أكد متحدث الدفاع المدني العقيد “محمد الحمادي”، أن جهاز الدفاع المدني بالمملكة على أتم استعداد للمشاركة في معرض وزارة الداخلية بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل.

وأضاف في تصريحات لـ “الأخبارية”، أن الدفاع المدني تتوفر لديه تقنيات الواقع المعزز والذكاء الاصطناعي للتوعية وثقل سقافة السلامة في معرض وزارة الداخلية بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل.

وأوضح أن الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية عمل في السنوات الماضية على تطوير كافة طواقمه وتزويدهم بأحدث التقنيات والمعدات الحديثة اللازمة.

أخبار قد تهمك الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية “واحة الأمن” في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بالصياهد 15 ديسمبر 2023 - 11:15 مساءً الدفاع المدني يدعو إلى الحيطة من استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة 11 ديسمبر 2023 - 12:17 صباحًا

فيديو | متحدث الدفاع المدني العقيد محمد الحمادي: تتوفر تقنيات الواقع المعزز والذكاء الاصطناعي للتوعية ونقل ثقافة السلامة في معرض وزارة الداخلية بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل#الإخبارية pic.twitter.com/yshRRU1eEE

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) December 17, 2023

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدفاع المدني الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يثمّن جهود سفير إثيوبيا في توثيق وتعزيز العلاقات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية في مكتبه بالوزارة، اليوم، سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى المملكة لينتشو باتي الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء مدّة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة.
وثمن سموه الجهود التي بذلها السفير لينتشو باتي في توثيق وتعزيز العلاقات بين البلدين، متمنيًا له دوام التوفيق.

الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى المملكة. pic.twitter.com/JBZeKOSg3x— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) July 1, 2024العلاقات السعودية الإثيوبيةحضر الاستقبال مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، ووكيل وزارة الداخلية الدكتور خالد بن محمد البتال.
أخبار متعلقة مجلس الشورى يطالب بتنظيم وتوحيد أنظمة البناء في مدن المملكةالقيادة تهنئ رئيس الصومال بذكرى استقلال بلادهكما حضر وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية، محمد بن مهنا المهنا، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • وزير الداخلية يثمّن جهود سفير إثيوبيا في توثيق وتعزيز العلاقات
  • حريق بمنطقة النهضة وسط بغداد.. والدفاع المدني يكشف التفاصيل (صور)
  • الدفاع المدني تخمد حريقا بمخازن وتنقذ 9 أخرى مجاورة وسط بغداد
  • "الدفاع المدني" تعتمد خططها العملياتية الخاصة بموسم خريف ظفار
  • هيئة الدفاع المدني والإسعاف تعزّز مراكزها خلال موسم خريف ظفار 2024م
  • مدير الدفاع المدني: قرار بإغلاق المحال والدور المخالفة لشروط السلامة
  • طلاب جامعة بنها يبتكرون نظاما جديدا لمراقبة السيارات يساهم فى الحد من الحوادث
  • دارة الملك عبدالعزيز تسلط الضوء على عام الإبل 2024 عبر برنامج «أنتمي»
  • العمل: ندوة للتوعية حول اشتراطات السلامة والصحة المهنية بالقاهرة