تحتفل اليوم الفنانة نيللي كريم بعيد ميلادها، وتمييزت بملامحها الجذابة المختلطة بين الشرقية والغربية، كما استطاعت أن تحتل مكانة مميزة على الساحة الفنية.

نيللي كريم

نيللي كريم ولدت في مدينة الاسكندرية من أب مصري وأم روسية، وذهبت مع والدها وهي في السادسة لتعيش في روسيا نحو عشرة أعوام حيث أنهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت مع عائلتها إلى مصر عام 1991.

نيللي كريم

التحقت الفنانة نيللي كريم بمدرسة الباليه وهي في الرابعة من عمرها، وتخرجت في معهد الباليه، واشتركت في دار الأوبرا المصرية، وبدأت العمل كراقصة باليه في 1991، ثم اتجهت إلى الدراما عام 2000.

نيللي كريمبداية مشوار نيللي كريم الفني

قدمت في عام 1999 فوازير رمضان تحت اسم حلم ولا علم، الذي كانت فكرة للمخرج أشرف لولي كتجديد لفوازير الفنانة نيللي التي اشتهرت بالفوزاير الرمضانية.

نيللي كريم

نيللي لفتت نظر الفنانة فاتن حمامة عندما شاهدتها، لتقرر اختيارها للمشاركة في مسلسل وجه القمر في عام 2000م ليكون هذا أول ظهور لها كممثلة.

وكان أول أعمالها في السينما فيلم شباب على الهوا في عام 2002م، إلا إنها لم تحقق الشهرة السينمائية إلا مع المطرب عامر منيب في فيلم سحر العيون.

الفنانة نيللي كريمأهم أعمال نيللي كريم

وتألقت نيللي كريم في العديد من الأعمال الفنية، واستطاعت تطوير آدائها يوم بعد يوم، ومن أهم أعمالها: «سحر العيون، حبك نار، حرب أطاليا، اشتباك، هيبتا، الفيل الأزرق، الرجل الغامض بسلامته، زهايمر».

الفنانة نيللي كريم

وكان نصيبها الأكبر في عالم الدراما، وتميزت بأدوار الدرامية، ومن أهم المسلسلات: «بنت اسمها ذات، سجن النسا، تحت السيطرة، سقوط حر، لأعلى سعر، ليه لأ 3، ب100 وش، ضد الكسر، عملة نادرة».

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

تزوجت الفنانة نيللي كريم من لاعب الإسكواش هشام عاشور وذلك في عام 2021م، وسط حفل زفاف في الساحل الشمالي، وأكدت نيللي أنها كانت لا تريد أحدا سوى الأقارب فقط، وأنها كانت لا تنوي إقامه حفل زفاف كامل، ولكن وجدت الناس يقدمون على الحفل بدون دعوة لهم، مشيرةً إلى أن هذا اليوم كان من أسعد أيام حياتها.

نيللي كريم وهشام عاشورحقيقة انفصال نيللي كريم عن هشام عاشور

وتداولت بعض الشائعات على مواقع التواصل الإجتماعي، بشأن انفصال نيللي كريم عن هشام عاشور.

وأوضح لاعب الإسكواش هشام عاشور في تصريحات صحفية أثناء تواجده في مهرجان الجونة السينمائي، قائلا: «مش بشوف القصة دي ولكن بسمع عنها، ويمكن بتطلع الأخبار دي عشان مش بنزل صور كتير على إنستجرام».

اقرأ أيضاًبملامح جريئة.. نيللي كريم تستمتع بإجازة الصيف بعد «ليه لاء 3» | صورة

مسلسلات رمضان 2023.. نيللي كريم تطير لسوهاج لتصوير «عملة نادرة»

«معنديش خلافات مع حد».. نيللي كريم تكشف سبب أزمة فيلم «ع الزيرو» لـ محمد رمضان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عملة نادرة نيللي كريم مسلسل نيللي كريم نيللى كريم نيللي كريم نيللي كريم ذات نيللي كريم و هشام عاشور نيللي كريم وزوجها هشام عاشور الفنانة نیللی کریم هشام عاشور فی عام

إقرأ أيضاً:

ميار الببلاوي: قطة الشاشة كانت عايزة تخطف جوزي مني

ضحكت الفنانة ميار الببلاوي عند عرض صورة الفنانة ليلى علوي وقالت مازحة: "قطة الشاشة.. الله.. قمر."

ميار الببلاوي تكشف تفاصيل مشاجرتها المثيرة..وتكشف أسوأ ذكرى في حياتهامتظهريش تاني على الشاشة .. ميار الببلاوي توجه رسالة لـ فيفي عبده لسبب صادم


وعند سؤالها عن تصريح سابق لها بأن ليلى علوي لم تكن تحبها رغم تشبيه البعض لهما، أوضحت ميار خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "ليلى كانت تقول للناس: مين دي اللي بتقولوا شبهي؟! بينما الصحافة كانت تصفني دائمًا بـ 'شبيهة ليلى علوي'."


وأضافت: "أتذكر موقفًا حدث في أحد المهرجانات، كنت حينها بصحبة زوجي السابق عبد الله الكاتب، وبمجرد دخولي القاعة، توجهت الجماهير نحوي بشكل مفاجئ، مما أثار دهشتي لكن ما صدمني أكثر، أن ليلى علوي اقتربت من عبد الله وقالت له ساخرة: 'ذوقك وحش قوي'.. لم أفهم السبب، لكن يبدو أن هناك أمورًا بينها لا أعلمها، وكما يُقال، القطة عندما تخربش لا تبرر سببها، وربما كانت عايز تخطف جوزي مني".
 

مقالات مشابهة

  • هشام الحلبي: حرب 6 أكتوبر كانت ثمرة جهد 6 سنوات من التخطيط الاستراتيجي
  • منى ذكي تهنئ يسرا بعيد ميلادها عبر إنستجرام
  • نيللي كريم برفقة روبي وكندة علوش في كواليس مسلسل إخواتي
  • نيللي كريم: شخصيات «إخواتي» كلها مهمة
  • في عيد ميلادها الـ 41.. إطلالات أثارت الجدل لـ نسرين أمين
  • ناقد فني يؤكد انفصال داليا مصطفى وشريف سلامة
  • ميار الببلاوي: قطة الشاشة كانت عايزة تخطف جوزي مني
  • فرق كبير.. ليلي زاهر برفقة خطيبها هشام جمال
  • مسلسل اخواتي الحلقة8 .. نيللي كريم تخضع لعملية تجميلية
  • مش هقول بشكل مباشر.. حقيقة زواج والدة إيناس عز الدين بخطيبها