نظمت اللجنة البحرينية للدراجات النارية (BMC) بالتعاون مع مجموعة بحرين بايكرز و مجموعة بحرين سكوتر ومجموعة فالكون رايدرز مسيرة خاصة لقائدي الدراجات النارية وذلك تزامناً مع ذكرى العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعّظم حفظه الله ورعاه و ذلك صباح يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري.


وقد رفع السيد عيسى العوضي رئيس مجلس إدارة اللجنة البحرينية للدراجات النارية أحر التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعّظم حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء الموقر وإلى شعب البحرين الوفي بمناسبة ذكرى العيد الوطني المجيد الـ 52 وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعّظم مقاليد الحكم.
وقد أنطلقت المسيرة الوطنية من مواقف مجمع الأفينيوز بمحافظة العاصمة، حيث تغنى المشاركين بقصائد واهازيج في حُب الوطن وبعض الفعاليات والأنشطة الوطنية المعبرة عن حُب الوطن والمكتسيه بألوان علم مملكة البحرين، إلى حين بدأ توافد أعضاء ومنتسبي اللجنة بالإضافة لعدد كبير من دراجي مختلف الأندية والمجموعات والأفراد بمملكة البحرين ودراجي المملكة العربية السعودية إضافة إلى دراجي بقية دول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة الفعالة بالمسيرة الوطنية التي إنطلقت تحت شعار «أعياد البحرين تجمعنا» حاملين أعلام مملكة البحرين وأعلام دول مجلس التعاون الخليجي وصور القادة معبرين عن حبهم وولائهم للوطن وقادته، ومن اللافت أيضاً مشاركة العنصر النسائي بالجولة راسمين بذلك لوحة فنية معبرة عن الحُب والولاء للوطن.
وبدأت الجولة التي جابت شوارع وطرقات المملكة الرئيسية بأكثر من 300 دراج، وقد بدت الجولة من مواقف سيارات مجمع الافنيوز بمحافظة العاصمة مروراً بالشوارع والطرق الرئيسية بمملكة البحرين وصولاً إلى مجمع الرملي الواقع بالمحافظة الشمالية وهي الوجهه النهائية للجولة والتوقف الدراجين لأخذ الصور التذكارية والمشاركة بمجموعة من الفعاليات والأنشطة المعبرة عن حب الوطن، حيث تم تقديم الدعم اللوجستي للدراجين من قبل اللولو هايبر ماركت.
والجدير بالذكر بأن اللجنة البحرينية للدراجات النارية (BMC) قد أنتجت أغنية مصورة خاصة بالعيد الوطني المجيد بعنوان «عشقي البحرين»، من كلمات والحان محمد مطر العميري، توزيع تركي عبدالرحمن، غناء بدر العنزي، كورال تيون شيك، تصوير عبدالنور عبدالله وحسن القمري، مونتاج سلمان الزياني/جاسم أمير، وأنتاج MK STUDIOS، وبهذه المناسبة وجه السيد عيسى العوضي رئيس اللجنة البحرينية للدراجات النارية الشكر إلى جميع المشاركين بالمسيرة والشكر موصول إلى إدارة مجمع الافينيوز البحرين وإلى إدارة مجمع الرملي وإلى الهيئة العامة للرياضة والاتحاد البحريني للسيارات بمملكة البحرين على رعايتهم لهذه الفعالية الوطنية، إضافة إلى وزارة الداخلية ممثلة بالأدارة العامة للمرور على تأمين إنسيابية مرور الدراجين خلال المسير بشوارع مملكة البحرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الوطنی المجید

إقرأ أيضاً:

حل أزمة مجمع اللؤلؤة في كربلاء بتحويل المستفيدين من المصرف العقاري الى الرافدين

سبتمبر 9, 2024آخر تحديث: سبتمبر 9, 2024

المستقلة / علي النصر الله / .. كشفت لجنة الرقابة على الاستثمار في مجلس محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، عن حل أزمة مجمع اللؤلؤة السكني باتفاق يرضي الأطراف المتنازعة بتحويل المستفيدين من مبادرة المصرف العقاري الى مصرف الرافدين وبنفس الفائدة.

وقالت رئيس اللجنة ماجدة العرداوي في تصريح لــ (المستقلة) بتوجيه “من المحافظ نصيف جاسم الخطابي، تابعت اللجنة حل أزمة مجمع اللؤلؤة السكني، بعد الخلاف الحاصل بين الجهة المستثمرة وسكان المجمع “.منوهة الى أن الخلاف “حصل بعد توقف تنفيذ المبادرة التي كانت تهدف إلى تيسير الإجراءات المالية للمستفيدين “.

وأضافت حل “الخلاف جاء بعد اجتماع ومشاورات مكثفة، تم التوصل إلى اتفاق يقضي بتحويل المستفيدين إلى مصرف الرافدين، مع الحفاظ على نفس نسبة الفائدة الممنوحة بموجب مبادرة المصرف العقاري “.

مقالات مشابهة

  • حل أزمة مجمع اللؤلؤة في كربلاء بتحويل المستفيدين من المصرف العقاري الى الرافدين
  • رئيس اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية معالي وزير العدل د. خالد شواني يصادق على تقرير العراق الرابع للاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان
  • جلالة السلطان يتلقى رسالتين خطيتين من ملك البحرين وأمير قطر
  • القوات المسلحة تنظم برنامج "إستراتيجية تنمية القيادة الوطنية" بالتعاون مع المجلس الوطنى للتدريب والتعليم
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره البرازيلي بالعيد الوطني
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس البرازيل بالعيد الوطني لبلاده
  • اللافي يعلن رفضه قرار المنفي بشأن تشكيل مجلس إدارة “للمفوضية الوطنية للاستفتاء والاستعلام الوطني”
  • «بلدية أبوظبي» تنظم فعاليات «رياضة بلا حدود»
  • تصحيحاً للخلط الذي صاحب بعض الأخبار المتعلقة بجلسة مجلس الأمن
  • بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعاليات رياضية