شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جمهور الزمالك يهاجم أوسوريو واللاعبين بعد شوط أمام الأهلي، هاجم جمهور الزمالك المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض ولاعبي الفريق الاول، بعد مرور شوط وحيد أمام النادي الاهلي، في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جمهور الزمالك يهاجم أوسوريو واللاعبين بعد شوط أمام الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جمهور الزمالك يهاجم أوسوريو واللاعبين بعد شوط أمام...

هاجم جمهور الزمالك المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض ولاعبي الفريق الاول، بعد مرور شوط وحيد أمام النادي الاهلي، في المواجهة الجارية بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في لقاء من ضمن مؤجلات الجولة 31 من الدوري الممتاز.

اقرأ ايضًا ..

جمهور الزمالك يهاجم أوسوريو واللاعبين

انتقد جمهور الزمالك طريقة لعب أوسوريو ومستوى اللاعبين في الشوط الاول أمام الأهلي، وذلك بعد التبديلات في تشكيل الفارس الأبيض وتغير مهام بعض اللاعبين.

بدأ الزمالك مباراة الاهلي بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمى، وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني في خط الدفاع، بينما كان الاعتماد على حاتم سكر في مركز الظهير الأيسر مفضلًا تواجده عن أحمد فتوح الذي تواجد في وسط الملعب المدافع للمرة الاولى في مسيرته.

كما اعتمد أوسوريو على سيد عبد الله نيمار في الجانب الأيسر على عكس قدمه اليمنى، حيث كان يلعب في الجانب الأيمن بالفترة الماضية، تواجد أحمد سيد "زيزو" في مركز صانع الالعاب مع إبراهيما نداي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

وتواجد سيف الدين الجزيري في مركز قلب الهجوم وفضل تواجد ناصر منسي على مقاعد البدلاء، بالرغم من تألقه في المباريات الماضية.

يمتلك الزمالك على مقاعد البدلاء كل من محمد عواد ومصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد أشرف "روقا" وعمر جابر وعمرو السيسي وأحمد عبد الرحيم " إيشو" ومحمد صلاح وناصر منسي.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمام الأهلی

إقرأ أيضاً:

الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي

تلقى فريق الشباب السعودي خسارة جديدة في دوري روشن، على يد نظيره ضمك بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر دوري روشن للمحترفين.

جاء هدف ضمك عن طريق لاعبه جورج كيفين نكودو في الدقيقة 66.

وشهدت المباراة إصابة خطيرة لماجد عبدالله لاعب الشباب في الثواني الأخيرة من عمرها اثر اصطدام عنيف في كرة مشتركة وتدخل الفريق الطبي لليوث لانقاذ اللاعب.

كما شهدت المباراة مشاركة النجم المصري طارق حامد مع ضمك في مركز الظهير الأيمن.

وقفز ضمك بفوزه هذا إلى المرتبة الثالثة عشر في جدول دوري روشن ورفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما يحتل الشباب المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة، مستفيدًا من انتصاراته الأربعة المتتالية في الجولات الماضية 
وبدأ الشباب المباراة بتشكيل مكون من كل من كيم سيونج جو في حراسة المرمى، ومحمد الثاني ونادر الشراري و روبيرت رينان، وويسلي هوديت وحسين الصبياني، مصعب الجوير ومحمد كنبة ويانيك كراسكو و كاك بونافينتورا.
وكان الشباب قد استهل مشواره في دوري روشن بخسارة أمام الاتفاق في الرياض بالجولة الأولى من عمر المسابقة.
 

مقالات مشابهة

  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • تشكيل سيدات الأهلي أمام الزمالك بدوري الكرة النسائية
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق عبد الله السعيد
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • أجنبي وثنائي محلي.. محمد رمضان يكشف عن صفقات جديدة في الأهلي
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك