تشكيل الأهلي أمام فلومينينسي.. يترقب عشاق كرة القدم العربية والعالمية مباراة الأهلي المصري وفلومينينسي البرازيلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، حيث يسعى إلى حصد اللقب للمرة الأولي في تاريخه.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر، على التشكيل الذي يخوض به مواجهة فلومينينسي البرازيلي، المقرر له علي ستاد الجوهرة المشعة والمقرر، انطلاقه في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

من المتوقع ان يخوض السويسري لقاء اليوم بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد عبد المنعم

خط الوسط: مروان عطيه، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: محمود كهربا، حسين الشحات، بيرسي تاو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلى الاهلي الاهلي اليوم الأهلي اليوم تشكيل الأهلي المتوقع الاهلى اليوم اخبار الاهلى فلومينينسي فلومينينسي البرازيلي الأهلي وفلومينينسي مباراة الأهلي وفلومينينسي الاهلي وفلومينينسي تشكيل المتوقع لـ الأهلى

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية

كشفت مصادر متطابقة أن الاتحاد العربي لكرة القدم قرر إلغاء نسخة 2024، كما سيتم إلغاء نسخة 2025، من البطولة العربية للأندية، نظرًا لتزامنها مع فعاليات كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكأسي العرب وإفريقيا، بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وأشارت المصادر ذتها إلى أن الاتحاد العربي كان يأمل في إقامة نسختي 2024 و2025، خاصة بعد النجاح الذي حققته النسختان السابقتان، إلا أن تداخل المسابقات الدولية حال دون ذلك.

ومن المنتظر أن تعود البطولة العربية للأندية في 2026 بعد انتهاء كأس العالم للمنتخبات في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

جدير بالذكر أن النسخة الأخيرة من البطولة العربية للأندية شهدت فوز النصر السعودي على الهلال في المباراة النهائية، بينما خرج الرجاء الرياضي من ربع النهائي، ولم يتمكن الوداد الرياضي من تجاوز دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • تشكيل إسبانيا المتوقع أمام جورجيا في أمم أوروبا 2024
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024