شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن تفاؤل كبير للأنصار الجزائريين بتأهل الخضر إلى مونديال 2026، أبدى عدد كبير من أنصار الخضر تفاؤلهم الكبير بتأهل 8220;محاربو الصحراء 8221; إلى مونديال 2026. الذي ستحتضنه أمريكا وكندا والمكسيك. وتجاوب .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاؤل كبير للأنصار الجزائريين بتأهل الخضر إلى مونديال 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاؤل كبير للأنصار الجزائريين بتأهل الخضر إلى...

أبدى عدد كبير من أنصار الخضر تفاؤلهم الكبير بتأهل “محاربو الصحراء” إلى مونديال 2026. الذي ستحتضنه أمريكا وكندا والمكسيك. وتجاوب متتبعي الشأن الرياضي الكروي في الجزائر عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي “خاصة الصفحات الكبرى” مع القرعة التي وصفوها بـ “الرحيمة” بالنسبة لكتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي. وأوقعت القرعة الجزائر في مجموعة ضمت كل من غينيا، أوغندا، موزمبيق، بوتسوانا والصومال. كما سيتأهل متصدر المجموعة مباشرة إلى العرس الكروي العالمي بالإضافة إلى أفضل مركز ثاني، ما سيعبّد الطريق لتأهل القائد رياض محرز ورفقائه. ويحمل الناخب الوطني جمال بلماضي أمال الجمهور الرياضي الجزائرية، في إعادة سيناريو مونديال البرازيل 2014 الذي كان بطله المدرب حليلوزيتش. ويملك بلماضي ذكريات سيئة مع كاس العالم، خاصة وأنه حرم من التأهل إلى مونديال قطر “مقر سكناه” رفقة كتيبة التي كانت في أوج عطائها الكروي. يشار، إلى أن التأهل سيمنح فرصة كبيرة لمستقبل الكرة الجزائري وحاملين المشعل في شاكلة شايبي، حجام، بوعناني، لتفجير طاقاتهم الكروية. كما سيكون الوداع جميل جدا بالنسبة لعدد من اللاعبين الذي سيخرجون من الباب الواسع.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

تفاؤل كبير للأنصار الجزائريين بتأهل الخضر إلى مونديال 2026 النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. الاحتلال يحاصر عائلات بمحيط مسجد الشهداء في حي الشجاعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الأحد، في نبأ عاجل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، بأن آليات الاحتلال حاصرت عائلات في محيط مسجد الشهداء في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، وذلك في ظل إطلاق نار كثيف تشهده المنطقة.

ومساء أمس السبت، اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينيين في بلدة الخضر جنوب بيت لحم. وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

واقتحمت قوات الاحتلال منطقة "التل" بالبلدة القديمة من الخضر، حيث تصاعدت حدة المواجهات، وأطلقت قنابل الغاز السام والصوت.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها وانتهاكاتها واقتحاماتها المتكررة للمدن والبلدات الفلسطينية منذ السابع من أكتوبر الماضي.

       

مقالات مشابهة

  • الخضر لأقل من 20 سنة يختتمون تربصهم التحضيري
  • الأول من نوعه منذ 2013.. تغيير كبير في كاميرا "آيفون 16"!
  • منظمة الصحافيين الجزائريين تندد بظهور أشخاص يدعون زورا وبهتانا الانتماء لمهنة الصحافة
  • درغام: هناك تفاؤل على الصعيد الرئاسي وتفعيل للمبادرات
  • للطلبة الجزائريين.. منح دراسية في السعودية
  • هل استعاد حزب الله حاضنته الوطنية فعلاً؟
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • فوتشيتش: الغرب يستعد لصراع مسلح كبير
  • فلسطين.. الاحتلال يحاصر عائلات بمحيط مسجد الشهداء في حي الشجاعية
  • بالتفصيل.. تعرف على معاهد السفارة الأمريكية في اليمن وعلاقتها بالـ(CIA) وما هو دور كلا من هشام العميسي وإبراهيم الخضر