شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الرئيس التنفيذي لـ نيوم افتتاح 3 منتجعات ومطار البحر الأحمر في 2023، مباشر زار عضو مجلس إدارة البحر الأحمر الدولية ، الرئيس التنفيذي لشركة نيوم ، المهندس نظمي النصر ، وجهة البحر الأحمر ، واطلع على سير الأعمال .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس التنفيذي لـ نيوم : افتتاح 3 منتجعات ومطار البحر الأحمر في 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس التنفيذي لـ نيوم : افتتاح 3 منتجعات ومطار...

مباشر: زار عضو مجلس إدارة "البحر الأحمر الدولية"، الرئيس التنفيذي لشركة "نيوم"، المهندس نظمي النصر، "وجهة البحر الأحمر"، واطلع على سير الأعمال والتقدُّم الكبير الذي تم إحرازه، حيث سيتم افتتاح 3 منتجعات خلال هذا العام، بالإضافة إلى "مطار البحر الأحمر الدولي".

والتقى النصر، كلًّا من الرئيس التنفيذي لـ"البحر الأحمر الدولية"، جون باغانو، وكبير الإداريين في الشركة المهندس أحمد غازي درويش، واطلع على الخطط المبتكرة والطموحة التي تطبقها الشركة لبناء نموذج رائد للسياحة المستدامة، يستهدف الزوار من جميع أنحاء العالم.

ونوَّه المهندس النصر بالجهود الحثيثة التي تبذلها "البحر الأحمر الدولية" للإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، ولتكون رافداً أساسياً لدعم قطاع السياحة المتنامي والواعد بالمملكة.

وقال النصر: "التقدم الذي لمسناه في سير الأعمال كان كبيراً، ويبرز التناغم بين التصاميم المعمارية والمناظر الطبيعية وجمال المواقع التي تطورها (البحر الأحمر الدولية)، سواء الصحراوية منها أم الجزر أم المواقع الساحلية؛ وهذا الإبداع يسهم في ترسيخ مكانة المملكة على خارطة السياحة العالمية"، مشيداً بحماس وشغف أبناء الوطن وبناته العاملين في مختلف المواقع التي تطورها (البحر الأحمر الدولية)، الذين ستمثل جهودهم الحثيثة أحد عوامل نجاح هذا المشروع الطموح، لا سيما أنهم يعملون بتفانٍ وإخلاص للارتقاء بقطاع السياحة في المملكة".

من جهته، قال الرئس التنفيذي لـ "البحر الأحمر الدولية" جون باغانو: "سُررنا بعرض التقدُّم الاستثنائي الذي أحرزناه في وجهتنا المطلة على البحر الأحمر بينما نستعد لاستقبال أول زوارنا، وتقديم موظفينا الذين جعلوا الحلم حقيقة، ومكَّننا هذا الاجتماع المثمر من تبادل الخبرات من كلا الطرفين والتطرق للتحديات المختلفة؛ لتحقيق هدفنا المشترك الأسمى وهو تعزيز السياحة في المملكة".

وأضاف بأن مشاريعنا النوعية تمهد الطريق لمستقبل أكثر إشراقًا لقطاع السياحة والعديد من القطاعات الأخرى. حيث إننا نفتح فرصاً جديدة في القطاعات التي لم تُفَعَّلْ بشكل كامل، وريادة التقنيات الخضراء للحفاظ على الإنسان والطبيعة". 

يذكر أن هذه الزيارة تأتي في الوقت الذي تستعد فيه "البحر الأحمر الدولية" لاستقبال أول ضيوفها في وجهتها الرئيسية "البحر الأحمر"، هذا العام، بافتتاح 3 منتجعات، بالإضافة إلى "مطار البحر الأحمر الدولي". وعند الانتهاء من المشروع بالكامل في عام 2030م، ستضم الوجهة أكثر من 8,000 غرفة فندقية في 50 فندقاً، إلى جانب العقارات والفلل السكنية.

اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

:

مجلس الوزراء يؤكد إمكانية تمديد خفض إنتاج النفط السعودي لما بعد أغسطس

صندوق الاستثمارات العامة يوقع مذكرة مع"إنجي" لتطوير مشروعات الهيدروجين الأخضر

وكالة: صندوق الاستثمارات العامة يعتزم شراء نادٍ كبير في أوروبا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوست

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، أمس، وفدًا من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) والداعمين الاستراتيجيين، وطلاب جامعة أوكسفورد وغلاسكو.
وجرى خلال اللقاء تقديم عرض عن البرنامج التدريبي الذي تنظمه جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) بالتعاون مع عدد من الجامعات الدولية.

سفير @SaudiEmbassyUK، سمو الأمير خالد بن بندر، يصف كاوست بـ"جوهرة في المملكة" لجودة البحث والبيئة الأكاديمية، ضمن استقباله لطلبة برنامج #أكاديمية_كاوست التدريبي لتمكين الشباب في #الذكاء_الاصطناعي، كما أكد نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لـ #نيوم بأهمية هذه البرامج لمشاريع السعودية. pic.twitter.com/AqZgy0V0xI— جامعة الملك عبدالله (@KAUST_NewsAR) July 4, 2024تحفيز الطلابوشمل العرض تقديم نبذة عن أهداف البرنامج وآلية التقديم والترشيح والتنفيذ، بالإضافة إلى آليات التعاون مع الجامعات الرائدة عالميًا، لتحفيز الطلاب وتشجيعهم على تحقيق التميز الأكاديمي والمهني في المستقبل.
أخبار متعلقة بمنظومة خدمات متكاملة.. المسجد النبوي يستقبل أكثر من 1.3 مليون حاجالدمام والأحساء تسجلان أعلى درجة حرارة في المملكةوضم الوفد عددًا من الشخصيات البارزة، من بينهم الرئيس التنفيذي لمشروع مدينة نيوم، نظمي النصر، ونائب الرئيس للشؤون الحكومية بجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية سليمان الثنيان، ومدير عام أكاديمية كاوست الدكتور سلطان البركاتي
وبحضور عدد من داعمي البرنامج وهم: شركة نيوم، وهيئة الأمن السيبراني، وشركة الآت، وشركة جرير للاستثمار، وشركة رزم للاستثمار، وعدد من طلاب جامعة أوكسفورد وغلاسكو.

مقالات مشابهة

  • سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوست
  • السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان على ضمان أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وخليج عدن
  • عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الصومالي (تفاصيل)
  • محافظ البحر الأحمر يكشف توجيه الرئيس السيسي للمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية
  • الرئيس السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان حرصهما على استقرار البحر الأحمر وخليج عدن
  • الرئيس السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان حرصهما على ضمان أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وخليج عدن
  • تجديد الثقة.. اللواء عمرو حنفي يؤدي اليمين الدستورية محافظاً للبحر الأحمر
  • انعقاد مؤتمر افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • الوفد الحوثي يلتقي مبعوث الرئيس الروسي ”بوتين” لبحث عمليات البحر الأحمر وضمان وحدة اليمن!
  • الجيش الأميركي يعلن تدمير رادار حوثي يهدد الملاحة الدولية