تحتفل اليوم الفنانة نيللي كريم بعيد ميلادها، وتمييزت بملامحها الجذابة المختلطة بين الشرقية والغربية، كما استطاعت أن تحتل مكانة مميزة على الساحة الفنية.

نيللي كريم

نيللي كريم ولدت في مدينة الاسكندرية من أب مصري وأم روسية، وذهبت مع والدها وهي في السادسة لتعيش في روسيا نحو عشرة أعوام حيث أنهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت مع عائلتها إلى مصر عام 1991.

نيللي كريم

التحقت الفنانة نيللي كريم بمدرسة الباليه وهي في الرابعة من عمرها، وتخرجت في معهد الباليه، واشتركت في دار الأوبرا المصرية، وبدأت العمل كراقصة باليه في 1991، ثم اتجهت إلى الدراما عام 2000.

نيللي كريمبداية مشوار نيللي كريم الفني

قدمت في عام 1999 فوازير رمضان تحت اسم حلم ولا علم، الذي كانت فكرة للمخرج أشرف لولي كتجديد لفوازير الفنانة نيللي التي اشتهرت بالفوزاير الرمضانية.

نيللي كريم

نيللي لفتت نظر الفنانة فاتن حمامة عندما شاهدتها، لتقرر اختيارها للمشاركة في مسلسل وجه القمر في عام 2000م ليكون هذا أول ظهور لها كممثلة.

وكان أول أعمالها في السينما فيلم شباب على الهوا في عام 2002م، إلا إنها لم تحقق الشهرة السينمائية إلا مع المطرب عامر منيب في فيلم سحر العيون.

الفنانة نيللي كريمأهم أعمال نيللي كريم

وتألقت نيللي كريم في العديد من الأعمال الفنية، واستطاعت تطوير آدائها يوم بعد يوم، ومن أهم أعمالها: «سحر العيون، حبك نار، حرب أطاليا، اشتباك، هيبتا، الفيل الأزرق، الرجل الغامض بسلامته، زهايمر».

الفنانة نيللي كريم

وكان نصيبها الأكبر في عالم الدراما، وتميزت بأدوار الدرامية، ومن أهم المسلسلات: «بنت اسمها ذات، سجن النسا، تحت السيطرة، سقوط حر، لأعلى سعر، ليه لأ 3، ب100 وش، ضد الكسر، عملة نادرة».

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

تزوجت الفنانة نيللي كريم من لاعب الإسكواش هشام عاشور وذلك في عام 2021م، وسط حفل زفاف في الساحل الشمالي، وأكدت نيللي أنها كانت لا تريد أحدا سوى الأقارب فقط، وأنها كانت لا تنوي إقامه حفل زفاف كامل، ولكن وجدت الناس يقدمون على الحفل بدون دعوة لهم، مشيرةً إلى أن هذا اليوم كان من أسعد أيام حياتها.

نيللي كريم وهشام عاشورحقيقة انفصال نيللي كريم عن هشام عاشور

وتداولت بعض الشائعات على مواقع التواصل الإجتماعي، بشأن انفصال نيللي كريم عن هشام عاشور.

وأوضح لاعب الإسكواش هشام عاشور في تصريحات صحفية أثناء تواجده في مهرجان الجونة السينمائي، قائلا: «مش بشوف القصة دي ولكن بسمع عنها، ويمكن بتطلع الأخبار دي عشان مش بنزل صور كتير على إنستجرام».

اقرأ أيضاًبملامح جريئة.. نيللي كريم تستمتع بإجازة الصيف بعد «ليه لاء 3» | صورة

مسلسلات رمضان 2023.. نيللي كريم تطير لسوهاج لتصوير «عملة نادرة»

«معنديش خلافات مع حد».. نيللي كريم تكشف سبب أزمة فيلم «ع الزيرو» لـ محمد رمضان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عملة نادرة نيللي كريم مسلسل نيللي كريم نيللى كريم نيللي كريم نيللي كريم ذات نيللي كريم و هشام عاشور نيللي كريم وزوجها هشام عاشور الفنانة نیللی کریم هشام عاشور فی عام

إقرأ أيضاً:

محمود مسلم: استقالة وزراء من حكومة قنديل كانت ضربة للإخوان قبل 30 يونيو

قال الدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام في مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة جريدة «الوطن»، إنه انفرد باستقالة عدد من وزراء حكومة هشام قنديل إبان ثورة 30 يونيو، مواصلا: «كنت شريك فيه كصحفي، وأنا انفردت بهذا الخبر، وفوجئت بمتحدث الإخوان على قناة إم بي سي ينفيه، واتهم الوطن بأنها تروج أكاذيب، رغم أن هناك 4 وزراء كان يقودهم المستشار الراحل حاتم بجاتو، وعدد آخر من الوزراء مثل هشام زعزوع ووزير الاتصالات ووزير الخارجية».

وتابع، خلال الفيلم الوثائقي «30 يونيو – 3 يوليو حقائق وأسرار» عبر قناة «صدى البلد»: «هؤلاء الوزراء أصروا على الاستقالة، حتى أني هاجمت متحدث الإخوان وقتها، وعدت له بعدما نفى الخبر وقلت له: أنت تجلس في الاستديو لكنكم تكذبون كالعادة ولا تعرف شيئا».

وواصل: «هؤلاء الوزراء قدموا استقالاتهم وحاول هشام قنديل إثناءهم لكنهم تمسكوا بها، وأعتقد أنها كانت ضربة قوية في حكومة هشام قنديل وفي نظام الإخوان».

 

مقالات مشابهة

  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • محمود مسلم: استقالة وزراء من حكومة قنديل كانت ضربة للإخوان قبل 30 يونيو
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • كريم العمدة يكتب: فنكوش برنامج الـ100 يوم وعود زائفة تطيح بالجماعة