغالات والحفاظ على المنظر الجمالي لشوارع الحى، وعدم تعدي أصحاب المحال التجارية على الأرصفة، وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخابز المخالفة. 

رافق المحافظ خلال الجولة عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، والمهندس عبدالباسط عبدالنعيم، وكيل وزارة التموين، وعدد من القيادات التنفيذية ومسؤولو الأحياء بمدينة المنيا، ومسؤولو التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد الحالة العامة لمنطقة الحبشي والجزارين والزخرفية وشوارع حي مكة جنوب المدينة
  • محافظ المنيا يستجيب لاستغاثة سيدة مُسنة ويوجه بترميم منزلها
  • وكيل صحة قنا يناقش صرف مستحقات قوائم الإنتظار
  • محافظ دمياط يناقش الخطة الاستثمارية للعام الجاري
  • محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ قنا يُتابع نسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • خلال الاجتماع الدوري.. محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق ضمن الخطة الاستثمارية
  • محافظ القليوبية يناقش مشروعات الصرف الصحي بالمرحلة الثانية
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن