شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 45 بحثًا في مؤتمر الجامعة البريطانية لأبحاث الدكتوراه، عقدت الجامعة البريطانية في دبي مؤتمرها السابع لأبحاث الدكتوراه .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 45 بحثًا في مؤتمر الجامعة البريطانية لأبحاث الدكتوراه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

45 بحثًا في مؤتمر الجامعة البريطانية لأبحاث الدكتوراه
عقدت الجامعة البريطانية في دبي مؤتمرها السابع لأبحاث الدكتوراه...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نوتا بيني البريطانية تكشف قائمتها القصيرة

أعلنت جائزة نوتا بيني البريطانية لعام 2024، عن قائمتها القصيرة، حيث هيمنت النساء والمؤلفون الجدد على القائمة القصيرة، التي اشتملت على روايات لكلير دافرلي وعائشة مناظر صديقي وكولين والش وجينا كليك وليف ليتل وآنا ميتكالف.

"وضمت القائمة القصيرة لهذا العام 5 روايات، تم اختيارها بالتنسيق مع لجنة من القراء، وهي مجموعة من المؤلفين وبائعي الكتب والمبدعين على الإنترنت، فكل كتاب في القائمة هو "رواية محفزة للتفكير حظيت بتقدير جماهيري عضوي وشفاهي وتستحق أن تحظى بقراءة أوسع"، بحسب صحيفة اليوم السابع المصرية. 
 أما لجنة التحكيم فقد تكونت من المؤلف والمذيع البودكاستر بوبي بالمر والكاتب والمحرر شاهد عزايدي، والمدير التنفيذي لشركة أفرا والكاتبة مولي ماسترز من قائمة فوربس 30 تحت 30، ويرأس اللجنة المؤلف ومؤسس "أقلام سوداء" و"البقاء على قيد الحياة بصوت عالٍ" أونيي نوابينيلي، وانضم إلى لجنة التحكيم أيضاً صانعة المحتوى والكاتبة زينب قزاز والكاتبة إيمي تويج.
وتدير جائزة نوتا بيني أجايل آيدياز، وهي وكالة أدبية وتسويقية مستقلة بريطانية تدعم الروايات المؤثرة وتسعى إلى توجيه القراء المنفتحين نحو الأعمال الروائية المشهود لها والتي أوصى بها قراء موثوقون وشغوفون وشخصيات بارزة.
وتعتمد في جوائزها على تصويت القراء البارزين وهم أشخاص مؤثرون في مجتمع القراءة الموثوق بهم والمأخوذ في الاعتبار توصياتهم سواء كانوا مؤلفين أو بائعي كتب أو منشئي محتوى عبر الإنترنت، فإنهم يؤثرون على الكتب التي تلتقطها وينشئون مجتمعاً من القراء المشاركين.
واشتملت القائمة القصيرة، على الروايات التالية: اضطراب، لجينا كلايك، والحديث في الليل، لكلير دافيرلي، وماء الورد، ليف ليتل، والمركز، لعائشة مناظر صديقي، وكريساليس، آنا ميتكالف، وكالا، كولين والش.

مقالات مشابهة

  • شركة بريداتور البريطانية تعلن عن اكتشاف غاز نادر وثمين بالجهة الشرقية للمملكة
  • نوتا بيني البريطانية تكشف قائمتها القصيرة
  • سمو أمير البلاد يرعى ويحضر حفل الإعلان عن مركز الكويت الوطني لأبحاث الفضاء
  • الجامعة الأمريكية بالقاهرة تستضيف مؤتمر الجامعات الرقمية في العالم العربي 2024
  • أرنولد شوارزنيغر يحصل على الدكتوراه الفخرية في برلين
  • ابل تقدم أجهزة MacBook Pro في مؤتمرها القادم بمعالجات M4 Pro وM4 Max الجديدة
  • زلزال مدمر بقوة 6.5 درجة يضرب قبالة كولومبيا البريطانية في كندا
  • زلزال قوي يقع قبالة كولومبيا البريطانية
  • زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب كولومبيا البريطانية في كندا
  • زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب قبالة كولومبيا البريطانية في كندا