بوابة الوفد:
2024-07-04@14:13:49 GMT

توزيع 919 طنًا من السكر بأسوان

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

 

قامت مديرية التموين بأسوان و بالتنسيق مع الوحدات المحلية والغرفة التجارية بتنظيم آلية توزيع كميات السكر المخصصه للمحافظة بإجمالى ٩١٩ طنا حتى الآن للتأكد من وصولها إلى المواطنين بجميع المدن والقرى.

وتم توزيع الكميات من خلال منافذ الشركة المصرية، وهو الذى يتكامل مع تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع، والتى تشهد متابعة لحظية من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى.

 

 

وأوضح المهندس خالد أبو القاسم مدير عام مديرية التموين بأنه وفقًا لتكليفات محافظ أسوان فقد تم توفير كميات إضافية من السكر بالتنسيق مع موردين من داخل وخارج المحافظة، وتم طرحها بالأسواق. 

وأكد أنه تم ضخ أكثر من ١١٠٠ طن من السكر عن طريق سلاسل الهايبر ماركت، والشوادر، وجارى ضخ كميات إضافية أخرى لتحقيق التوازن المطلوب لهذه السلعة الحيوية، وتلبية الإحتياجات الجماهيرية منها على الوجه الأكمل. 

وأشار خالد أبو القاسم إلى أنه بالتوازى مع ذلك تم مواصلة تنظيم الحملات التموينية المكبرة حيث نجحت لجان التفتيش فى ضبط وتحرير 556 مخالفة خلال شهر ديسمبر الجارى منها ١١٦ محضر جنح، و٤٤ محضر لعدم الإعلان عن الأسعار. 

لافتًا إلى أنه تم أيضًا تحرير ٣٥ محضر لعدم حمل شهادة صحية، و٣٧ محضر للغش التجارى، كما تم ضبط ٨ طن دقيق بلدى مخابز، وكذا  ١٩ طن من السكر، بالإضافة إلى تحرير ٢٢٠ مخالفة متنوعة للمخابز البلدية عبارة عن نقص فى الوزن، وعدم مطابقة للمواصفات، وتصرف وتجميع الدقيق وغيرها. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سكر أسوان أشرف عطية تموين اسوان

إقرأ أيضاً:

مدبولي: ترشيد استهلاك الكهرباء قد يحل الأزمة دون الحاجة لموارد دولارية إضافية

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ضرورة ترشيد استخدام الكهرباء حتى لو تم حل الأزمة بصورة دائمة، مشددًا على أن الترشيد جزء مهم من حل المشكلة.

وأضاف مدبولي، في مؤتمر صحفي، تنقله قناة «إكسترا نيوز»: «لو رشدنا 10% من الاستهلاكات بأي صور مختلفة قد نحل الأزمة دون الحاجة إلى أي موارد دولارية إضافية للحصول على مواد بترولية».

وتابع: «الخبراء طلبوا غلق المحال التجارية عند العاشرة مساءً، ويجب أن نستمر في الفترة المقبلة على نفس إجراءات الترشيد حتى نحقق عملية التوازن».

مقالات مشابهة

  • مدبولي: ترشيد استهلاك الكهرباء قد يحل الأزمة دون الحاجة لموارد دولارية إضافية
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • 72 مخالفة تموينية وضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بأبشواى
  • أردوغان: هناك إمكانية لاتخاذ خطوات إضافية من أجل السلام في سوريا
  • أوستن: سنعلن قريبا عن مساعدات عسكرية إضافية لأوكرانيا بـ2,3 مليار دولار
  • 552 ألف مخالفة لعدم الالتزام بخط السير خلال 2023
  • شرطة المرافق بالأقصر: تحرير 2617 مخالفة خلال يونيو
  • تحرير 137 مخالفة لمحال لعدم التزامها بمواعيد الغلق
  • الحكومة المكلفة تحدد أماكن توزيع كميات جديدة من «البيض واللحوم»
  • تحرير 33 محضرًا بأسواق حي ثان المحلة بالغربية